الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bashayer1
    يا جماااعه انا عندي مشكلة قبل فترة قصيرة جددت جوازي عشان كان بينتهي وكمان غيرت اسمي عشان يصير نفس الوثيقة .. وأمس طلب ضمان مالي وارفقت جوازي الجديد وارسلوا لي الضمان لكن لما فتحته لقيتهم حاطين اسمي اللي بالجواز القديم ... وش اسوي الحين كيف احدث بياناتي ؟؟ أو ارسل لهم استفسار وارفق جوازي الجديد واقولهم يعدلون لي الضمان باسمي بالجواز الجديد ...... الله يعافيكم ساااااعدووووووني
    صارت لي نفس حالتك 😓
    ارسلي استفسار ملاحظة و ليس مشكله عشان يغيرو لك واكتبي تعديل الاسم في الضمان المالي
    وارفقي صورة جوازك الجديد .. راح يرد (تم تحديث بيانات جوازك )اذا طلبتي ضمان مالي قديم راح يقولك ارجعي اطلبي ضمان مالي جديد مع ذكر المبررات . كنت بعيد شغلي من البدايه عشان الاسم بس من زمان كلمت المعهد انو غلط وراح اغيرو والحمدلله مشيت الامور
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bet
    السلام عليكم
    انا طالبه ثانويه اخر سنه وبإذن الله راح اقدم ع البعثه بس عندي استفسار ؟
    عادي اقدم ع جامعات بالسعوديه وابداء الدراسه فيها مع انتظاري لقبولي للبعثه او لا ؟
    وكم يستغرق القبول او الرفض اذا قدمت ؟
    وشكراً

وعليكم السلام ..

عادي تسجل بجامعة سعودية
    وتسجل في الإبتعاث وبعد قبولك المبدئي
    تسحب ملفك من الجامعة السعودية

اما فترة القبول في هالمرحلة
    فتح التقديم بداية شهر 10
    وجانا القبول المبدئي بداية شهر 1

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي المهنا
    صارت لي نفس حالتك 😓
    ارسلي استفسار ملاحظة و ليس مشكله عشان يغيرو لك واكتبي تعديل الاسم في الضمان المالي
    وارفقي صورة جوازك الجديد .. راح يرد (تم تحديث بيانات جوازك )اذا طلبتي ضمان مالي قديم راح يقولك ارجعي اطلبي ضمان مالي جديد مع ذكر المبررات . كنت بعيد شغلي من البدايه عشان الاسم بس من زمان كلمت المعهد انو غلط وراح اغيرو والحمدلله مشيت الامور
    انا ارسلت استفسار مشكلة وارفقت جوازي الجديد.. هل راح يردون هلي ولا ايش اسوووي 😢😢؟؟
    7 "
202 من 481 صفحة 202 من 481 ... 152197201202203207252 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.