الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة طلب الضمان المالي - [ المرحلة العاشرة ] (10)

خدمة طلب الضمان المالي - [ المرحلة العاشرة ] (10)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3389 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zahra127
    والله ماعرف
    انا صرت يوميا ارسل ايميلات بس محد يرد علي !
    ياليت احد زي حالتنا يفيدنا يقول لنا ايش نسوي :/ لانه التأخير مو من صالحي ابدا
    أهلين أخت زهراء،، أنا نفس حالتك أحتاج أني أدرس في مدينة متكدسة معاهدها ومو موجودة في القائمة في سفير،،
    تميت أسبوع وشوي وأنا أرسل كل يوم حق إيميل مديرة برامج اللغة الدكتورة فاطمة و مساعدتها الأستاذة سعاد لكن ماكان في استجابة ،،
    فخليت أختي المبتعثة هناك تتصل عليهم مباشرة ونفس الشي مايردون ،، لكن رسلت حق منسق الله يجزاه خير اسمه عماد رياض تبع برامج اللغة
    ورد علي بعد ساعة ونص بالضبط وخليت أختي تتصل عليه من هناك وتم إرسال أوراق تثبت أني مبتعثة وأن محرمي ومحرم أختي واحد ولازم أصير
    في نفس المدينة وللآن مبعد يجيني الرد بالاستثناء لأنهم حاليا في إجازة لمن بداية السنة الجديدة .. عاد أنا أتنظر الاستثناء عشان أقدم على ضمان وأقدم على المعهد،،

و لمعلوماتك راجعي مشاركة الأخت نوف في هالموضوع مفيدة
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...html#.VKMEMAoA
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    هذا الكلام في وكالة الأبتعاث تبع وزارة التعليم العالي صح؟ او أي جهه بالضبط
    ايه نعم وزارة التعليم العالي ، حي الغدير - شارع العليا العام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكرز
    أهلين أخت زهراء،، أنا نفس حالتك أحتاج أني أدرس في مدينة متكدسة معاهدها ومو موجودة في القائمة في سفير،،
    تميت أسبوع وشوي وأنا أرسل كل يوم حق إيميل مديرة برامج اللغة الدكتورة فاطمة و مساعدتها الأستاذة سعاد لكن ماكان في استجابة ،،
    فخليت أختي المبتعثة هناك تتصل عليهم مباشرة ونفس الشي مايردون ،، لكن رسلت حق منسق الله يجزاه خير اسمه عماد رياض تبع برامج اللغة
    ورد علي بعد ساعة ونص بالضبط وخليت أختي تتصل عليه من هناك وتم إرسال أوراق تثبت أني مبتعثة وأن محرمي ومحرم أختي واحد ولازم أصير
    في نفس المدينة وللآن مبعد يجيني الرد بالاستثناء لأنهم حاليا في إجازة لمن بداية السنة الجديدة .. عاد أنا أتنظر الاستثناء عشان أقدم على ضمان وأقدم على المعهد،،

جزاك الله خير اخيرا لقينا احد يعطينا وجه طيب الله يسعدك اش ايميله باحاول ارسله يمكن استفيد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكرز

مشكوووورة حبيبتي الله يجزاك خير
    7 "
115 من 130 صفحة 115 من 130 ... 65110114115116120 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.