الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجميع الإستفسارات التي "تم الإجابة عليها" من قبل "خدمة الاستفسارات"

تجميع الإستفسارات التي "تم الإجابة عليها" من قبل "خدمة الاستفسارات"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3389 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير
    محرمي المرافق لي هو زوجي
    وهو موظف حكومي في وزارة الصحة
    ولديه رصيد إجازات ( اعتيادية ) مدتها ٤ شهور
    وبناءاً على نظام الإجازات لا يستطيع تقديم إجازة استثنائية أو إجازة دراسية إلا بعد أن ينتهي رصيده من الإجازات الإعتيادية.
    لذا وعليه سوف يقوم بتقديم إجازتين الأولى اعتيادية بكامل الرصيد والثانية إجازة دراسية أو استثنائية على أن تبدأ الإجازة الدراسية أو الإستثنائية بعد نهاية الإعتيادية مباشرة.
    متى يتم صرف المكافئة الخاصة بالمرافق؟

اعتقد هذا الاستفسار مهم جداً

وكنت قد سألتهم عن موعد صرف المكافأة ظناً مني بأنهم سيقبلون الإجازة الاعتيادية ولكن بدون مكافئة.

وتفاجأت بأنهم ( لـــن ) يصدرا قرار الإبتعاث اصلاً إلا بوجود احدى الإجازتين ( استثنائية أو دراسية )

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1421403026.558356.jpg
المشاهدات:	604
الحجـــم:	183.1 كيلوبايت
الرقم:	38194

ونظام الخدمة المدنية : لا يتم إصدار إجازة استثنائية للموظف ولديه رصيد إجازات اعتيادية .!!

انتبهوا يالمرافقين
    7 "
  2. 1- استفسرت عن اذا كنت استطيع دراسة فرع من فروع المختبر لان انا سجلت التخصص للماجستير تقنية مختبرات طبيه وكنت اتساءل اذا كنت استطيع ان ادرس امتداد لتخصصي من اي قسم من اقسام المختبر وكان ردهم كالتالي : سيصدر لك ضمان مالي بمسمى تخصص الماجستير للمرحلة العاشرة (مختبرات طبية) ويمكنك الحصول على قبول في أحد التخصصات الفرعية للمختبرات الطبية مثل الأحياء الدقيقة الطبية أو الكيمياء الحيوية الطبية وغيرها.
    2- استفسرت عن الضمان المالي للمرافق الذي سكمل معي دراسته وكان جوابهم كالتالي :
    الضمان المالي للمرشح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dietitian
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير
    محرمي المرافق لي هو زوجي
    وهو موظف حكومي في وزارة الصحة
    ولديه رصيد إجازات ( اعتيادية ) مدتها ٤ شهور
    وبناءاً على نظام الإجازات لا يستطيع تقديم إجازة استثنائية أو إجازة دراسية إلا بعد أن ينتهي رصيده من الإجازات الإعتيادية.
    لذا وعليه سوف يقوم بتقديم إجازتين الأولى اعتيادية بكامل الرصيد والثانية إجازة دراسية أو استثنائية على أن تبدأ الإجازة الدراسية أو الإستثنائية بعد نهاية الإعتيادية مباشرة.
    متى يتم صرف المكافئة الخاصة بالمرافق؟

اعتقد هذا الاستفسار مهم جداً

وكنت قد سألتهم عن موعد صرف المكافأة ظناً مني بأنهم سيقبلون الإجازة الاعتيادية ولكن بدون مكافئة.

وتفاجأت بأنهم ( لـــن ) يصدرا قرار الإبتعاث اصلاً إلا بوجود احدى الإجازتين ( استثنائية أو دراسية )

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1421403026.558356.jpg
المشاهدات:	604
الحجـــم:	183.1 كيلوبايت
الرقم:	38194

ونظام الخدمة المدنية : لا يتم إصدار إجازة استثنائية للموظف ولديه رصيد إجازات اعتيادية .!!

انتبهوا يالمرافقين
    عادي اختي انا موظفة في وزارة الصحة ، وقد مرت علينا نفس حالتك ،زوجك ينفع يطلع هالاربع شهور و يقدم ع الاستثنائي بنفس الوقت و يكتب خطاب طلب اجازة استثناية و هو في الشهر الرابع من الاجازة ، و هتمشي اموره لان الاستثنائي في وزارة الصحة اسرع بكثير من الوزارات الثانيه ... و الله يوفق الجميع

الموضوع بسيط جدا لكن محتاج متابعه و تخطيط كويس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    عادي اختي انا موظفة في وزارة الصحة ، وقد مرت علينا نفس حالتك ،زوجك ينفع يطلع هالاربع شهور و يقدم ع الاستثنائي بنفس الوقت و يكتب خطاب طلب اجازة استثناية و هو في الشهر الرابع من الاجازة ، و هتمشي اموره لان الاستثنائي في وزارة الصحة اسرع بكثير من الوزارات الثانيه ... و الله يوفق الجميع

الموضوع بسيط جدا لكن محتاج متابعه و تخطيط كويس
    لكن قرار الإبتعاث ( لن ) يتم إصداره من وزارة التعليم العالي كما هو واضح من ردهم

يعني بعد ما يخلص رصيده اقدر اطلع بعثه ( اصدر قرار ابتعاثي ) يعني مضطره اجلس لحد شهر 10 هجري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dietitian
    لكن قرار الإبتعاث ( لن ) يتم إصداره من وزارة التعليم العالي كما هو واضح من ردهم

يعني بعد ما يخلص رصيده اقدر اطلع بعثه ( اصدر قرار ابتعاثي ) يعني مضطره اجلس لحد شهر 10 هجري
    قصدت انه يبدا يفرغ رصيده ع بال ماتجيه الموافقه، لانها احيانا ممكن تاخذ وقت اذا مو تشغيل ذاتي
    7 "
  6. أحب أشكر صاحب الموضوع على ذي الفكرة الي بتفك ازمات, وياريت المشرفين يثبتون الموضوع, المهم:

س- هل يمديني أدرس الهندسة الطبية الحيوية كتخصص (Concentration) من الهندسة المكانيكية\الكهربائية ؟
    ج- غير ممكن

س- هل يمديني اسجل في برنامج Co-op ؟
    ج- التنسيق مع الملحقية

س- أنا ما احتاج معهد, ليش مايمديني اطلب ضمان مالي للدرجة العلمية فقط؟
    ج- اطلب ضمان للدرجة العلمية مع ارفاق درجة التوفل للدلالة على عدم حاجتك لقبول معهد لغة.
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.