الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانياجوليا
    بس اقدر اغيرها وبنفس الوقت اقدم على معهد وجامعة استراليا ؟؟ ولا ماراح يوافقولي الين ماغير الدوله ؟؟
    انا ارسلتلهم استفسار وان شاءالله يردو عليا بالاكيد بس حابه اعرف من اي احد مر بنفس حالتي
    وشكرا الله يعطيكم العافيه جميعا
    انا مثلك ابي اغير الدولة، ناوية اقدم على معهد من عندي وارفق لهم نموذج قبول المعهد مع نموذج تغيير الدولة
    عشان احسسهم بالجدية بالموضوع
    اذا ردوا عليك ان شاء الله اكتبي ردهم هنا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thread461111.html
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nour ahmad
    ياالي رأيحين كندا كيف نختار معهد ومو حاطيين لنا معاهد ؟)؟

تحصل معاهد كندا بالذات في موقع الملحقية
    بتطلع لك مجموعة كبيره من المعاهد انت شوف المعهد اللي يناسبك وراسلهم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MANAR JH
    طلاب وطالبات ايرلندا .. كيف نجيب القبول!

استغرب مو منزلين قائمه بالمعاهد مع انو قالو كل شغلكم بيكون بالخدمات الالكترونيه!

- عندي صك الوكاله في الملتقيات قالو ارفقيه لما تفتح الخدمات ، احد عنده خلفيه عن الطريقه؟!
    صك الوكاله يتم ارفاقه مع خانه اصدار القرار لانه من متطلبات اصدار قرار الابتعاث
    ايرلندا مرشحين كثير مو لاقيين لهم حل تواصل البعض مع الوزاره وخبروهم تواصلوا مع الملحقيه وتواصل البعض مع الملحقيه خبروهم الملحقيه مالها علاقه انتو اجلبوا القبول الخاص فيكم
    ف دائره ومحد عارف ايش الحل الله يعينكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D.raghad
    السلام عليكم

خدمة تغيير التخصص النموذج الموجود فيها في ان هل لديك قبول جامعة وكذا ..
    انا باكلورويوس وماعندي لا قبول معهد ولا جامعة
    اذا بغيره لازم اجيب القبول اول ؟
    ولا عادي احط ان ماعندي قبول ؟

وكمان بالنسبة للبلد لو بغيرها بنفس الوقت
    لو كان يحتاج اجيب قبول ف اجيبه بنفسي ؟
    ممكن احد يرد !؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D.raghad
    ممكن احد يرد !؟
    القبول غير ضروري ولاهو شرط اساسي سواء بتغيير التخصص او الدوله لكن لو عندك يكون موقفك اقوى مايفرق مره كثير
    اذا قدرتي تجيبي قبول وترفقيه حلو ما قدرتي عادي ماعندك مشكله لان الحين لما تجيبي قبول احتمال يطول القبول على مايوصلك وبعدها تقدمي تحويل دوله ف تحويل الدوله لوحده قصه لسى ماردوا لنا خبر
    بالنسبه لي اختصرت ع نفسي وقدمت التحويل من غير قبول لان اول ماقدرت اجيب قبول بسبب القائمه غير متوفره
    ف موضوع القبول شي راجع لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    يا جماعه لما ابحث عن جامعه فيها تخصصي عن طريق موقع الوزاره لما احط بحث يقولي لا يوجد نتائج !!! يعني تخصصي اللي تقنيه حيويه مو موجود بجامعات ايرلندا و لا كيف
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    والله انا نفس الحاله لما ابحث عن تخصص علوم اكتواريه في بريطانيا مايطلع معاي مع ان بريطانيا تعتبر من الموسسين للعلوم الاكتواريه والجامعات موجوده ومعترف فيها
    فالافضل تاكدي من ترجمه الصحيحه التخصص المراد وحاول تختاري بدايه المنطقه من غير اختيار التخصص وشوفي ايش الجامعات اللي ممكن تطلع لك وابحثي داخلها بالتخصص هذا اللي اقدر افيدك فيه

هذا خلل من الموقع لأن اذا دخلت على جامعه تلقى جميع التخصصات متاحة. . وإذا دخلت على الجامعه وتكتب تخصصك تحصله موجود. . وإذا بحثت في موقع الوزارة ما تحصله. ..... يعني وضحت الهرجه الحين
    7 "
124 من 248 صفحة 124 من 248 ... 74119123124125129174 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.