الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3422 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    عئذراً لو كان سؤالي موجود قبل بس الصفحات صارت كثيره و ما بيمدي نقراهم كلهم
    انا ف الملتقيات سالت المستشار الموجود وقلت له انه هل اقدر اطلع ضمان مالي ع حسابي الخاص واقدم ف المعهد واطلع الفيزة واكون جاهز قال تقدر وكذا
    السؤال الان انا موجود عندي قبول معهد في كابلان في فلدلفيا وحصلت ع الضمان المالي للحكومة و الفيزة انشاء الله بتوصلني ها الاسبوع
    ف كيف احصل ع القرار النهائي و احصل على تئاكر مع العلم انه قبول المعهد مقبول من تاريخ 12/1 - 26/1 ميلادي ف ياريت تفيدوني باسرع وقت ممكن
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتمنى يتحقق حلمي
    يا جماعه الخير انا مقدم طلب تحويل دوله في تاريخ 26/2 ولين الحين ما ردو ولا حس ولا خبر.
    هل احد عنده أي معلومه علشان اعرف اش الوضع، أو عنده رقم نقدر نتصل نمشي الطلب....
    يعطيكم الف عافية يا رب جميعاً
    انا زي حالتك من تاريخ 25 ولسى تحت الاجراءات في ناس قبلوا تحويلهم ولسى ما انرفض احد ف خلينا نتفائل ونحسن الظن بالله وكل تاخيره فيها خيره ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassoon_17
    السلام عليكم
    عئذراً لو كان سؤالي موجود قبل بس الصفحات صارت كثيره و ما بيمدي نقراهم كلهم
    انا ف الملتقيات سالت المستشار الموجود وقلت له انه هل اقدر اطلع ضمان مالي ع حسابي الخاص واقدم ف المعهد واطلع الفيزة واكون جاهز قال تقدر وكذا
    السؤال الان انا موجود عندي قبول معهد في كابلان في فلدلفيا وحصلت ع الضمان المالي للحكومة و الفيزة انشاء الله بتوصلني ها الاسبوع
    ف كيف احصل ع القرار النهائي و احصل على تئاكر مع العلم انه قبول المعهد مقبول من تاريخ 12/1 - 26/1 ميلادي ف ياريت تفيدوني باسرع وقت ممكن
    بما ان كل مورك جاهزه تمام كذا اللي عليك تستنى تفتح ايقونه اصدار القرار وامر الاركاب وتبلش وان شاء الله تكتمل باقي الخدمات بسرعه وتفتح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على امل ')
    عذرا اذا احد سأل نفس سؤالي هذا لانو الصفحات كثير وحاولت اقرأ قدر الامكان ..
    لقيت من يومين ارسلو لي الضمان وانا ما طلبته ! لاني لسه بغير الدوله وكنت بعد ما يوافقو على التغيير برسل طلب الضمان
    انا توني اشوفه ع الايميل .. سؤالي اقدر استخدمه في التقديم ع المعهد بعد ما يوافقو على تغيير الدوله
    او اطلب ضمان مالي آخر ؟؟
    ا
    الله يعافيك ممكن تفيديني بالشغله لانو انا كمان مقدمه تغير دوله وماوصلني فكرت اطلب ضمان مالي الى من يهمه الامر حتى اجهز القبول والفيزا على الدوله الثانيه لان انا لو ماقدرت اروح ع التحويل مستحيل اطلع ابتعاث مايضبط معاي الى من يهمه الامر مخصص ل الدرجه الجامعيه فقط

اذا ما حددوا الدوله في الضمان جربي يمكن ينفعك واتوقع تمشي امورك وراسلي المعهد لو رفض المعهد ماخسرتي شي الضمان موجود عندك من غير طلب في ناس تطلب وتستنى الحمدلله ماتعذبتي
    بس كيف وصلك للغه والدرجه الجامعيه والا الدرجه الجامعيه بس
    7 "
  4. السلام عايكم ورحمه الله وبركاته
    يا اخواني اخوي الحمدلله انقبل في المرحله العاشره وباقي يصدر الضمان المالي
    سوالي كيف اصدره هل اراسل المعهد علشان اللغه واجيب القبول او اختار معهد من قائمه الخدمات الالكترونيه
    واسوي امر ارسال ويجيني الضمان الي راح ارسله للمعهد وبنائن عليه يجيني القبول ؟؟ افيدوني وفقكم الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    انا زي حالتك من تاريخ 25 ولسى تحت الاجراءات في ناس قبلوا تحويلهم ولسى ما انرفض احد ف خلينا نتفائل ونحسن الظن بالله وكل تاخيره فيها خيره ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

بما ان كل مورك جاهزه تمام كذا اللي عليك تستنى تفتح ايقونه اصدار القرار وامر الاركاب وتبلش وان شاء الله تكتمل باقي الخدمات بسرعه وتفتح
    المشكله انو قبولي ينتهي تاريخ 26/1 يعني باقي شهر تقريبا. ف لمتى انشاء الله بننتظر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    ا
    الله يعافيك ممكن تفيديني بالشغله لانو انا كمان مقدمه تغير دوله وماوصلني فكرت اطلب ضمان مالي الى من يهمه الامر حتى اجهز القبول والفيزا على الدوله الثانيه لان انا لو ماقدرت اروح ع التحويل مستحيل اطلع ابتعاث مايضبط معاي الى من يهمه الامر مخصص ل الدرجه الجامعيه فقط

اذا ما حددوا الدوله في الضمان جربي يمكن ينفعك واتوقع تمشي امورك وراسلي المعهد لو رفض المعهد ماخسرتي شي الضمان موجود عندك من غير طلب في ناس تطلب وتستنى الحمدلله ماتعذبتي
    بس كيف وصلك للغه والدرجه الجامعيه والا الدرجه الجامعيه بس
    تقدرين تطلبين ضمان مثلا لامريكا وادا جاك تطلبين ضمان ثاني ادا قبلو تحويلك باذن الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودو2015
    السلام عايكم ورحمه الله وبركاته
    يا اخواني اخوي الحمدلله انقبل في المرحله العاشره وباقي يصدر الضمان المالي
    سوالي كيف اصدره هل اراسل المعهد علشان اللغه واجيب القبول او اختار معهد من قائمه الخدمات الالكترونيه
    واسوي امر ارسال ويجيني الضمان الي راح ارسله للمعهد وبنائن عليه يجيني القبول ؟؟ افيدوني وفقكم الله

عن طريق الخدمات الإلكترونيه تختار الضمان المالي / طلب جديد / جامعه . معهد وجامعه تختار منهم حسب حالة أخوك / تختار من قائمة المعاهد وتسوي إرسال وتنتظر ( حسب ما اذكر لانه اتقفلت عندي الخدمه بعد اختيار المعهد)
    طبعا لازم يكون هناك كم معهد في بالك تدروهم من القائمة وترااك متأخر الناس اختارت من 10 ايام يمكن
    وبالتوفيق
    7 "
192 من 248 صفحة 192 من 248 ... 142187191192193197242 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.