الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة طلب الضمان المالي - [ المرحلة العاشرة ] (10)

خدمة طلب الضمان المالي - [ المرحلة العاشرة ] (10)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3416 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoroug6
    أنا معهد محرمي الوحيد متكدس راسلت الملحقية اتصلت على الوزارة ماخليت ادمي الا سألته ومااستفدت شي مايردوا او يصرفوا
    شي بديهي راح يكون في ناس مثل حالتي المفروض في الخدمات يحطون خدمة للي حالتهم استثناء وربي محد عارف كل واحد يرمينا على الثاني والوقت يمر والناس عندها التزامات طيب على الاقل يردوا على الايميلات اش وظيفتهم أجل اذا ماساعدونا وارشدونا حاجه تجيب الهم الله المستعان
    اطلبي ضمان مالي الى من يهمه الامر ويحطي اسم معهد محرمك .. وبمكان ارفاق الملفات ارفقي صورة الجواز و اي اثبات ان محرمك يدرس بهذا المعهد او اكتبي معروض بحالتك واعمليله تصوير وارفقيه مو احنا بلد يمشي بالمعاريض .. وان شاءالله يوافقون عليه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احاسيس رسام
    ايش سالفة الضمان لما اجي اطبعه تطلع لي صفحه بيضاء حاولت اكثر من مره وبكذا متصفح ونفس المشكله تواجهني
    ايش اسوي عشان اقدر اطبعه لاني ابي اقدم عالمعهد
    ي اخوان هل احد عندو معلومه عن استفسار اخونا احاسيس يفيدنا!!؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احاسيس رسام
    ايش سالفة الضمان لما اجي اطبعه تطلع لي صفحه بيضاء حاولت اكثر من مره وبكذا متصفح ونفس المشكله تواجهني
    ايش اسوي عشان اقدر اطبعه لاني ابي اقدم عالمعهد
    انا كانت تواجهني نفس المشكله وجربت كزا متصفح

ولمن فتحت علي متصفح firefox جاني تمام وانطبع حمل المتصفح وان شاء الله يزبط معاك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة العمر
    ي اخوان هل احد عندو معلومه عن استفسار اخونا احاسيس يفيدنا!!؟
    انا كانت تواجهني نفس المشكله وجربت كزا متصفح

ولمن فتحت علي متصفح firefox جاني تمام وانطبع حمل المتصفح وان شاء الله يزبط معاك
    7 "
93 من 130 صفحة 93 من 130 ... 438892939498 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.