الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة طلب الضمان المالي - [ المرحلة العاشرة ] (10)

خدمة طلب الضمان المالي - [ المرحلة العاشرة ] (10)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3411 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad1234
    بالنسبة لجامعة فلوريدا اتوقع كل الطلاب الي قدموا عليها لحد الان مانزل ضمان مالي لهم
    انا مقدم من 26 ولحد الان ماحولك احد
    ونفس الشي كاليفورنيا ..
    طيب اوكي الضمان مو مشكله اقدر انتظر، بس انا مو قاهرني الا انهم للان ماردوا ع استفساري من اول مافتحوا الخدمات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العبدالله
    عبدالله من سألت انت لن ضماني ع سيلوب بعد لكن بعد ماقدمت وسألت معهد استشارات دراسيه معروف قال افضل لك تختار غيرها ولا جاب لي طاري ان فيها قبول مشروط حتى بالجامعه وشروطها ماهي من ضمنها قبول مشروط بالعكس مطلوب ايلتس 7
    كيف يعني المعهد مو كويس ولا ايش
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعاده

انا باحثه عنه وكثير يمدحونه وتجارب طلاب قبل موجوده بالنت ، استخيري وابحثي عشان ترتاحي صراحه افضل ان الواحد يبحث

او يسال طلاب ، اما مراكز وهالاشياء الواحد مايدري هما صادقين او لا !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعاده
    لا جداً كويس لكن جامعة بوسطن قبولها صعب للطلاب الدوليين وحسب المركز قال المعهد مايعطيك قبول مشروط ( انا كنت ابحث عن قبول مشروط ) لذلك اسأل عبدالله عن مصدره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w3dm-a
    اليوم جاني دا الايميل والرابط مايفتح في احد يعرف عشان ايش الايميل دا
    يقول انو استبيان يشوفو يعني انتي راضيه عن مستوى الخدمه المقدمه لكي اعتقد انها كانت الغاء ضمان مالي وحط عليه رقم الطلب حقها واللينك الموجود هو حق الاستبيان
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العبدالله
    لا جداً كويس لكن جامعة بوسطن قبولها صعب للطلاب الدوليين وحسب المركز قال المعهد مايعطيك قبول مشروط ( انا كنت ابحث عن قبول مشروط ) لذلك اسأل عبدالله عن مصدره
    قبول مشروط لمرحلة الماجستير شبه حلم باغلب الجامعات فمابالك بجامعة قوية مثل جامعة بوسطن

بس كمعهد يعتبر من افضل المعاهد الاكاديميه وماياخذون طلاب ماعندهم اساس بالانجليزي للزم يصير عنه الاساسيات شوي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noufoz
    قبول مشروط لمرحلة الماجستير شبه حلم باغلب الجامعات فمابالك بجامعة قوية مثل جامعة بوسطن

بس كمعهد يعتبر من افضل المعاهد الاكاديميه وماياخذون طلاب ماعندهم اساس بالانجليزي للزم يصير عنه الاساسيات شوي
    بالعكس حصلت وانا ابحث ع جامعه كليتها للهندسه تعتبر ممتازه بكورفاليس، أوريغون وفيها قبول مشروط لبرنامج الماستر حقي لكن المدينه ما ارتحت لها ابد لذلك طلبت ضماني على سيلوب بوسطن
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العبدالله
    سالت طالب موجود هناك ومدح لي المعهد
    وكثير ما يدرس بها لانها شويه صعبه لانهم متشددين بدراسه
    ونا اخذتها عن تجربه طلاب ومن ناس تدرسه هناك
    ونا ع ما ضن ما راح يجي قبول لضمان مالي عليها مجرد احساس
    7 "
36 من 130 صفحة 36 من 130 ... 313536374186 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.