الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 123ALI
    لكن السؤال كيف تضمن أنه سيتم فتح أيقونة إصدار قرار الابتعاث قبل موعد دراستك ؟

و سؤال آخر، طلب الضمان المالي في حال الوصول الى مقر البعثة هل سيكون الكترونيا مثل هذه الخدمات أم لا ؟
    وان كان الكترونيا كيف سأضمن أن يصلني الضمان قبل موعد الدراسة ؟
    والذي أعرفه أن المؤسسات التعليمية في أمريكا تتشدد كثيرا في مثل هذه الامور.
    سألتهم متى ستفتح هذه الأيقونة ، قالوا كلمة وحدة "بتنحط" يعني بتنوضع !

ايه نعم الكتروني .. بس انت تقدر تجيب قبول من صمان مالي لك او لوالدك و تحوله بعدين على الضمان المالي حقهم .. و لكن استفسر من الجامعة بالأول ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lujain soliman
    انا عندي نفس استفسار الاخ

طيب اصدار القرار ينفع اصدره وانا هناك ؟؟
    انا بكون متواجده بدوله الابتعاث بعد اسبوع بفيزا سياحيه وطبعا ماراح ابدا دراسه الا عقب مايصدر قرار الابتعاث
    عادري مافي اي مانع ( منطقيا + اجتهاد شخصي)
    لانه كذا ولا كذا لو اصدرت القرار راح تسافر سواء التذكره على حسابك او على حساب الوزاره
    واذا وصلت هناك بتفتح الملف عن طريق موقع سفير وترفع صوره من القرار وخلاص

وعلى فكره التذكره تقدر تاخذ تعويض عليها اذا كان معك وصل الفاتوره ( اذا هي من مكتب)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad90
    لانه كذا ولا كذا لو اصدرت القرار راح تسافر سواء التذكره على حسابك او على حساب الوزاره

وعلى فكره التذكره تقدر تاخذ تعويض عليها اذا كان معك وصل الفاتوره ( اذا هي من مكتب)
    متأكد يتم تعويضي؟؟
    اشوف الناس هنا كلها تقول لا ماتتعوض وطبعا الاستفسارات في الخدمات الالكترونية منلطع استفساري من اكثر من اسبوع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouffrs
    اخوي سألتهم متى بتنفتح ايقونة اصدار قرار الابتعاث والتذكرة؟
    ايه نعم .. قالوا كلمة وحدة زي ماقلت لكم " بتنحط " بتنوضع يعني في الايام القادمة القريبة ان شاء الله
    و بالنسبة للتذكرة أنا راح أرفق صورة تفيدكم ، و راح أشرح كل شيء عن هذي الصورة إن شاء الله و سهالات يارب

دعواتكم لي بالتوفيق ..
    7 "
  5. بالنسبه للدراسه في يناير

انا انصح كل اللي بيدرسون لغه، يسألون اذا بالأمكان الدراسه حتى لو جيت متأخر. اذا ماعندهم مانع، وهالشي اكيد لانهم مابيرفوضن، خلاص انتضر لين تصدر قرارك وسافر

اذا انت مستعجل على الدراسه: راسل المعهد بوضعك وقولهم بدرس على حسابي لين تدفع الملحقيه، بمعنى انه فيه معاهد تدفع لها بالاسبوع. مو شرط ترم كامل

هذي في بعض الدول ما ادري عن امريكا..

في نظري طلعوا الفيزا وانتضرو وسافرو على حساب الوزاره حتى لو تأخرت عن الدراسه لانها في النهايه لغه وماراح يفوتك شي مثل مابيفوتك في دراستك الاكاديميه ( الجامعه )

موفقين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouffrs
    متأكد يتم تعويضي؟؟
    اشوف الناس هنا كلها تقول لا ماتتعوض وطبعا الاستفسارات في الخدمات الالكترونية منلطع استفساري من اكثر من اسبوع
    والله مثل ماقلت بالمنطق تعوض.. لكن ماكان لي تجربه الا زوجتي. جبتها معي لدولة الابتعاث بدون ما اخذ تذكره لها على حساب الوزاره( جبتها على حسابي)
    يوم وصلت طالبت بالتعويض وعوضوني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad90

لو سمحتي اختي تصحيح .. أنا سألتهم عن تعويض التذكرة و قالوا لي لا يمكن تعويضك عن التذكرة ..
    7 "
203 من 248 صفحة 203 من 248 ... 153198202203204208 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.