الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    هل في احد عندو فكرة ازا ينفع اسجل في معهد لغة يبدأ الدراسة في يناير 2016, يسير اطلب اصدر قرار الابتعاث في اخر شهر ديسمبر 2015 ,بكدا يكون عندي مهلة 3 شهور للسفر
    سؤال مهم جدا ارجو الرد لانو بتصل على الوزارة بس مابيردو وكمان برسل ايميلات محد بيجاوب وكمان رسلت كزا مرة استفسار بس يكون الجواب (نرجو الإسراع في انهاء الإجراءات تفادي انتهاء المرحلة) يعني حتى مهو جواب ابدا الواحد يستفيد منو
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hiba Zaki
    السلام عليكم
    هل في احد عندو فكرة ازا ينفع اسجل في معهد لغة يبدأ الدراسة في يناير 2016, يسير اطلب اصدر قرار الابتعاث في اخر شهر ديسمبر 2015 ,بكدا يكون عندي مهلة 3 شهور للسفر
    سؤال مهم جدا ارجو الرد لانو بتصل على الوزارة بس مابيردو وكمان برسل ايميلات محد بيجاوب وكمان رسلت كزا مرة استفسار بس يكون الجواب (نرجو الإسراع في انهاء الإجراءات تفادي انتهاء المرحلة) يعني حتى مهو جواب ابدا الواحد يستفيد منو
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    بعثتك مرتبطة بنهاية المرحلة اذا كان المرحلة ماقفلت في الوقت الي ذكرتيه فا اتوقع مافي مشكلة بس اكبر مشكلة انو محد عارف متى تقفل المرحلة سياستهم يحطو المبتعث تحت ضغط انتهاء المرحلة عشان الكل يخلص من اجراءت البعثة في اقصر فترة . 😥😊
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ..واسعدالله اوقاتكم بكل خير

عندي استفسارات ابغى لها اجابه بارك الله فيكم
    *
    انا موظف على نظام السعوده وحاب ابتعث هل يصير ابتعث وانا موظف على نظام التامينات ام استقيل قبل التقديم على المرحله الجايه ولو استقلت استقيل قبل التقديم على المرحله الجايه بكم شهر؟

*
    الموظف الحكومي على المرتبه السادسه الذي لم يعدل المهنه في بطاقة الهويه هل يستطيع الاستقاله والابتعاث على برنامج خادم الحرمين ،، او يمنع لانه توظف في قطاع حكومي؟
    7 "
  4. ياغالين

أنا طالب دكتوراه تخصصي حاسب .. أحد مرشحين العاشره ... لقيت قبول نهائي في جامعة UTS الإسترالية ... بعد فتره من المراسلات والبحث

الآن .. هل ممكن أطلب تحويل لإستراليا .... من خلال صفحة المرحلة
    حسب علمي إن هذا صعب ... لكن لو طلعت لأمريكا بـ GRE و خليت قبول استراليا احتياطي بحيث أطلب تحويل لإستراليا من هناك ... هل راح يوافقون

لأن قبول إستراليا ... لي الخيار اما أبدأ في جولاي أو بداية 2016 ...

- - - مشاركة محدثة - - -

تكفون .. ودنا بجواب واضح من الآن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alammary
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    بعثتك مرتبطة بنهاية المرحلة اذا كان المرحلة ماقفلت في الوقت الي ذكرتيه فا اتوقع مافي مشكلة بس اكبر مشكلة انو محد عارف متى تقفل المرحلة سياستهم يحطو المبتعث تحت ضغط انتهاء المرحلة عشان الكل يخلص من اجراءت البعثة في اقصر فترة . 😥😊
    هالسياسه مره شينه
    مافيه تنظيم للمرحله كامله بدايه بالتقديم واعلان النتائج والملتقى واللحين اغلاق المرحله اللي ماندري متى

انا اخترت قبولي يناير ٢٠١٦ وبصدر قراري بشهر ١١ ميلادي وياتصيب او تخيب الشكوى لله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maram14
    هالسياسه مره شينه
    مافيه تنظيم للمرحله كامله بدايه بالتقديم واعلان النتائج والملتقى واللحين اغلاق المرحله اللي ماندري متى

انا اخترت قبولي يناير ٢٠١٦ وبصدر قراري بشهر ١١ ميلادي وياتصيب او تخيب الشكوى لله
    انا ان شاء الله بداية دراستي 31 /8/2015 وبصدر القرار ان شاء الله شهر 6 والله يوفق الجميع.
    7 "
255 من 481 صفحة 255 من 481 ... 205250254255256260305 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.