الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Huss96
    أضيف على كلامي .. بالإمكان تعويضك اذا أصدرت قرار الابتعاث لأن من تاريخ اصدار القرار تبدأ بعثتك ..
    انا رجل

صح فاتتني اعتذر عن كلامي عن تعويض التذاكر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouffrs
    متأكد يتم تعويضي؟؟
    اشوف الناس هنا كلها تقول لا ماتتعوض وطبعا الاستفسارات في الخدمات الالكترونية منلطع استفساري من اكثر من اسبوع

لاماتتعوض ابدا
    اي شي قبل اصدار الابتعاث مايتحملونه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Huss96
    سألتهم متى ستفتح هذه الأيقونة ، قالوا كلمة وحدة "بتنحط" يعني بتنوضع !

ايه نعم الكتروني .. بس انت تقدر تجيب قبول من صمان مالي لك او لوالدك و تحوله بعدين على الضمان المالي حقهم .. و لكن استفسر من الجامعة بالأول ..
    اخي انا مخلص كل شي من قبول و فيزا، ولكني انتظر اصدار القرار فقط و دراستي تبدأ ٥ يناير وليس لدي ضمان حتى ان ذهبت الآن أن يتم اضافة أيقونة الاصدار قبل ٥ يناير، واليوم الاول يتضمن أمور دفع المستحقات الدراسية !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 123ALI
    اخي انا مخلص كل شي من قبول و فيزا، ولكني انتظر اصدار القرار فقط و دراستي تبدأ ٥ يناير وليس لدي ضمان حتى ان ذهبت الآن أن يتم اضافة أيقونة الاصدار قبل ٥ يناير، واليوم الاول يتضمن أمور دفع المستحقات الدراسية !
    ما جاك الضمان؟ أنا عندي كل شي و لله الحمد لكن انتظر قرار الابتعاث مثلك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Huss96
    ايه نعم .. قالوا كلمة وحدة زي ماقلت لكم " بتنحط " بتنوضع يعني في الايام القادمة القريبة ان شاء الله
    و بالنسبة للتذكرة أنا راح أرفق صورة تفيدكم ، و راح أشرح كل شيء عن هذي الصورة إن شاء الله و سهالات يارب

دعواتكم لي بالتوفيق ..
    يعني التذكرة اقدر ادفعها انا وتعوضها لي الملحقية؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Huss96
    ما جاك الضمان؟ أنا عندي كل شي و لله الحمد لكن انتظر قرار الابتعاث مثلك ..
    لا ما جاني وانا مقدم من ٢/٢٥ لكن وصل الضمان أو لم يصل فلا أعتقد إني في حاجته.
    7 "
  7. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

اليوم زي ما قلت لكم رحت للوزارة و سألتهم عن التذاكر و قال لي لا يمكن تعويضك عن التذاكر اذا رحت دولة ابتعاثك قبل إصدار قرار الابتعاث ..
    و نصحني الموظف الله يجزاه خير إن الطلاب يحجزوا حجز مؤقت من مكتب الطيار الى أن يصدر قرار الابتعاث و ثم تأكد الحجز عبر مكتب الطيار و ترسل معلومات التذكرة إلى هذا الإيميل اللي راح أرفق صورته الآن .. و ان شاء الله سهالات ولا تحتاجوا تروحوا للوزارة هذي ..

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1419786789.771436.jpg
المشاهدات:	503
الحجـــم:	720.5 كيلوبايت
الرقم:	37754
    7 "
204 من 248 صفحة 204 من 248 ... 154199203204205209 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.