الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aalaa10
    السلام
    شكررا على الموضوع
    لو سمحت الفقرة4 لطلاب امريكا تبع السفارة
    يقصدو بيها مانرسل ايميل للسفارة الامريكية من نفس الخدمة يعني دايركت بعد القبول نروح السفارة
    وكمان الملحوظة التالتة ان شاء إذا ربي كتب بدرس على شهر ماي لانو يتعامل بعد كل اربع شهور..فيها شيء!!!!
    والله اتمنى اساعدك في حل شفرات التعليم والغازهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتهاال
    عندي استفسار الحين انا ابغى اسافر بعد رمضان "حاليا ابحث عن معهد و قبول مشروط " اللي ابغى اعرفه متى الوقت اللي اقدم قبولي للوزاره اذا جاء قبول من المعهد و الجامعه و كمان وقت تقديمي للفيزا و كمان وقت اصدار القرار و الى اخره ... متى بالضبط ؟؟؟ اخاف ابدا بكل شي بدري و اكون كذا خربت على نفسي .... و اسأل الله التوفيق لكم ولي
    عزيزتي بما انه وصلك الضمان حاليا ،، ابدي اجراءات القبول مع المعهد والجامعه وخلصيها وارتاحي

ولا ترفعينها للوزاره الا ذا قررتي تصدرين الفيزا وبالنسبه للقرار مدته ٣ شهور يعني قبل لا تسافرين بفتره بسيطه وتاكدتي خلاص من السفر اطلبيه

لاتسوين شي الان مع الوزاره لانه سبحان الله يمكن الظروف تتغير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الرشيد
    الأشخاص اللي يتكلمون عن خطاب السفارة.. هل تقصدون به الإميل الموجه للسفارة.. أم شي ثاني غير الإميل.. لأني فتشت في الخدمات الإلكترونية ماحصلت شي اسمه خطاب السفارة..
    نعم اخوي هو نفسه الايميل
    7 "
  4. جاني الرد امس بالرفض للضمان المالي عشان صورة الجواز ماهي واضحه
    واللحين فكت معي خانة اختيار المعاهد ومعهدي الحبيب اللي سويت معه المقابله سكايب وتعبت فيها مو موجوود
    هل كذا طار المعهد
    احاول اتواصل معهم بالايميل يقول الرسايل عندهم فل
    ارقام الاتصال كل التحويلات يعطيني انه فيها عطل فني
    العمل يعني اشوف معهد ثاني
    😂 انا حفظت مدينة معهدي الاول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    امريكا اسبانيا, استراليا, الصين, ألمانيا, بولندا, المجر, اليابان, ايطاليا, تركيا, سنغافورة, كوريا الجنوبية, نيوزلندا, هولندا , ايرلندا , كندا و وفرنسا
    هذي الدول اللي اعرفها من الملتقيات حسب المرحله العاشره اتمنى احد يقدر يفيدك اكثر
    شكراً الله يعطيك العافيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    جاني الرد امس بالرفض للضمان المالي عشان صورة الجواز ماهي واضحه
    واللحين فكت معي خانة اختيار المعاهد ومعهدي الحبيب اللي سويت معه المقابله سكايب وتعبت فيها مو موجوود
    هل كذا طار المعهد
    احاول اتواصل معهم بالايميل يقول الرسايل عندهم فل
    ارقام الاتصال كل التحويلات يعطيني انه فيها عطل فني
    العمل يعني اشوف معهد ثاني
    😂 انا حفظت مدينة معهدي الاول
    جرب تطلب ضمان لدرجه علميه واكتب اسم معهدك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad90
    أخي الطالب، أختي الطالبة...ي

ملحوظة (3): فإنه ينبغي على المرشحين بدء دراستهم في الثلاثة أشهر الأولى من السنة الدراسية الجديدة (2015).
    [/url]

الحين من يفهمني الملاحظة هذي ؟؟
    انا مقدم على الضمان من 25 وللحين ما وصل ومعهدي يبدأ دراسة ب5 يناير يعني خﻻص ما يمديني الحق عليه والفصل الثاني يبدأ ب5 مايو يعني بعد 4 شهور كيف يبوني ابدأ دراستي في اول 3 اشهر ؟؟؟!!
    شباب متأكدين ان اللي نتعامل معهم بشر مثلنا ؟؟
    وسؤال ثاني انا عندي اخ بالإبتدائي هل يسمحون لي اخليه موظف معاهم ينسقلهم ويضبط المواعيد بدالهم؟؟
    7 "
220 من 248 صفحة 220 من 248 ... 170215219220221225 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.