الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghado0or
    هل يعني اني اقدر اقدم طلب ضمان مالي من غير التقديم على معهد.. وبعدها اكمل خطواتي ع الراحه،،؟ لان معاهد كندا لسا مانزلت :/
    عزيزيت الاخت تسال بخصوص تغيير الدوله
    انتي مشكلتك ان كندا وماتعرفي ايش المعاهد ارجعي كم صفحه ورى احد الاعضاء نزل رابط للقائمه المعاهد بكندا وحساب الملحقيه على تويتر ف حاولي تراسلي الاستفسارات في الخدمه الالكترونيه تسالي او الملحقيه
    واجتهدي بالتاكد من اللازم بنفسك الكل حاليا مجتهد بجلب القبول من هنا يبتدي الاعتماد ع النفس لان الاغلبيه موجودين هنا امريكا وقليل كندا والموجودين هنا يسالون زي حالتك يعني
    خذوا في عين الاعتبار ان منتدى مبتعث قائم على الاعضاء اللي هم مبتعثين وحالهم زي حالتنا ليس منتدى وزاره ولا الاعضاء هنا موظفين وزاره حتى يعطونا الاخبار الاكيده والموثوقه والمرحله هذي مختلفه بطلباتها الالكترونيه اللي مافتحت غير للمرشحين ف شي طبيعي الكل ضايع ومو عارف الخطوات
    زي ماقلت لك حاولي التاكد من الاستفسارات في الخدمات الالكترونيه اذا كندا لها قائمه معاهد ام نراسل الملحقيه كذا كلامك نصا لهم افضل
    او راسلي الملحقيه وتاكدي
    والله يعين الكل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قتادة
    بالنسبة لطلب خطاب المستشفى ..
    مستشفى حكومي ولا مستشفى خاص .. ؟؟؟!!
    بما انهم حاطين الخيارين يعني الخيارين متوفرين لك اتوقع
    لو كان المطلوب حكومي ليه يحطون لك خيار الخاص
    الخيارين موجودين على حسب قدره الشخص الماليه لان الكل يفضل الخاص ينتهي الاجراءات اسرع
    مجرد راي ولك حريه الاختيار
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghado0or
    وش صار ع كندا.. ليش محد يجاوب علي، معقوله كلكم في امريكا،،؟!
    وانا وحده صراحه مو عارفه كيف استعمل الخدمات، والضمان المالي للحين ماقدمت عليه لان المعاهد تبع كندا مانزلوها، ودخلت ع الملحقيه في كندا مو راضي الملف للمعاهد يتحمل عندي وحييل محتاره ومتوهقه،، ،، ساعدوني بلييز، اي احد مقدم ع كندا يا ريت يساعدني
    انا قدمت ع الضمان بكندا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة njud
    انا ابي احول لدولة امريكا هل اطلب اول شيء تحويل بعدين الضمان المالي
    والمرافق كيف نجيب له ضمان مالي ساعدونا الخدمات الالكترونية ابدا مو فاهمتها وش ابدا ووش اخلي
    ارفعي طلب تحويل الدوله نزلي النموذج وعبيه وارفقيه
    موضوع المرافق ارجعي لمواضيع لاستفسارات المرافقين او المراحل السابقه
    او ارسلي الاستفسارات الالكترونيه الخاصه بالوزاره تفيدك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    انتي مشكلتك ان كندا وماتعرفي ايش المعاهد ارجعي كم صفحه ورى احد الاعضاء نزل رابط للقائمه المعاهد بكندا وحساب الملحقيه على تويتر ف حاولي تراسلي الاستفسارات في الخدمه الالكترونيه تسالي او الملحقيه
    واجتهدي بالتاكد من اللازم بنفسك الكل حاليا مجتهد بجلب القبول من هنا يبتدي الاعتماد ع النفس لان الاغلبيه موجودين هنا امريكا وقليل كندا والموجودين هنا يسالون زي حالتك يعني
    خذوا في عين الاعتبار ان منتدى مبتعث قائم على الاعضاء اللي هم مبتعثين وحالهم زي حالتنا ليس منتدى وزاره ولا الاعضاء هنا موظفين وزاره حتى يعطونا الاخبار الاكيده والموثوقه والمرحله هذي مختلفه بطلباتها الالكترونيه اللي مافتحت غير للمرشحين ف شي طبيعي الكل ضايع ومو عارف الخطوات
    زي ماقلت لك حاولي التاكد من الاستفسارات في الخدمات الالكترونيه اذا كندا لها قائمه معاهد ام نراسل الملحقيه كذا كلامك نصا لهم افضل
    او راسلي الملحقيه وتاكدي
    والله يعين الكل

