الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    إذا كنتي أمريكا : تفضلي هذا الرابط بعد وصول قبول المعهد و الـ I-20
    يأتي دور تسديد السيفس وحجز موعد في السفارة من أجل استخراج الفيزا

http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread447365.html

انا ايرلندا مو امريكا يمكن تختلف الاجراءات .. الله يسعدك ما قصرتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    الله يسعدك ما قصرتي طيب و مرافقي كيف تجيه الفيزا و هل الاوراق ارسلها لهم دي اتش ال او انا اروح بنفسي .. اعبي الابليكيشن اللحين و لا استنى خطاب السفاره
    اطلعي على هذا الموضوع ... صراحة استفدت منه كثير

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thr...l#.VKsXzSuUeSo
    7 "
  3. طيب اخرر سؤال ان شاء الله سامحووني ازعجتكم ..... كيف ادفع الفلوس و الابليكيشن اعبيه اللحين و لا بعد ما يوصلني خطاب السفاره و نفس الابليكيشن اللي اعبيه لنفسي اعبيه كمان لاخوي و الصور اكون بحجاب كامل و لا اطلع شعري شوي و الله يسعدكم و ييسر اموركم كلها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    طيب اخرر سؤال ان شاء الله سامحووني ازعجتكم ..... كيف ادفع الفلوس و الابليكيشن اعبيه اللحين و لا بعد ما يوصلني خطاب السفاره و نفس الابليكيشن اللي اعبيه لنفسي اعبيه كمان لاخوي و الصور اكون بحجاب كامل و لا اطلع شعري شوي و الله يسعدكم و ييسر اموركم كلها
    الابلكيشن عبيه الحين و الصورة تطلعي منابت الشعر
    7 "
  5. انا موعدي في السفارة الأمريكية يوم الخميس.. طلبت خدمة إرسال إميل للسفارة وجاني الرد بالرفض والسبب انو تم إرسال أسماء جميع الطلاب للسفارة.. المشكلة إني محول من فرنسا إلى أمريكا وخايف إن اسمي لم يرسل من ضمن الأسماء.. في أحد مثل حالتي محول من دولة إلى امريكا وطلع الفيزا..؟
    7 "
23 من 481 صفحة 23 من 481 ... 182223242873 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.