الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة طلب الضمان المالي - [ المرحلة العاشرة ] (10)

خدمة طلب الضمان المالي - [ المرحلة العاشرة ] (10)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3416 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abodboy
    لااا انتبه .. ال200 جامعة لسا الوزارة ما اعلنوها
    الجامعات الموصى بها قديمة للمراحل السابقة
    استنا الوزارة تعلن عن الجامعات ولا تتهور

حبيبي الجامعات موجودة وهي في نفس التصنيفات

واذا كانت الجامعة غير موجودة

ماراح يطبع لها ضمان مالي بأصل

اتمنى تكون الفكرة او المعلومة وصلت ب الصورة المطلوبة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القانوني200
    فيه موضوع خاص بطريقة التقديم على المعاهد في نفس هذا القسم

اذا كان عندك متصفح قوقل كروم تقدري تدخلي على المعهد والمتصفح فيه تجرمه للغة العربيه وبعدين فيه تقدم الان ادخلي وعبي بياناتك وكملي مشوارك

اما موضوع المحرم فهذا يكون بعد ماتفتحي ملف في الملحقيه يعني اذا وصلتي دولة الابتعاث ان شاء الله
    شكرا لك
    بس محرمي معناها ما اقدر اسوي ولا شي له الان ؟
    كأني سمعت من البعض انو بعد ما يصدر الضمان حقي اقدر اطلب ضمان له
    ومعناها محا يقدر يدرس بنفس تاريخ دراستي ولا كيف ؟
    لانو الاكيد انو حيحتاج خطوات كتير لقبول المعهد والضمان المالي واوراق واحنا لسى في السعودية زي ما انا باسوي لنفسي الان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القانوني200
    حبيبي الجامعات موجودة وهي في نفس التصنيفات

واذا كانت الجامعة غير موجودة

ماراح يطبع لها ضمان مالي بأصل

اتمنى تكون الفكرة او المعلومة وصلت ب الصورة المطلوبة
    طيب كيف احدد خياراتي في المدن اللي راح ادور فيها معاهد لغه لازم أكون عارفه ايش هيه الجامعات عشان بعدها ادور معاهد
    انا ابغى احاول عالأقل تكون فيه جامعه كويسه في نفس المدينه فيها تخصصي عشان مسألة النقل لو ماقدرت عليها ، صح عارفه انه احتمال ما أنقبل فيها وأنقبل في شي خارج المدينه لكن عالأقل يكون عندي شي في مدينتي اللي بدرس فيها لغه..
    انا اللي فهمته منك ياأخوي القانوني إنه التصنيفات الموجوده بالموقع فيها ال200 وفيه غيرها وانا اختار الجامعه واحاول اطلع الضمان واذا الجامعه ماهي من ال200 اصلا مارح يعطوني الضمان، لكن انا الضمان رح اطلعه عالمعهد مو الجامعه يعني مارح يكون فيه اسم الجامعه عشان يرفضوه واصلا قبل مااطلب الضمان للمعهد ابغى اكون مجهزه قائمه بالجامعات اللي المحتمل ادرس فيها اتمنى فهمت علي
    وعذرا طولت عليك
    وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raneen Banni
    شكرا لك
    بس محرمي معناها ما اقدر اسوي ولا شي له الان ؟
    كأني سمعت من البعض انو بعد ما يصدر الضمان حقي اقدر اطلب ضمان له
    ومعناها محا يقدر يدرس بنفس تاريخ دراستي ولا كيف ؟
    لانو الاكيد انو حيحتاج خطوات كتير لقبول المعهد والضمان المالي واوراق واحنا لسى في السعودية زي ما انا باسوي لنفسي الان
    عزيزتي ..
    تطلبين ضمان مالي له بعد ماتوصلون لدوله الابتعاث وتفتحين لك وله ملف في الملحقيه
    اما حاليا لابد من توفير ضمان مالي شخصي ويقدم عن طريقه على المعهد معك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الهجله
    السؤال المهم الحين
    وش نسوي بالضمان ؟
    كيف نرسله للمعهد من الابليكيشن نفسه ولا من الايميل
    رجاءاُ ما ابغى فلسفه اللي يقدر يجاوب يجاوب
    خلاص الان اذا وصلك الضمان احفظه و ابدا اجراءات التقديم ع المعهد
    اما يكون كل شي اون لاين من نفس موقع المعهد او عن طريق الايميل .. تتبع اجراءات القبول المطلوبه في نفس موقع المعهد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatomah
    طيب كيف احدد خياراتي في المدن اللي راح ادور فيها معاهد لغه لازم أكون عارفه ايش هيه الجامعات عشان بعدها ادور معاهد
    انا ابغى احاول عالأقل تكون فيه جامعه كويسه في نفس المدينه فيها تخصصي عشان مسألة النقل لو ماقدرت عليها ، صح عارفه انه احتمال ما أنقبل فيها وأنقبل في شي خارج المدينه لكن عالأقل يكون عندي شي في مدينتي اللي بدرس فيها لغه..
    انا اللي فهمته منك ياأخوي القانوني إنه التصنيفات الموجوده بالموقع فيها ال200 وفيه غيرها وانا اختار الجامعه واحاول اطلع الضمان واذا الجامعه ماهي من ال200 اصلا مارح يعطوني الضمان، لكن انا الضمان رح اطلعه عالمعهد مو الجامعه يعني مارح يكون فيه اسم الجامعه عشان يرفضوه واصلا قبل مااطلب الضمان للمعهد ابغى اكون مجهزه قائمه بالجامعات اللي المحتمل ادرس فيها اتمنى فهمت علي
    وعذرا طولت عليك
    وشكرا
    اصلا بصراحه سالفه الـ 200 جامعه هذي مشكوك فيها والدليل تاركين الخيار مففتوح لطلب ضمان مالي ع الجامعات
    لذلك حاليا حددي المعهد اللي بتدرسين فيه اعتمادا على القائمه الموجوده في سفير وايضا حاولي تشوفين الجامعات الموصى بها لتخصصك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tateq
    بالله عليكم لما اروح خانة الضمان المالي يقولي الصفحه مغلقه من عنده علم
    نعم من المغرب غير متاحه

