الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    الله يسعدك و ييسر لك يااااا رب .. طيب سوال ثاني معليش اراسلهم يعني اكتبلهم اني بدرس عندكم و كذا و استناهم يردون علي و اراسلهم اللحين و لا استنى الضمان المالي اول
    انا اخترت المعهد ( ودخلت موقع المعهد واخذت الايميل ) وارسلت لهم اني مبتعثه من ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين وارغب بالدراسه لديكم وابغى اعرف جدول الكورسات واذا في مجال قبولي او لا ..
    وارسلو ترحيب وجدول الكورسات وعطوني فورم اعبيه وارسله مع الضمان ..

يعني اذا ردو عليك المعهد ان مافيه مشكله بقبولك تدخلين الخدمات الالكترونيه وتطلبين ضمان وتكتبين الجهه ( الي هي اسم المعهد ) وتستنين الى ان يوصلك الضمان على الايميل بعدها ترسلينه للمعهد مع الفورم المطلوب ..

انا بالخدمه..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعتيق
    Jouj
    وين الموقع هذا حق الملحقيه انا ما اعرفه
    والشي الثاني هم يقولون احنا نجيب لكم القبول فغريبه انتي كيف قدمتي
    والشي الثالث انا الي اعرفه يقولون بينزلون المعاهد في نقفس الصفحه حقت الطالب
    وانا ودي اعرف من الاخوان الي في غير ايرلندا ونزلت لهم معاهد هل المعاهد نزلت في نفس صفحة متابعة الطلب
    اخي الكريم غير دوله امريكا لم تنزل قائمه اخرى
    ايرلندا تواصلوا المرشحين مع الوزاره وخبروم تواصلوا مع الملحقيه والملحقيه تقول لهم اجلبوا القبول بانفسكم
    خلاص القائمه موجوده في موقع الملحقيه اطلع عليها

ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ظپظٹ ط§ظٹط±ظ„ظ†ط¯ط§

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    و كمان سوال كيف اعرف اذا المعهد ucd متكدس او لا
    و الله عارفه غثيتك بس اش اسوي ما عندي الا انتي
    الله يجزاك كل خير يا رب
    لا عادي وش دعوه .. انتي لازم تراسلينهم وتقولين انا ابغى ادرس عندكم وكذا وحددي متى تقريبا تبين تبدين دراسه ..
    اذا مافي مانع لقبولك خلاص حلو واذا رفضو دوري لك معهد اخر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    عزيزتي ممكن توضحي للمرشحين الخطوات لان الاغلب لسى يستنى القائمه والوزاره ردت عليهم مافي قائمه وليى بيستنوا
    حاليا ابتدت مرحله الاعتماد على النفس خلاص مافي حتجه اسمها الوزاره بتسوي لنا الوزاره نفسها ضايعه قائمه امريكا منزلين فيها معاهد ل ولايه متكدسه
    لسى محد استوعب النظام كيف حاصل
    عزيزتي رجاء خاص توضيح لهم الخطوات
    انا صراحة دخلت على سفير الطلبه ( بعدين الملحقيات ) اخترت اوربا بعدين ملحقية ايرلندا ، بعدها يطلع لك ايقونه اسمها المعاهد الموصى بها ويطلع لك معاهد موصى بها اولا وثانيا وثالثا
    طبعا الموصى بها اولا كلها اكاديمية اذا لغتك مو كويسه ادخلي معهد تجاري ( ليس اكاديمي ) لين تقوى لغتك ثم الانتقال لمعهد اكاديمي ..

بعدين اختاري احد المعاهد الموصى بها وافتحي موقع المعهد وخوذي ايميلهم وراسليهم بعدين اطلبي الضمان المالي من الخدمات الالكترونية باسم المعهد الي رد عليك وارتحتي له ..

موفقين جميعا..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jouj
    لا عادي وش دعوه .. انتي لازم تراسلينهم وتقولين انا ابغى ادرس عندكم وكذا وحددي متى تقريبا تبين تبدين دراسه ..
    اذا مافي مانع لقبولك خلاص حلو واذا رفضو دوري لك معهد اخر

الله يسعدك و يجزاك الخير عني و عن كل احد استفاد منك ما قصررررتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jouj
    انا صراحة دخلت على سفير الطلبه ( بعدين الملحقيات ) اخترت اوربا بعدين ملحقية ايرلندا ، بعدها يطلع لك ايقونه اسمها المعاهد الموصى بها ويطلع لك معاهد موصى بها اولا وثانيا وثالثا
    طبعا الموصى بها اولا كلها اكاديمية اذا لغتك مو كويسه ادخلي معهد تجاري ( ليس اكاديمي ) لين تقوى لغتك ثم الانتقال لمعهد اكاديمي ..

بعدين اختاري احد المعاهد الموصى بها وافتحي موقع المعهد وخوذي ايميلهم وراسليهم بعدين اطلبي الضمان المالي من الخدمات الالكترونية باسم المعهد الي رد عليك وارتحتي له ..

موفقين جميعا..
    يعطيك العافيه حبيبتي لكن انا من امريكا وحبيت افيد طلاب ايرلندا والله الخطوات واضحه وصريحه وسهله جدا لكن الكل يخاف انه يتخذ خطوه طيب جربوا ضبطت معاكم الحمدلله ماضبطت ماخسررت شي والترجمه قوقل مايقصر معاكم التعامل معاهم بسيط جدا
    ياليت تساعديهم في الموضوع الاغلب ضايع هنا وجزاك الله خير لو كتبتي لهم الايميل ويستغلو نسخ لصق مع تغيير بسيط الى كم كلمه واكتبي لهم الايميل اللي ارسلتيه مجرد عرض ل تجربتك ولاتلزمي احد فيها وشي راجع لك عزيزتي كتبتيها او لا لكن عارفه ان الاغلب حاجز الخوف مخليه متردد ولو قرى عن تجربه بتنفعه نفع الله بك اخوانك المرشحين عزيزتي
    7 "
138 من 248 صفحة 138 من 248 ... 88133137138139143188 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.