الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة طلب الضمان المالي - [ المرحلة العاشرة ] (10)

خدمة طلب الضمان المالي - [ المرحلة العاشرة ] (10)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mesfer.MZ
    قاعد أحاول اطلب ضمان مالي يجيني "نأسف على الازعاج الصفحة غير متاحة" ايش السبب ؟ وفي أحد واجهته نفس المشكلة؟
    في كثير واجهتهم هذه المشكلة ، و بعد كم ساعة انفتح عندهم . ممكن يكون من الضغط عندهم ، انتظر و ان شاء الله امورك تصير تمام .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mesfer.MZ
    قاعد أحاول اطلب ضمان مالي يجيني "نأسف على الازعاج الصفحة غير متاحة" ايش السبب ؟ وفي أحد واجهته نفس المشكلة؟
    والله علمي علمك

انا اخترت معهد و كويس و قدمت فيه الضمان المالي و كل شي لكن دوبي اكتشف ان تخصصي مو موجود في جامعة المعهد اتلخبطت الأمور

حاليا ابغى اغير اسم لمعهد لمعهد ثاني جامعته فيها تخصصي لكن مدري ايش الحل ...
    و استفساري مقدمه من اسبوع و نص و محد رد ..

احد احد عنده حل يا جماعة .. ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حر غير طليق
    والله علمي علمك

انا اخترت معهد و كويس و قدمت فيه الضمان المالي و كل شي لكن دوبي اكتشف ان تخصصي مو موجود في جامعة المعهد اتلخبطت الأمور

اللي اشوفه الاغلب معهدهم جامعته مافيها تخصصهم يعني بعد المعهد راح ينقلو لجامعه ثانيه
    واني وحدة منهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حر غير طليق
    والله علمي علمك

المعهد ماله علاقه بالجامعه يعني مو شرط تدرس بنفس الجامعه اللي فيها تخصصك
    ابحث اللي يناسبك بغض النظر تخصصك بالجامعه او لا ،، لانه اجراءات قبول الجامعه تختلف
    7 "
  5. يا اخوان انا من امس ابغى اقدم على المعهد بس للأسف افتح صفحتي بسفير وابغى اطبع الضمان بس ما ينطبع وما يفتح معاي وحاولت من 3 متصفحات ونفس المشكله

ايش الحل بنظركم مع العلم انه اوصل ما وصلني قدرت افتحه بس الحين مو راضي

اتمن الافاده وشكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء نسبي
    يا اخوان انا من امس ابغى اقدم على المعهد بس للأسف افتح صفحتي بسفير وابغى اطبع الضمان بس ما ينطبع وما يفتح معاي وحاولت من 3 متصفحات ونفس المشكله

اتمن الافاده وشكرا
    جرب الان قبل شويه فتحت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء نسبي
    يا اخوان انا من امس ابغى اقدم على المعهد بس للأسف افتح صفحتي بسفير وابغى اطبع الضمان بس ما ينطبع وما يفتح معاي وحاولت من 3 متصفحات ونفس المشكله

اتمن الافاده وشكرا
    انا مثلك من امس ونفس المشكله مايفتح معي
    7 "
97 من 130 صفحة 97 من 130 ... 4792969798102 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.