الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الأخبار عن مصير الطلبة الدارسين على حسابهم غامض بعد القرارات الأخيرة، هناك من يقول أنه سيطبق عليهم نظام انهاء ٣٠ ساعة دراسية كشرط للقبول، أي على الطالب دراسة اللغة و السنة الأولى من الجامعة على حسابه الخاص، وللآن ليس هناك تصريحات صريحة.

هناك قسم في هذا المنتدى خاص بالطلبة الدارسين على حسابهم الخاص، هناك ستجد أهل الخبرة والحالات الجديدة، موفق.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    8/18 بكذا خلصت ثلاث شهور من اصدار القرار
    الافضل تسافر قبل موعد دراستك بفترة ماتقل عن ١٠ ايام ...
    شاكر لك تعاونك هذا ومعروفك
    بس سكني يبداء قبل الدراسة بيوم .. والرقم الامريكي والحساب الامريكي يمكنني انجازها بيومين
    اذن ما حاجتي لسفر قبل موعد الدراسة بعشر ايام اذا كان القرار لن ينتهي الا في 8/18 اي بعد الدراسة بعشر ايام وانا سأسافر قبل الدراسة بثلاث ايام؟

اعتذر على اخذ وقتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M J E E D
    شاكر لك تعاونك هذا ومعروفك
    بس سكني يبداء قبل الدراسة بيوم .. والرقم الامريكي والحساب الامريكي يمكنني انجازها بيومين
    اذن ما حاجتي لسفر قبل موعد الدراسة بعشر ايام اذا كان القرار لن ينتهي الا في 8/18 اي بعد الدراسة بعشر ايام وانا سأسافر قبل الدراسة بثلاث ايام؟

اعتذر على اخذ وقتك
    نصيحة سافر قبل موعد الدراسة ب١٠ ايام كـ اقل شيء
    لانك راح تفتح ملف وتطلب ضمان مالي للمعهد من الملحقيه فتح الملف يستغرق يوم الى يومين حتى يتم الرد عليك ...
    لان الضمان المالي لازم تقدمة للمعهد قبل الدراسة والا ستدفع رسوم السمستر الاول...( اذا تاخرت )

الله يسهل امرك..
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله
    طبعا انا مبتعثه لامريكا
    مشكلتي وهي .......
    في فتح ملف طالب كل ماخلص واعبي نص بياناتي يطلع لي
    عفوا هذا الرابط منتهى الصلاحية الرجاء اعادة الدخول الى النظام
    مالحل وماهي المشكله قبل الحل
    لاني جد تعبت لي اربع ايام وانا ادخل ويطلعني مثل الشعره من العجين << اذا كذا المثل
    7 "
  5. يبدو أن جميع المراحل تحتاج إعاده تفكير في شرط العمر
    فلماذا يقتل الحلم والسبب أيام أو أشهر قليله تجاوزها المبتعث بالعمر

الضروف أحيانا تجبر بعض الطلاب التوقف عن الدراسه سنه او سنتين لاسباب متفاوته
    في هذه الحاله حتى وأن كنت من العباقره فلن تسمح لك الوزاره بالابتعاث !!!!
    7 "
  6. السلام عليكم يا أصدقاء الكلاس انا برضو معاكم في نفس السمستر 20 مايو ضيفوني معاكم بالقروب
    اخر شي وصلت له بالتقديم حصلت على التأشيره ابغى اصدر قرار الابتعاث واوقع على التعهدات بس لقيت مع اي توني الي ارسلوه لي ورقة حقت ضمان صحي ايش اسوي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M J E E D
    لا انا قصدي هل ينتهي في يوم 18 من شهر 8 ولا بمجرد دخول شهر 8
    لأني راح اسافر في اول ايام شهر 8 يعني قبل 18

هل اموري في السليم
    ثلاث اشهر بالضبط باليوم . يعني قبل تنتهي الثلاث اشهر لازم تكون وصلت بلد الابتعاث + لاتنسى فتح ملف بالملحقيه يبغاله من ثلاث ايام إلى أسبوع + يمكن تصادف ويك إيند =
    إحسب حسابك زين
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لدى مشكله مع احدى الجامعات واسمها ماديسون هيلز وامل عرض المشكلة بطريقة خاصة ولا ارغب من احد الاطلاع عليها
    امل إفادتي عن الطريقة لعرض الموضوع للمساعدة
    والله يحفظكم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    اجراء روتيني أخي
    وأذكرك من الان فصاعدا , بعد كل ثلاث شهور لازم ترفق نتيجة اختبار توفل أو ايلتس مع درجات المعهد لجل تجديد الضمان

موفق
    انا مابدأت اصلا عشان ارفق درجات اول يوم ليا في المعهد راح يبدأ ابريل
    7 "
272 من 481 صفحة 272 من 481 ... 222267271272273277322 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.