الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3422 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وش سالفه الادله الجنائيه ذي؟؟
    والكشف الطبي بعد وش سالفته😕
    انا بطلع لامريكا ومعي الجنسية هل احتاج اسوي هالخرابيط؟؟؟
    الحين بعد الملتقيات ايش الخطوات اللي نسويها؟؟
    انا ع اساس اجيب قبول معهد واطلب الضمان وارسله😁
    شكلي مدري وين ربي حاطني😄
    افيدوني الله يعافيكم🙈
    7 "
  2. عندي استفسار بسيط..
    انا خريج امريكا بكالوريوس.. هل يحق لي طلب دراسه الجيمات قبل مرحله الماجستير ..وكيف بامكاني طلب ضمان مالي بذالك..مع العلم ان الضمان المالي بالمرحله العاشره مافيه ضكان بغرض دراسة الجيمات
    7 "
  3. السلام عليكم أرجوكم طمنوني بس ... انا المكتب جاب لي قبول جامعي تخصص علوم حاسب وعل كلامه اني اقدر أغيره بعد الإنظام للأبتعاث !! هل صحيح وكيف بالله الطريقة لاني ما ابغى التخصص ذا ،، وايش هيا البوابه الالكترونيه ؟؟ معليش عل الاسأله بس الواحد ف توتر والله علما اني حضرت ملتقى جده وهذا اخو شيء سويته ماتقصرو الله يسعدكم
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته . انا الان في امريكا دالس تاكسس . انا قدمت على الحساب الخاص و قدمت بي ايتوني من معهد مقبول من البعثه و لكن في فترة انتظار ردهم للحساب الخاص اضطريت لذهاب الى معهد ليس مقبول من البعثه فى الان يا اخواني عندما اقدم للبعثه هل اقدم على اي معهد ومعا العلم لقد تم قبولي في الحساب الخاص و لكن بعد ما نقلت الى المعهد الغير معترف به فى يا اخواني ارجوا الرد السريع لاني الان بامس الحاجه الى ردكم و شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdalwafi
    السلام عليكم أرجوكم طمنوني بس ... انا المكتب جاب لي قبول جامعي تخصص علوم حاسب وعل كلامه اني اقدر أغيره بعد الإنظام للأبتعاث !! هل صحيح وكيف بالله الطريقة لاني ما ابغى التخصص ذا ،، وايش هيا البوابه الالكترونيه ؟؟ معليش عل الاسأله بس الواحد ف توتر والله علما اني حضرت ملتقى جده وهذا اخو شيء سويته ماتقصرو الله يسعدكم
    وعليكم السلام والرحمه
    انتي تبع خادم الحرمين والا ع حسابك الخاص
    لان خادم الحرمين الشريفين تخصصات تم القبول عليها وانتهى واذا تبغي تغيري التخصص من بوابه الخدمات الالكترونيه الخاصه ب التقديم هي نفسها تقدمي طلب تغير التخصص قبل لاتصدري القرار
    اشخاص كثير هنا تم قبول تغير التخصص ولكن شرط قبل اصدار قرار الابتعاث
    ع العموم كلام المكاتب شيليه من بالك نهائي نهائي الكلام الاكيد الوزاره ونظام الاستفسارات الالكتروني في الخدمات الالكترونيه
    واي حاجه هنا مبتعث الكل متعاون ووضحوا اشياء كثير للاغلب التساؤولات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_nm91
    وش سالفه الادله الجنائيه ذي؟؟
    والكشف الطبي بعد وش سالفته��
    انا ع اساس اجيب قبول معهد واطلب الضمان وارسله��
    شكلي مدري وين ربي حاطني��
    افيدوني الله يعافيكم��
    والله محد عارف وش قصتهم اغلب اللي من امريكا طلبوها من النظام والنظام رفض بسبب ان الخطابات خاصه بدول اوروبا وليست امريكا
    لكن عضو هنا قدم ع الخطابات وهو امريكا ويقول وصلت له الخطابات باسم الدوله مكتوب فيها يعني محد عارف
    بالنسبه للخطابات هذي تخص الفيزا اساسا يعني الدوله اللي من متطلبات اصدار الفيزا خطاب ادله ومستشفى تطلبهم
    اما موضوع انك حامل للجنسيه الامريكه هل يعفيك من الفيزا الدراسيه هنا لا اعلم عنه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_nm91
    وش سالفه الادله الجنائيه ذي؟؟
    والكشف الطبي بعد وش سالفته��
    انا ع اساس اجيب قبول معهد واطلب الضمان وارسله��
    شكلي مدري وين ربي حاطني��
    افيدوني الله يعافيكم��

انا طلبت الادلة الجنائية ورفضو الطلب يقولو تخص دول اوروبا وانا امريكا
    7 "
187 من 248 صفحة 187 من 248 ... 137182186187188192237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.