الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meshal_Topside
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،،
    لدي عدة اسئلة اعتقد انطرحت قبل كذا لكن الموضوع حجمه كبير ، السؤال كالتالي متى يتم انغلاق هذه المرحلة ( مرحلة التسجيل الإلكتروني ) و أيضاً ماهي أفضل ولايات لدراسة ماستر إدارة الأعمال مع ذكر أفضل المعاهد إن أمكن ؟. أشكر لكم تعاونكم و لو فيه رابط لصفحة الاسئلة المتكررة ارجو تزويدي بها .
    مع التحية
    وعليكم السلام
    طبعا تنغلق مع اغلاق المرحلة العاشرة واحتمال سنة كاملة تكون زي المرحلة السابقه
    سوالك الثاني اطلع ع ملتقى طلاب امريكا بيفيدك اكثر...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    اول اختاري الى جهة معينة ومن ثم اختاري نوع الضمان لغه ودرجة علمية ومن ثم اضغطي ع الايقونة الوسطى بتلقي اسماء المعاهد واختاري المعهد المناسب
    المستندات فقط ارفقي جواز السفر ...
    مرا شكرا .. وجزاك الله خير ع التوضيح 👍
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم القليطي
    الضمان المالي اوجهه الى جهة معينة يعني (الملحقية الثقافية بألمانيا) ؟ ولا ايش ؟
    علما بأني بحول لألمانيا لدراسة الطب
    جهة معينة يقصدو فيها اسم المعهد اللي تبي تدرس فيه ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J007
    ما نزلت معاهد ايرلندا
    اخي الكريم ايرلندا مالها قائمه معاهد في سفير ارجعو الى لمحلقيه بعض المرشحين ارجعوا الى المحلقيه بعد سؤال الوزاره والملحقيه خبرتهم حنا مالنا علاقه القبول انتو تتكفلوا فيه
    اللي عليكم طلاب ايرلندا تدخلوا موقع الملحقيه وتشوفوا المعاهد اذا متكدسه او لا وتحدد اسم معهد وتطلب على اساسه الضمان
    لاتسنتنوا قائمه خلاص الوزاره ردت على المرشحين بالخصوص هنا الموقع يفيدك ان شاء الله
    ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ظپظٹ ط§ظٹط±ظ„ظ†ط¯ط§
    وارجعوا الى منتدى مبتعث ملتقيات الدول دوله ايرلندا ويفيدكم
    وفي مرشحه هنا جابت قبول بالطريقه ياليت لو تفيدكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jouj
    شوفي انا دخلت على موقع الوزاره وفتحت على سفير الطلبه واخترت الملحقيه في ايرلندا وطلع لي المعاهد الموصى بها ..
    معهد ucd من المعاهد المعتمده والموصى بها اولا وهو معهد اكاديمي يتبع للجامعه..
    واذا اخترتي المعهد ادخلي موقعه وتلقين اخر الصفحه ايميل التواصل معاهم..
    موفقه يارب اكون افدتك

الله يسعدك و ييسر لك يااااا رب .. طيب سوال ثاني معليش اراسلهم يعني اكتبلهم اني بدرس عندكم و كذا و استناهم يردون علي و اراسلهم اللحين و لا استنى الضمان المالي اول
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    يا اخي الكريم اوروبا انتو تبحثوا عن المعاهد في موقع الملحقيه وتشوف الخطوات موضحه وتحدد المعهد اللي تبغى وترسل نطلب الضمان مافي قائمه بتنزل لكم صدقني
    ابتدي اعتمد على نفسك حتى الوزاره والله بتضيع معاهم ايرلندا راسلو المرشحين الوزاره خبروهم ان المعاهد لامريكا فقط وانتو تواصلو مع الملحقيه كلموا الملحقيه الملحقيه تقول مالنا علاقه انتو اجلبوا القبولات من نفسكم يعني بتدخل في متاهه
    ياليت لو كانت الوزاره ترشدك وتفيدك
    طبعا الملحقيات تختلف على حسب الدوله ابتدي اليوم بخطواتك لاتستنى قائمه لاتوجد الا القائمه في موقع الملحقيه التي توضح التكدس فقط
    المشكلة ان حنا طلاب هولندا ماعندنا معاهد راح ناخذ اللغة ضمن برنامج في الجامعة نفسها... وحتى لو جبت قبول بنفسي الوزارة ماراح ترسل الضمان لانهم متكفلين بهالشيء هم..
    (هذا على كلام واحد من الاخوة اللي جايبين قبول من هولندا)
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jouj
    انا دخلت الموقع والملحقيه الايرلنديه بما اني مقدمه على ايرلندا وحصلت المعاهد الموصى بها من الملحقيه !
    وراسلت المعاهد ووافقت وقالت ارسلي الضمان المالي ..

كيف انتم تقولون مافتحت المعاهد ممكن احد يفهمني
    عزيزتي ممكن توضحي للمرشحين الخطوات لان الاغلب لسى يستنى القائمه والوزاره ردت عليهم مافي قائمه وليى بيستنوا
    حاليا ابتدت مرحله الاعتماد على النفس خلاص مافي حتجه اسمها الوزاره بتسوي لنا الوزاره نفسها ضايعه قائمه امريكا منزلين فيها معاهد ل ولايه متكدسه
    لسى محد استوعب النظام كيف حاصل
    عزيزتي رجاء خاص توضيح لهم الخطوات
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jouj
    شوفي انا دخلت على موقع الوزاره وفتحت على سفير الطلبه واخترت الملحقيه في ايرلندا وطلع لي المعاهد الموصى بها ..
    معهد ucd من المعاهد المعتمده والموصى بها اولا وهو معهد اكاديمي يتبع للجامعه..
    واذا اخترتي المعهد ادخلي موقعه وتلقين اخر الصفحه ايميل التواصل معاهم..
    موفقه يارب اكون افدتك

و كمان سوال كيف اعرف اذا المعهد ucd متكدس او لا
    و الله عارفه غثيتك بس اش اسوي ما عندي الا انتي
    الله يجزاك كل خير يا رب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة As3d
    المشكلة ان حنا طلاب هولندا ماعندنا معاهد راح ناخذ اللغة ضمن برنامج في الجامعة نفسها... وحتى لو جبت قبول بنفسي الوزارة ماراح ترسل الضمان لانهم متكفلين بهالشيء هم..
    (هذا على كلام واحد من الاخوة اللي جايبين قبول من هولندا)
    الملحقيات تختلف من بلد الى اخر وبما انك تعرف واحد جايب قبول من هولندا رجاء لو تاخذ منه الخطوات وتوضح لاخوانك هنا لو كان من المرحله العاشره
    الاشكال الاغلب ماحصل موقع الملحقيه تبع هولندا بعد انفصالها عن المانيا ولسى مالهم موقع كيف جلب القبول ياليت تفيدهم والاجر من رب العالمين
    7 "
137 من 248 صفحة 137 من 248 ... 87132136137138142187 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.