الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجميع الإستفسارات التي "تم الإجابة عليها" من قبل "خدمة الاستفسارات"

تجميع الإستفسارات التي "تم الإجابة عليها" من قبل "خدمة الاستفسارات"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3414 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سألت عن متى تنتهي المرحلة ردو تنتهي بنهاية العام الدراسي.

سألت بتفصيل عشان افهم عام دراسي حقنا والا بأمريكا ، ردو : نحن في الفصل الدراسي الثاني ، تنتهي المرحلة بنهاية العام الدراسي .

حسب التقويم الهجري تنتهي الدراسة بتاريخ 17/8/1436 يوافق اول ايام شهر 6 ميلادي ، بالتالي يجب اصدار قرار الابتعاث قبل ذلك ، شهر 8 ميلادي رسميا اجازة عندهم واللي بيدرس بشهر 9 يكون في خطر الغاء قرار الابتعاث لانه مر ثلاث شهور..

انا مقلقني هذا الامر لاني ما اقدر ادرس قبل سبتمبر ، فيه احد ناوي يدرس بسبتمبر ؟؟
    7 "
  2. السلام عليكم...

سألتهم كذا سؤال بخصوص المرافق وهذا ردهم..

1) هل يسمح للمرافق بالتقديم على معهد ليس من ضمن القائمة:
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1.jpg
المشاهدات:	316
الحجـــم:	3.2 كيلوبايت
الرقم:	38449

2) هل يمكن للمرافق التسجيل في معهد متكدس:

الاســـم:	2.jpg
المشاهدات:	306
الحجـــم:	3.6 كيلوبايت
الرقم:	38450

3) اذا كان موعد دراسة مرافقي بعد موعد دراستي بشهرين (قانوياً مايسمح للشخص الدخول الى قبل موعد دراسته بشهر على الاكثر) فكيف راح يسافر معي؟

الاســـم:	3.jpg
المشاهدات:	329
الحجـــم:	4.2 كيلوبايت
الرقم:	38451

بصراحة مافهمت ردهم بس اللي بيصير انه راح يطلع معي على فيزة f2 وهناك يسجل في المعهد ان شاءالله..
    7 "
  3. السلام عليكم يا اخوان
    عندي استفسار ولاهنتم اتمنى القى الاجابة الشافية للي عنده العلم
    انا تخرجت بكلريوس من امريكا في خريف 2014 بتخصص Industrial Management وما زال ملفي مفتوح في الملحقية
    كنت ناوي اعمل ترقية ولاكن بعد القرارات الجديدة تغير الوضع ويبدو ان الخطوة القادمة صار لازم اقدم على البرنامج من جديد - ( المرحلة الحادية عشر)

السؤال كا التالي - هل يوجد امتداد لتخصصي في المرحلة القادمة ؟ علما ان التخصص داخل من ظمن التخصصات الادارية (College of Business)
    بمعنى آخر هل لو احضرت قبول في الماستر بهذا التخصص حيكون مقبول من قبل الوزارة كونه امتداد لتخصصي السابق؟
    هل ممكن ان اقدم على تخصص آخر في الادارة في حال لم يكن موجود هذا التخصص من ظمن التخصصات المرحلة الحادية عشر ؟

وشكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fa6ma-87
    مرحبا عندي استفسار ..
    موعد دراستي 21 /3 /2015 بأمريكاا
    وموعد صرف المستحقات 25 هجري .. اذا وصلت بتاريخ 22 هجري ..هل راح تنصرفلي المستحقات ؟
    حطي ببالك ان طلب المستحقات يجي بعد فتح ملف لدى الملحقية و ارسال طلب ، وهذا يأخذ كم يوم ( اكثر من 3 أيام) أقول هذا الكلام من تقدير شخصي فقط للامور اللي وضحوها بالملتقيات وليس من واقع خبره،

اعتقد الأفضل انك تعملي حساب مصاريف شهر + انتي مسبقا عارفه انك راح تدفعي الاجار مقدما بامريكا يعني كذا كذا راح يكون معك مبلغ قبل السفر والله ييسر لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3zzah
    استفساري مختلف شوية
    انا استفسرت بخصوص ( هل بإمكاني إلغاء البعثة والتقديم من جديد في المرحلة التالية الاحدى عشر)

ردهم : " كل مرحلة لها شروط خاصة بها واذا كانت الشروط منطبقة عليك فلامانع من التسجيل "

هل استطيع التسجيل في المرحلة الحادية عشرة دون الغاء بعثتي للمرحلة العاشرة؟؟
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.