مالك الا الانتظار الله يعين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    خلاص الان اذا وصلك الضمان احفظه و ابدا اجراءات التقديم ع المعهد
    اما يكون كل شي اون لاين من نفس موقع المعهد او عن طريق الايميل .. تتبع اجراءات القبول المطلوبه في نفس موقع المعهد
    طيب بالنسبة لمعهد english encounter في كندا - اونتاريوا
    ممكن احد يشرح كيف طريقة التسجيل
    وهل هو متكدس ولا لا
    وهذا رابط التسجيل Canada | studying english in Canada | study english Canada with English Encounters
    7 "
  8. ياجماعه حاب اوضح لك الضمان المالي . بالنسبه لضمان المالي خاص بالمبتعث الرسمي سواء شاب او فتاه والمرافق ماله ضمان مالي الا اذا وصل بلد الابتعاث والفيزاء الي تصدر للمبتعث الرسمي f1 اما المرافق f2 اعني ان المبتعث الرسمي يدرس دوام كامل والمرافق نصف دوام . وما يقدر المرافق انه يغير الاي توني الي هو القبول من f2 الي f1 الا بعد سته اشهر من بدايه وصله الي بلد الابتعاث .لاكن الافضل لما تقدمو ع المعهد تطلوبوا للمرافق f1 يعني دوام كامل لاكن في هذه الحاله لازم تفعوا للمهعد مبلغ تقريبا 40000 لاكن اول ما توصلوا بلد الابتعاث تراسلوا الملحقيه ويصدرو للمرافق ضمان مالي وتودوه للمعهد وتسترجوا المبلغ المدفوع والمبلغ يكون حسب سياسه المعهد ممكن يطلبو اقل من 40000 ولما تروح للسفاره من شان الفيزاء المبتعث الرسمي يكتفوا بالضمان المالي اما المرافق الي طالب f1 لزم يقدم لهم حساب بنكي يكون فيه مبلغ عشان يضمنوا انه عندك فلوس لوا تاخذوها دين هو مجرد كشف حساب وبعدين رجعوا المبالغ لاهلها مافيه اي مشكله .واسف ع الاطاله وانشالله يسفيد منها البعض .
    7 "
82 من 130 صفحة 82 من 130 ... 327781828387 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.