الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ateem
    اختاري المعهد وتاريخ الدراسه واطلبي من الملحقيه توفر لك قبول
    او وفري قبول لنفسك لو حابه
    طيب بعد توفير قبول المعهد واستخراج الفيزا، ما حطوا ايقونة اصدار قرار الابتعاث، لان يومين ويوصلني القبول تواصلت مع المعهد عبر الايميل،، الخطوات تمشي معاي تمام، الحمدلله، بس خانة قرار الابتعاث لسا ما نزلوها.. وش الحل،،؟!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaima.91
    مشكوره اختي بس سؤال اخير هل المستشفى شرط تكون حكومي او عادي لو كانت خاصه لان انا احتمال اسوي الفحوصات ف مستشفى الخطوط السعوديه
    للأسف ماعندي علم بس أنا كتبت مستشفى حكومي وتمت الموافقة عليه

إنت جربي حطي إسم المستشفى الخاص إلي تبينه (مستشفى الخطوط السعودية) و إذا كانوا مايقبلون خاص راح يرفضون طلبك ويعطونك السبب ويتيحوا لك خدمة إنك تطلبين الخطاب مرة ثانية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghado0or
    طيب بعد توفير قبول المعهد واستخراج الفيزا، ما حطوا ايقونة اصدار قرار الابتعاث، لان يومين ويوصلني القبول تواصلت مع المعهد عبر الايميل،، الخطوات تمشي معاي تمام، الحمدلله، بس خانة قرار الابتعاث لسا ما نزلوها.. وش الحل،،؟!
    في احد من الاخوان تواصل مع الوزاره وقالو له بكره او الاحد الجاي تفتح خانة اصدار امر الاركاب ومنها تقدري تحجزي التذاكر واظن تصدري قرار الابتعاث ، اصبري يعني ان شاء الله كلها كم يوم ويفتحو الخدمه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawaz490120
    السلام عليكم
    في احد رغبته بولندا وجاه ضمان مالي بدون مايطلبه??
    أخوي كيف تعرف إنه جاك ضمان مالي
    يراسلونك على الإيميل أو من خلال متابعه الطلب في موقع سفير ؟
    7 "
172 من 248 صفحة 172 من 248 ... 122167171172173177222 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.