الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dhmi almalki
    السلام عليكم متى اخر موعد لاصدار القرار للمرحلة دي
    اصدار القرار ينتهي ببدء المرحلة اللي بعدها تقريبًا, يعني لك الى آخر رمضان
    وعمومًا الوزارة تعلن موعد الانتهاء قبل شهر
    7 "
  2. يا أخوان. بخصوص خدمة إصدار قرار الابتعاث. أنا طالع لوحدي. حسب ما قرأت التعهدات المطلوبة هي "عدم تغيير التخصص- عدم الذهاب لأماكن الصراع- والالتزام بجامعات المرحلة العاشرة" إضافة إلى استمارة الابتعاث.
    بأي خانة أرفعها؟
    هل أجمع التعهدات في ملف واحد وأرفقها بخانة "استمارة إصدار قرار الابتعاث" مع الاستمارة؟
    ولا كيف؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeezoo2014
    حاب اسال ياجماعة انا مبتعث من المرحلة العاشرة وابغا اصدر قرار الابتعاث ولاكني موظف في قطاع خاص ودا اخر شهر ان شاء الله هل في مشكلة في التامينات ولا لا الرجاء الاجابة ؟

مافيه مشكلة اصدر قرارك و توكل على الله

أنا أصدرته و أنا حاليا على راس العمل
    وحدخل للحصة و اعطيهم درس بعد.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wal92
    يا أخوان. بخصوص خدمة إصدار قرار الابتعاث. أنا طالع لوحدي. حسب ما قرأت التعهدات المطلوبة هي "عدم تغيير التخصص- عدم الذهاب لأماكن الصراع- والالتزام بجامعات المرحلة العاشرة" إضافة إلى استمارة الابتعاث.
    بأي خانة أرفعها؟
    هل أجمع التعهدات في ملف واحد وأرفقها بخانة "استمارة إصدار قرار الابتعاث" مع الاستمارة؟
    ولا كيف؟
    بما انك لحالك طالع فيه خانات تكفي لكل التعهدات ماتحتاج انك تجمعها بملف واحد, اللي معهد محرم أو مرافقين هم اللي يجمعونها لأن الخانات محدودة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim.4
    بما انك لحالك طالع فيه خانات تكفي لكل التعهدات ماتحتاج انك تجمعها بملف واحد, اللي معهد محرم أو مرافقين هم اللي يجمعونها لأن الخانات محدودة
    يحتاج يدمجهم انا رفعت 3 تعهداات مش مدموجه رفعت كل واحد لحاله ورفضو طلبي وقالو لي اجمعهم بملف واحد وارسل من اول وجديد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahimkh
    يحتاج يدمجهم انا رفعت 3 تعهداات مش مدموجه رفعت كل واحد لحاله ورفضو طلبي وقالو لي اجمعهم بملف واحد وارسل من اول وجديد
    مادام كذا اجمعهم كلهم بملف واحد وجرب
    بالتوفيق
    7 "
  7. أنا سويت لي حجز بمكتب الطيار و أرسلته لهم بالخدمات كيف تجيني التذاكر و كيف أعرف إنه تأكدت ؟
    هل لازم قبل ما أسافر أخذ شهادتي معي ؟ و كيف أخذها ، هم يرسلونها لي ولا كيف ؟ أقدر أخلي أي أحد يجيبها ولا لازم محرمي ؟
    7 "
139 من 481 صفحة 139 من 481 ... 89134138139140144189 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.