الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساء الخير جميعا
    عندي استفسار
    انا اخترت المجر ودحيين ابغى اغير لاستراليا ايش افضل اعمل اولا . اغير الدوله ؟ولا اجيب قبول للمعهد والجامعه الي انا ابغاها ؟
    الاستفسار التاني اقدر بنفس الوقت اعمل طلب تغير الدوله واجيب قبول للمعهد والجامعه في استراليا؟؟ في خانة الضمان المالي بعدين الى من يهمه الامر بعدين اسم الجامعه بعدين اللغه والدرجه العلميه صح كدا ؟؟
    واسفه لو طولت
    7 "
  2. اللي مخطط على ولاية تكساس. هنا كل ما يخص الولاية ( معاهد وجامعات ) الموجود بموقع سفير التقديم

*معهد تابع لجامعة بهيوستن ( متاح فقط لفيزا f1 )Language and culture center / university of houston

The learning institute of texasمعهد مستقل بهيوستن*

Aston international academyمعهد مستقل في أوستن

Riverland community college- austin

English language institute at texas A&M university - college stationمعهد تابع لجامعة *

معهد مستقل بهيوستن متاح لفيزا (اف 1) Bilingual Edecation institute*

Spanish English and Foreign Languages for America (SEFLA Languages) معهد مستقل متاح لفيزا F1

Angelo State University* تابع لجامعة بسان أنجلو

English as a Second Language International (ESLI) at Texas A&M University Corpus Christi (TAMUCC)تابع لجامعة *

The University of Texas at Tyler Intensive English Language Institute (IELI)معهد تابع لجامعة *

Texas A & M University-Kingsville English Language Training Center (ELTC)معهد تابع للجامعة بكينق سفيل

بدالاس Richland college *

معهد مستقل بدالاس: American Learning Institute*

معهد تابع لجامعة بهيوستن: Rice University Intensive English Program

معهد تابع لجامعة بهيوستن: Gulf Language School (Intensive English Program) at North American University*

معهد تابع لجامعة بإيرفينغ: North Lake College *

معهد تابع لجامعة بإل باسو: University of Texas at El Paso Professional & Public Programs: The English Language Institute*
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wal92
    اللي مخطط على ولاية تكساس. هنا كل ما يخص الولاية ( معاهد وجامعات ) الموجود بموقع سفير التقديم

*معهد تابع لجامعة بهيوستن ( متاح فقط لفيزا f1 )Language and culture center / university of houston

The learning institute of texasمعهد مستقل بهيوستن*

Aston international academyمعهد مستقل في أوستن

Riverland community college- austin

English language institute at texas A&M university - college stationمعهد تابع لجامعة *

معهد مستقل بهيوستن متاح لفيزا (اف 1) Bilingual Edecation institute*

Spanish English and Foreign Languages for America (SEFLA Languages) معهد مستقل متاح لفيزا F1

Angelo State University* تابع لجامعة بسان أنجلو

English as a Second Language International (ESLI) at Texas A&M University Corpus Christi (TAMUCC)تابع لجامعة *

The University of Texas at Tyler Intensive English Language Institute (IELI)معهد تابع لجامعة *

Texas A & M University-Kingsville English Language Training Center (ELTC)معهد تابع للجامعة بكينق سفيل

بدالاس Richland college *

معهد مستقل بدالاس: American Learning Institute*

معهد تابع لجامعة بهيوستن: Rice University Intensive English Program

معهد تابع لجامعة بهيوستن: Gulf Language School (Intensive English Program) at North American University*

معهد تابع لجامعة بإيرفينغ: North Lake College *

معهد تابع لجامعة بإل باسو: University of Texas at El Paso Professional & Public Programs: The English Language Institute*
    يعطيك العافيه مخطط ان شاء الله عليها ان شاء الله بالتحديد كينق سفيل ان الله كتب ، اذا عندك معلومات عنها بالظبط ياليت نتواصل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 7z
    يعطيك العافيه مخطط ان شاء الله عليها ان شاء الله بالتحديد كينق سفيل ان الله كتب ، اذا عندك معلومات عنها بالظبط ياليت نتواصل
    مع الأسف ما عندي أي معلومات عن الولاية بشكل عام. مخطط عليها بإذن. كنت ناوي على سان أنتيونيو، لكن مع الأسف ما نزلوا ولا معهد فيها.
    7 "
  5. مرحبا للجميع . أنا توهقت ... أرجو المساعدة
    انا تخصصي فيزياء و طالعة اكمل ماستر تخصص نانو والقية نظرة ع التصنيفات .
    واخترت معهد california universty of management and scinces- san diego ع بالي ان scinces هي العلوم مثل ( الفيزياء والكيماء و......)
    واتفاج انه علوم سياسة واقسامها . فهل المعهد مناسب لاني ابغا معهد تابع للجامعة وكذالك يوجد فيه تخصص نانو .
    أرجو المساعده
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانياجوليا
    مساء الخير جميعا
    عندي استفسار
    انا اخترت المجر ودحيين ابغى اغير لاستراليا ايش افضل اعمل اولا . اغير الدوله ؟ولا اجيب قبول للمعهد والجامعه الي انا ابغاها ؟
    الاستفسار التاني اقدر بنفس الوقت اعمل طلب تغير الدوله واجيب قبول للمعهد والجامعه في استراليا؟؟ في خانة الضمان المالي بعدين الى من يهمه الامر بعدين اسم الجامعه بعدين اللغه والدرجه العلميه صح كدا ؟؟
    واسفه لو طولت
    اذا استراليا مفتوحه لتخصصك تقدر
    7 "
  7. طلاب وطالبات ايرلندا .. كيف نجيب القبول!

استغرب مو منزلين قائمه بالمعاهد مع انو قالو كل شغلكم بيكون بالخدمات الالكترونيه!

- عندي صك الوكاله في الملتقيات قالو ارفقيه لما تفتح الخدمات ، احد عنده خلفيه عن الطريقه؟!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرحلة العاشرة
    اذا استراليا مفتوحه لتخصصك تقدر
    بس اقدر اغيرها وبنفس الوقت اقدم على معهد وجامعة استراليا ؟؟ ولا ماراح يوافقولي الين ماغير الدوله ؟؟
    انا ارسلتلهم استفسار وان شاءالله يردو عليا بالاكيد بس حابه اعرف من اي احد مر بنفس حالتي
    وشكرا الله يعطيكم العافيه جميعا
    7 "
123 من 248 صفحة 123 من 248 ... 73118122123124128173 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.