الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم 🌹

حاليا متاح خدمتين :

اصدار قرار الابتعاث ولابد من التاشيره
    (الرجاء من المنتدى شرح الطريقه بموضوع مستقل مثل الضمان)

والخدمه الثانيه التذكره وماتطلع الا بعد مايصدر القرار
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas_gh
    حاجة ضرورية لا هنتوا ،، أنا كان تخصصي في البكالوريوس تقنية المعلومات والآن أبغى علوم الحاسب في الماجستير ،، أنا حينما دخلت على تخصصات المرحلة العاشرة اخترت تخصص علوم الحاسب فطلعت قائمة ب المؤهل العلمي السابق المطلوب (أحد المؤهلات العلمية الآتية) ،، في القائمة ما كان موجود تخصصي في البكالوريوس (تقنية المعلومات) هل يعني أني ما أقدر أتخصص علوم الحاسب ؟؟ ملف مرفق 37763
    ياليت أحد يرد عليه ضروري !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mobt3th_10
    موفقة ان شاء الله .
    بس سؤال ما ارفقتي افادة حضور ملتقى المبتعثين للمرحلة العاشرة ؟ لانها مو موجودة !
    هالمرحلة مختلفة افادة الحضور مسجلة تلقائي بالسيستم بحيث ان اللي حضر تنفتح له الخدمات الالكترونية واللي ما حضر شوفيهم يقولون لسا ما انفتحت لهم الخدمات
    7 "
  4. انا طلبت تغيير تخصصي ورفضوا وعلمنا ان خويي غير تخصصة ووافقوا علية نفس الموذج اللي هو مرسله انا مرسة للماجستير (من شبكات الي علوم حاسب ) اقدم طلب مرة ثانية ولا اروح استفسر منهم ، احس الدعوه صارت مزاجي للموظفين 😢
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالكريم العنزي7
    انا طلبت تغيير تخصصي ورفضوا وعلمنا ان خويي غير تخصصة ووافقوا علية نفس الموذج اللي هو مرسله انا مرسة للماجستير (من شبكات الي علوم حاسب ) اقدم طلب مرة ثانية ولا اروح استفسر منهم ، احس الدعوه صارت مزاجي للموظفين ��
    اتوقع عادي تقدر تقدم ثاني مرة

وانا زيك قدمت من يوم 25 الي للان مافي رد بخصوص تغير التخصص الطلب تحت الاجراء

والله يوفقك الجميع يارب
    7 "
  6. السلام عليكم

اخواني انا طلبت تغيير الدولة من هولندا الى بولندا طبعا تخصص طب
    الطلب رفض وكان مكتوب : الدولة المطلوبة غير متاحة حاليا ,

هل يقصدون بعد ما تخلص المفاضلة يحق لي التغيير ؟ , ولا التغيير بكبره ممنوع ,

طبعا انا غلطت وارسلت بدون الاسباب من الاستعجال و لحقت على نفسي وارسلت الاسباب في الاستفسارات وقلت لهم يساعدوني ويرفقونه مع معاملة "تغيير الدولة "
    جاو ردوا علي " الترشيح للدول حسب المفاضلة"

الله يخليكم حيل خايف والله ! , اخاف يعني حتى لو بعد المفاضلة ممنوع اغير الدولة !! , مع انه عندي سنة تحضيرية و ايلتس
    7 "
212 من 248 صفحة 212 من 248 ... 162207211212213217 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.