الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaledrom
    قسم تنرفزت من كلامه

بسوي طريقتك و انشالله توصل موظف غيره

ألف شكر اختي
    بالتوفيق
    اللي اقصده بالصوره من قبول البرنامج اللي في خانه طباعه الطلب ارفقها حتى توضح لهم تخصصك
    7 "
  2. انا رحت مستوصف خاص وحكومي وكلهم يصرفوني مع انها شغلة تافهه !!

الجامعة طالبتني اثبات MMR 1 + 2 واللي هي الحصبة وانا متطعم وكل ما اروح مستشفى متوصف يصرفوني وحلي الاخير واللي بسويه اني اخذ التطعيمات في عيادة الجامعة وامرنا لله ,,

بالنسبة للورقة ما عندي علم عنها بس امريكا بصفة عامة ما تطلب انك تثبت تطعيمات معهدك اللي يطلب وغالبا الحصبة ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    وعليكم السلام والرحمه
    مده اصدار القرار 3 اشهر يعني قبل لاتطلع للدراسه ب 3 شهور تصدر القرار تقريبا شهر 5 بالنسبه لك وحاليا حنا في شهر 3 يعني قدامك شهرين تستعد فيهم والموضوع بسيط تسجيل معهد وخلصت بعدها الفيزا وتصدر القرار بالنسبه اذا اصدرت القرار وخلصت وتبغى تجلس معاك 3 شهور فقط وانت بالاساس راح تكون ملزوم في موعد السفر حسب الفيزا ف اذا تاخرت اكثر من اسبوعين عن موعد الفيزا بتتكنسل الفيزا وغير كذا راح تنجبر تصدر قرار ثاني واصدار قرار ثاني كمان لازم مببررات واشياء
    ف الافضل لك الشهرين القادمين جهز الفيزا والقبول لك ولاختك واصدر الفيزا في اي شهر والقرار ماعندك مشكله فيه كلها اسبوع بالكثير ويصدر عين لو قبل موعد سفرك باسبوعين اصدرته عادي بس المشكله اذا تاخرت بتكون ف الفيزا
    يعني على شهر ٥ ميلادي أصدرت القرار مافيه اي اشكالية ؟؟
    الفيزا بتطلع على حسب وقت الدراسة اللي أهو بشهر اغسطس كيف تجي مشكلة فيها ؟ وفيزا الطالب عمرها ٦شهور او ٥ شهور على ماااظن
    اتمنى التوضيح اكثر ابي اعرف ايش الإجراءات اللي اقدر اسويها مع العلم اني اذا تأخرت في إصدار القرار راح يلغونه لي لان انا بعد ٧ شهور بدخل عمر ٢٧ وراح يرفضون بسبب العمر وانا ابي الحق على الأقل اصدر القرار قبل رمضان
    اتمنى المساعدة وجزاكم الله كل خير
    7 "
  4. السلام عليكم بغيت استفسر منكم دائما متى تبدا المرحله يعني في شهر كم يتم التقديم والى متى يستمر يعني انا راح اتخرج السنه الجايه ان شاء الله كم راح تكون المرحله ووش تاريخها وهل في مراحل اخرى ولا العاشره اخر شي واذا توظفت معيده وتخصصي كان مو موجود ف تخصصات المرحله لكن الجامعه تبغاني اكمل ماستر ودكتوراه هل اقدر ابتعث حتى لو كان التخصص مو مدرج
    شاكره لكم بس اتمنى تردون علي الله يجزاكم خير[
    7 "
  5. اخوي يعطيك الفين عافيه يارب ماقصرت بس اخوي انا تلخبطت هنا ف الاجراءات

ناس تقول اول الخطوات قدم على معهد معتمد من الوزارة وكمان قبول جامعة وفيزا

اخر شي جانا واحد شاطح يقول طبعا قبل تسوي اي شي تترجم شهادة الثانوية الى انجليزي من مركز ترجمة معتمد هيا خدلك :""""( وربي لخبطني مررا

وش المفروض اول شي اجيب

شهادة الثانوية ؟ وهل يحتاج نسخ طبق الاصل؟ تكفون اي احد يعطيني موضوع متكامل ياجماعة الخير والله الوقت يجري يرحم والد والد والديكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arejyhq
    الفيزا بتطلع على حسب وقت الدراسة اللي أهو بشهر اغسطس كيف تجي مشكلة فيها ؟ وفيزا الطالب عمرها ٦شهور او ٥ شهور على ماااظن
    اتمنى التوضيح اكثر ابي اعرف ايش الإجراءات اللي اقدر اسويها مع العلم اني اذا تأخرت في إصدار القرار راح يلغونه لي لان انا بعد ٧ شهور بدخل عمر ٢٧ وراح يرفضون بسبب العمر وانا ابي الحق على الأقل اصدر القرار قبل رمضان
    اصدار القرار ما يصدر الا بوجود الفيزا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arejyhq
    اصدار القرار ماله دخل في العمر ....شرط العمر فقط عند التقديم وليس عند اصدار قرار الابتعاث ...موفق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arejyhq
    بالنسبه للعمر الشرط هذا تعديته وقبلوك ولله الحمد انساه لايشغل بالك
    بالنسبه لموضوعك خلي عندك شغلتين اساسيتين

الفيزا ماتقدر تصدرها الا باقي على موعد الدراسه 3 شهور بعدها تقدر تطلع فيزا عادي في اي وقت اما قبل 3 شهور ماتقدر

قرار الابتعاث يصدر بعد الفيزا وفي اي وقت مده صلاحيته بعد الاصدار 3 شهور تعديت 3شهور ماطلعت هنا تصير مشكله اعذار وخطابات ومبررات سبب التاخير
    فلا تصدر القرار الا انت متاكد من موعدك

عندك سنه قدام في اي وقت بلش اجراءتك حسب المعهد طبعا المهم لاتصدر الفيزا والقرار الا متاكد افضل لك تجنبا لك للخبطه
    7 "
  9. احتاج مساعدة بليز
    ابا ابدا الدراسة علی يناير 2016
    هل هذا ممكن ؟
    ولا تكون قفلت المرحلة ؟
    لان ظروفي ماتسمح والمعهد ماعندو الا فصل يبدا في اغسطس واللي بعدو يبدا في يناير

لما ارسلت استفسار ردهم مو واضح كتبولي الرجاء المسارعة في انهاء الاجراءات تفادي لانتهاء المرحلة
    ايش الحل ؟؟
    7 "
218 من 481 صفحة 218 من 481 ... 168213217218219223268 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.