الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nedaa.S
    اتوقع مع القائمة المخصصة للمرحلة العاشرة حيتفادو دي النقطة

وانا ما اقصد تاريخ بدء الدراسة بس اقصد الضمان المالي وال i20 هل يحتاجو لتجديد اذا كان تاريخ اصدارهم قبل اكثر من شهر اثناء وقت السفر ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    صعب انهم يتفادوها خصوصا ان في اعداد مش بسطيه تطلع على حسابهم الخاص احسبي حسابهم يعني احتمال تاخذي الضمان وتضبطي القبول على 2015 لما تجي الملحقيه ترفض المعهد متكدس من جهه الملحقيه وليس المعهد او الوزاره لان الملحقيه تفتح ملفات للدارسين على حسابهم الخاص خذي النقطه هذي بعين الاعتبار
    اما الضمان والاي توني اذا كان بتاريخ بعد فتره ماعندك مشكله اتوقع

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ninaty
    لو سمحتو اللي حصلو على رد الاستفسارات ؟؟على موقع سفير جاكم الرد ولا على الايميل..لاني رسلت لهم وماحد رد !!
    لسى مافي ضمان ولا تحويل ولا خطاب وصل
    الاستفسار الاول وصل الجواب عليه ثاني يوم وحاليا صار لي 3 ايام ارسلت استفسار اخر ولم يتم الرد لاننسى ان حاليا ويكند ف ما نحسب الايام هذي بنشوف خلال ايام الاسبوع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nedaa.S
    اتوقع مع القائمة المخصصة للمرحلة العاشرة حيتفادو دي النقطة

وانا ما اقصد تاريخ بدء الدراسة بس اقصد الضمان المالي وال i20 هل يحتاجو لتجديد اذا كان تاريخ اصدارهم قبل اكثر من شهر اثناء وقت السفر ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اكيد حيكون اصدار الضمان قبل 3 شهور او اكتر من تاريخ السفر بما انو التأشيرة تصدر قبل 3 شهور من بدء الدراسة
    في الاي تونتي مكتوب تاريخ بدء دراستك فما في مشكلة
    انا معاكي في نقطة انو المرحلة العاشرة حيتفادوا مشكلة التكدس .. لانهم قالوا في الملتقيات انو لنا قائمة معاهد خاصة فينا تحل مشكلة التكدس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sheshoo2014
    اكيد حيكون اصدار الضمان قبل 3 شهور او اكتر من تاريخ السفر بما انو التأشيرة تصدر قبل 3 شهور من بدء الدراسة
    في الاي تونتي مكتوب تاريخ بدء دراستك فما في مشكلة
    انا معاكي في نقطة انو المرحلة العاشرة حيتفادوا مشكلة التكدس .. لانهم قالوا في الملتقيات انو لنا قائمة معاهد خاصة فينا تحل مشكلة التكدس
    هل يعني انو مانقدر نسافر في يناير،،؟!
    7 "
  4. مساء الخير
    بالنسبة لحالتي:
    - قدمت على استفسار من أول مانفتحت الخدمات وماردو عليه حتى الآن و إذا جيت أطلب استفسار جديد يقول النظام:
    (عفوا , لا يمكنك تقديم طلب خدمة ولديك طلب مفتوح من نفس النوع)! يعني أفهم ماقدر اقدم استفسار إذا ماردو على استفساري اللي قبلو !؟
    - الشي الثاني : قالو في الملتقيات إنو حيكون فيه أيقونة (طلب تمديد بعثة) و إلى الآن لم تظهر! فيه أحد عندو فكرة متى حتظهر؟
    7 "
  5. السلام عليكم اخ حروف متناثره قرات ف احد ردودك ل احدى الاخوات انه بما ان عندها قبول ب شهاده بنكيه تقدر خلاص تطلع الفيزا وتتوكل ع الله .. طبعا هذا حسب اللي فهمته
    هل انا الان اقدر اطلع شهاده بنكيه فقط من اجل مراسلةة المعاهد وبعد م اجيب القبول اطلع الفيزا وخلاص اسافر وف بلد الابتعاث اطب الضمان المالي
    لاني ابى اراسل عدة معاهد والخدمات الالكترونيه يعطوك ضمان واحد ل معهد واحد فقط وبعدين تطلب ضمان ثاني ل معهد اخر يعني الموضوع يطول وانا خلاص اببدا اراسل عدةة معاهد واخلص
    7 "
  6. لاحول ولاقوة الا بالله
    لخبطه وقرف الحمدالله على كل حال بس
    استغرب من ردود البعض جابو قبول وكدا ماشاءالله ولسه لحد الان مافتحت قائمة المعاهد والجامعات فقط لحد الان سمعت لدول امريكا فقط
    في احد فتحت معاه قائمة المعاهد والجامعات غير امريكا ؟؟؟
    والشي التاني ايش هو الاي توني دا ؟ومتى اصلا انا اقدم على التاشيره ازا لسه ماجبت قبول؟؟ شييييي غريب بشوفو هنا مادري هو في ناس بتستعجل الامور وتقلق غيرها ولا انا نايمه على نفسي وصفحتي ماجاها قائمة المعاهد دي نوروووني رجاء
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانياجوليا
    لاحول ولاقوة الا بالله
    لخبطه وقرف الحمدالله على كل حال بس
    استغرب من ردود البعض جابو قبول وكدا ماشاءالله ولسه لحد الان مافتحت قائمة المعاهد والجامعات فقط لحد الان سمعت لدول امريكا فقط
    في احد فتحت معاه قائمة المعاهد والجامعات غير امريكا ؟؟؟
    والشي التاني ايش هو الاي توني دا ؟ومتى اصلا انا اقدم على التاشيره ازا لسه ماجبت قبول؟؟ شييييي غريب بشوفو هنا مادري هو في ناس بتستعجل الامور وتقلق غيرها ولا انا نايمه على نفسي وصفحتي ماجاها قائمة المعاهد دي نوروووني رجاء
    المعاهد لين دحين مانزلت بس نزل لطلاب امريكا
    اما الاي توني ذا تبع الفيزا الامريكيه

اما احنا ننتظر فرج ربنا
    7 "
132 من 248 صفحة 132 من 248 ... 82127131132133137182 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.