الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3421 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    يعطيك العافيه حبيبتي لكن انا من امريكا وحبيت افيد طلاب ايرلندا والله الخطوات واضحه وصريحه وسهله جدا لكن الكل يخاف انه يتخذ خطوه طيب جربوا ضبطت معاكم الحمدلله ماضبطت ماخسررت شي والترجمه قوقل مايقصر معاكم التعامل معاهم بسيط جدا
    ياليت تساعديهم في الموضوع الاغلب ضايع هنا وجزاك الله خير لو كتبتي لهم الايميل ويستغلو نسخ لصق مع تغيير بسيط الى كم كلمه واكتبي لهم الايميل اللي ارسلتيه مجرد عرض ل تجربتك ولاتلزمي احد فيها وشي راجع لك عزيزتي كتبتيها او لا لكن عارفه ان الاغلب حاجز الخوف مخليه متردد ولو قرى عن تجربه بتنفعه نفع الله بك اخوانك المرشحين عزيزتي
    انا بخدمة الجميع بكل شي اقدر افيدهم فيه ..

وانا اقولكم اعتمدو على نفسكم لا تنتظروا الوزارة لان فيه كثير راح يمشون الشهر الجاي ..
    بقولكم الخطوات الي مفروض نسويها الحين..!
    ١ الدخول على موقع الوزاره واختيار ملحقية الدوله والاطلاع على المعاهد الموصى بها ..
    ٢ القراءة عن المعاهد بشكل سريع ( مع الاخذ بالاعتبار المدينة التي يوجد بها المعهد )
    ٣ الدخول على موقع المعهد الذي وقع الاختيار عليه ( وذلك بنسخ اسم المعهد ووضعه بقوقل ويظهر لنا الموقع وبنهاية الصفحه ايميل للتواصل )
    ٤ التواصل مع المعهد ( وذلك بالقول انني طالب/ ه مبتعثه من برنامج خادم الحرمين الشريفين ارغب بالدراسه بالمعهد هل من الممكن تزويدي بجدول الكورسات وان احصل على قبول مبدئي كي يتم تحويل الضمان المالي ) ..
    ٥ يوصلك الرد باليوم نفسه او بكره ( اذا تم قبولك مبدئيا ) الدخول على الخدمات الالكترونية وطلب ضمان باسم الجهه ( الي هي المعهد ) ..
    ٦ ننتظر الى مايوصلنا الضمان على الايميل بعدها نرسله للمعهد ..

الى هنا نوقف الى مايوصلنا الضمان
    بعدها نبدأ بخدمة خطاب السفاره وما الى ذلك

بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أسعد الله جميع أوقاتكم باليمن والبركات
    أولا أشكر القائمين على هذا الصرح الكبير
    ثانيا أنا دوما متابع لهذا الموقع حتى الساعه لكنني للأسف لم أتقدم بالتسجيل سوى اليوم
    ثالثا أن احد الطلاب الذين تقدموا على المرحله العاشرة كـ حال الاخرين حيث تخصصي شريعه وجميع أموري في السليم لكن للأسف لم ارفق الوثيقه في بدايه التسجيل وعندما تم رفضي تقدمت ب اعتراض وارفقت الوثيقه والى الان لم تحت الاجراء وقد ذهبت للرياض والله مرات عدة لكن للأسف لو ناديت لـ أسمعت حيا لكن لاحياة لمن تنادي كل مره اذهب اليهم يقال لي حديث اخر وليس من اي موظق بل من مدير البرنامج السابق د محفوظ الزهراني وايضا من وكيل الوزاره لا اريد الاطاله عليكم لكن اريد الذهاب الى جده كـ محاوله أخيره لكن هل غدا في تدقيق واين والساعه كم أتمنى من عنده معلومه لايبخل عليه والله يبارك فيم
    وشكرا لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    Contact UCD

هذا الموقع موجود فيه كل ارقام و ايميلات معهد ال ucd
    بس انا مو عارفه اتواصل معاهم على اي ايميل !!!!
    شوفي هذا ايميلهم للدراسات العليا ( اذا انتي ماستر او دكتوراه )
    eraduatestudies@ucd.ie
    بس اذا انتي تبين لغه عندهم اكتبي بالايميل اني ارغب بالدراسه في المعهد اولا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um mohammad
    السلام عليكم

بسألكم احد منكم رسلوا له ورقة افادة حضور الملتقى؟؟؟؟؟؟؟؟
    وعليكم السلام والرحمه المرحله العاشره تختلف عن السابق لاتوجد فيها افاده لحضور الملتقى الحضور تم تسجيله الكتروني في النظام تبع المرشح نفسه
    7 "
  5. السلام عليكم

انا مرافق مع زوجتي

سؤالي هو : انا عندي شهادة ثانويه ( ادبي )

ابغا ادرس لغه و اكمل بكالريوس
    هل بامكاني اختار تخصص صيدله او اي تخصص له علاقه بالمستشفيات و كذا ..

و اذا لا ..

ايش احسن تخصص بالنسبه لأدبي ..

افيدوني الله يعطيكم العافيه
    7 "
  6. -

مساء الخير, عندي إستفسار بسيط عن دول الإبتعاث ولا أدري اذا هالمكان مناسب لسؤالي أو لا
    عموما .. سؤالي هو هل أستطيع الإبتعاث لدولة أستراليا لمرحلة البكالوريس؟
    و إيش هي جميع الدول المتاحة للإبتعاث "للبكالوريس" للمرحلة العاشرة؟
    شكراً.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jouj
    شوفي هذا ايميلهم للدراسات العليا ( اذا انتي ماستر او دكتوراه )
    eraduatestudies@ucd.ie
    بس اذا انتي تبين لغه عندهم اكتبي بالايميل اني ارغب بالدراسه في المعهد اولا

الايميل اللي انتي كاتبتو نفس هذا و لا يختلف

graduatestudies@ucd.ie
    7 "
139 من 248 صفحة 139 من 248 ... 89134138139140144189 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.