الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_alsahli
    مشكور والله يعافيك
    طيب عند ك خبر وعلم عن نظام الوظائف الحكوميه؟
    في حالة الابتعاث يجب التعهد على أن المبتعث غير موظف حكومي، واثبات ذلك ، وكذلك اذا كان موظف في القطاع الخاص عليه اثبات الاستقالة وسحب الاسم من التأمينات.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghado0or
    انا مبتعثه الى كندا .. وسوف اصدر قرار الابتعاث .. والمرافق استقال من عمله .. وعند طلب برنت من الاحوال يرد عليه الموظف بضرورة احضار خطاب من الوزاره .. فمن اين احضر هذا الخطاب ،،؟
    تقدري تصدري القرار بإرفاق ورقه استقاله المرافق
    اما عن برنت من الاحوال ان شاء الله تلاقي احد يفيدك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghado0or
    اختي متاكده .. لان اخاف يرفضونه وانا دراستي قريبه .. وهل انتي اصدرتي القرار بهالطريقه
    شوفي من ضمن الاوراق المطلوبه لاصدار القرار بالنسبه للمرافق ياترفقي ورقه استقاله او اجازه استثنائيه او برنت من الاحوال.

انا طلبت اصدار قرار ولم يتم الرد بعد انا ارفقت استقاله بالنسبه للمرافق وترى في ناس ارفقو الاستقاله وتم اصدار القرار
    اتمنى لمي التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan H.S
    شوفي من ضمن الاوراق المطلوبه لاصدار القرار بالنسبه للمرافق ياترفقي ورقه استقاله او اجازه استثنائيه او برنت من الاحوال.

انا طلبت اصدار قرار ولم يتم الرد بعد انا ارفقت استقاله بالنسبه للمرافق وترى في ناس ارفقو الاستقاله وتم اصدار القرار
    اتمنى لمي التوفيق
    بس برنت الاحوال ضروري صح .. ف وقت اللي بطلعه احتاج خطاب من الوزاره على كلام الموظف .. ف من وين اجيبه ،،؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghado0or
    بس برنت الاحوال ضروري صح .. ف وقت اللي بطلعه احتاج خطاب من الوزاره على كلام الموظف .. ف من وين اجيبه ،،؟
    انا رايحه امريكا ان شاء الله واطلعت على الاوراق اللازمه وكان ورقه الاستقاله كافي ايضا لاصدار القرار وفتح ملف مرافق دارس

بصراحه ماعندي علم ان شاء الله تلاقي احد يفيدك
    7 "
  6. سؤال غريب نوعا ما

كل اموري جاهزة لإصدار القرار من فيزا و قبولات و و و

لكن الأن انا قبلت ك طالب ماجستير في جامعة حكومية في المملكة العربية السعودية وتم اصدار بطاقة الطالب

هل سيؤثر ذالك في اصدار القرار ، علما اني تقدمت للماجستير قبل ترشحي للإبتعاث
    7 "
259 من 481 صفحة 259 من 481 ... 209254258259260264309 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.