- - - مشاركة محدثة - - -

الخيارين موجودين على حسب قدره الشخص الماليه لان الكل يفضل الخاص ينتهي الاجراءات اسرع
    موب مكتوب لا حكومي ولا خاص .. كاتبين اسم المستشفى فقط وحاطين فراغ اكتب فيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    او راسلي الملحقيه وتاكدي
    والله يعين الكل

- - - مشاركة محدثة - - -

مافيه خيارات
    مجرد يكتب اسم المستشفى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J007
    مافيه خيارات
    مجرد يكتب اسم المستشفى
    اهااا عفوا
    الله يعينكم كل شي مو واضح
    اي اشكال عندكم راسلو الاستفسارات الاكيد بتاخذوه منها مع انهم يطولون اذا طالت الفتره خذ قراراك بنفسك صعب والله الواحد يدخل يقولك كذا وهو بنفسه مو عارفه الكل تصرف من عنده مافي اي تصريح خاص والا حكومي
    7 "
  7. طلاب كندا هذ الرابط من موقع الملحقية السعودية بكندا فيه قائمة محدثة بتاريخ 28 نوفمبر 2014 فيه المعاهد المعتمدة من الملحقية و اتوقع و حطو الف خط تحت كلمة اتوقع ان المعاهد ما راح تطلع من هذي لاني مو متأكد ولا عندي معلومة اكيدة مجرد قائمة بالمعاهد و حبيت اساعد الطلاب الي بعثتهم لكندا زي حالاتي و الله يوفق الجميع

http://www.saudibureau.org/SACB_WebS...%20Schools.pdf
    7 "
  8. السلام عليكم، لو سمحتم في عندي مشكلة أنا أريد أن أغير تخصصي وحملت نموذج التغيير وقمت بتعبئته وعندما أريد أنا أرفع النموذج يكتمل الخط الذي يبين نسبة الرفع للصورة وعندما يصل لـ100% تظهر رسالة بجملة "400 HTTP Error"
    هل في أحد يعاني من هذه المشكلة مثلاً ويعرف حلها علماً أني استخدمت كل المتصفحات : "انترنت اكسبلورر - موزيلا فايرفوكس - جوجل كروم" واستخدمت اكثر من كمبيوتر ايضاً ونفس المشكلة تحدث.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jozeph91
    طلاب كندا هذ الرابط من موقع الملحقية السعودية بكندا فيه قائمة محدثة بتاريخ 28 نوفمبر 2014 فيه المعاهد المعتمدة من الملحقية و اتوقع و حطو الف خط تحت كلمة اتوقع ان المعاهد ما راح تطلع من هذي لاني مو متأكد ولا عندي معلومة اكيدة مجرد قائمة بالمعاهد و حبيت اساعد الطلاب الي بعثتهم لكندا زي حالاتي و الله يوفق الجميع

http://www.saudibureau.org/SACB_WebS...%20Schools.pdf
    في هنا رابط من موقع الوزاره كمان
    ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©
    هذا الرابط خاص بالمرحله العاشره
    بالتوفيق طلاب كندا

وهذا مقدمه الصفحه
    أخي/ أختي المرشح والمرشحة للابتعاث إلى كندا ضمن المرحلة العاشرة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، وبعد :

يسر الملحقية الثقافية في كندا أن ترحب بكم وتهنؤكم على التحاقكم بركب المبتعثين إلى كندا وتتمنى لكم التوفيق في مسيرتكم الدراسية. كما يسعدنا ويشرفنا تقديم ما من شأنه تسهيل وتيسير ابتعاثكم ووصولكم إلى مقر البعثة والبدء في الدراسة بيسر وسهولة. وعليه فإنه قد تم إعداد هذا الملف الخاص، والذي يحوي جميع الارشادات والتوجيهات التي يحتاج المبتعث الجديد إلى كندا الاطلاع عليها، وذلك بدءاً من الأنظمة القانونية المتعلقة بالفيزا وتصريح الدراسة وبعض التوجيهات الأكاديمية، ومروراً بآلية وخطوات المساعدة في الحصول على قبول لدراسة اللغة في جامعة أو معهد معتمد من قبل الملحقية، وانتهاءً بكيفية فتح ملف في الملحقية.

راجين من العلي القدير تيسير مسيرتكم ومقامكم في كندا

يعني بيساعدونكم

7 "
108 من 248 صفحة 108 من 248 ... 58103107108109113158 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.