الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياغالين
    مرشحي المرحلة العاشرة

أنا أحد مرشحي العاشرة .. مرشح إيرلندا

لايسمح لي بالذهاب بقبول لغة لأن دراستي بالماستر في دولة ناطقة بالإنجليزية .. ولابد من إحضار قبول أكاديمي مباشر للمرحلة العلمية والقبول تطلب الكثير من الوقت والجهد

أنا أمام فرصة الحصول على قبول في جامعة متميزه ... ولكن الدراسة تبدأ في سبتمبر القادم ؟

الآن بالنسبة للطلاب اللي مثلي وبداية دراستهم في سبتمبر ... هل عليهم خطر من ناحية إنتهاء المرحلة ؟

ومتى أفضل وقت أطلب فيه قرار الإبتعاث ؟

هل هو شهر يونيو JUNE أو يوليو JULY

وهل لو وصلت قبل الدراسة بشهرين مثلاً راح تصرف علي الملحقية مباشرة ؟

أسأل الله لي ولكم التوفيق ... وأتمنى الإجابه

أخوكم \ مستر فلان
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مبتعثه وحجزت موعد لاستخراج الفيزا في السفاره الامريكيه
    وزوجي مرافقي أضفت اسمه في نفس حسابي لحجز الموعد حتي يكون موعدي وموعده بنفس الوقت
    ورحنا الموعد بالسفارة وحصلت مشكله مع زوجي كان لسا ما اصدر الاي تونتي له من معهدي مع العلم ان فيزته f2 وسوو هولد على الموعد كآنه ماحضر عشان ما يخسر الفلوس اللي دفعها
    انا كملت موعدي وهو بس يستلم الاي تونتي له يسوي جدولة موعد لآنه دفع الرسوم
    الآن هو استلم الاي تونتي حقه ويبي يسوي جدولة موعد من نفس الحساب القديم وكل ماحاولنا نسوي جدوله يطلب رقم الايصال لموعدي انا ولما ندخل رقم ايصال سداد الرسوم
    يرفضه مع العلم انه رقم ايصال سداد رسوم الفيزا لي انا وزوجي هو نفس الرقم
    ولمن احط نفس رقم الايصال لي تظهر لنا الرساله :

ا يمكن العثور على سجل صالح لرقم الإيصال الذي تم إدخاله. يُرجى التحقق من صحة رقم الإيصال الخاص بك ومن أنك قمت بدفع المبلغ الصحيح للحصول على التأشيرة التي تقدمت إليها. [*********]

بينما رقم الايصال نفسه يقبل مع زوجي لكن مايقدر يكمل جدولة الا لما يحط لي رقم ايصال
    فقمنا سوينا حسابين جديده بآيميلين مختلفه بس للاسف بعد ما نكمل بيانات زوجي f2 في الاخير تظهر لنا رساله

Your personal details match the profile which already exists in our database. The user id of that profile is "***********Email******** ". If you created this profile in the past and forgot the password, please use “Forget your password?” function on the login screen. If this email isn't familiar to you, please contact our helpline through Provide Feedback option in the left menu or by sending the email to our helpline. Please don't forget to attach the scanned copy of your passport’s data page to your feedback message/email.

فهل نقدر نحذف هذا الحساب ويبدا يسوي له حساب جديد ويختار موعد
    وكيف نحذف الحساب هذا او ايش ممكن نسوي وقت الدراسه قرب وباقي ماخلصنا

والله يعطيكم العافيه وسامحوني
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كثير م دخلت منتديات ومواقع وو..الخ ابي اعرف واستفسر عن امور كثيره بس م لقيت لها اجوبه ابدا.
    قلت هنا باذن لله راح القى كثييير بعد الله يجاوبون ع اسالتي ..

انا طالبه تخرجت من الثنوي منذ سنتين بعد كم شهر اكمل الثلاثه..
    نسبتي هي 89 وقسمي هو ادبي.. ولاكن لم اكمل دراسه البكلوريوس في السعوديه

في اختبار القدرات نتيجتي هي .. 60

والان افكر كثييير اني اكمل برا المملكه ولاكن افقه امور كثيره

متى يبدا تسجيل البعثه ع حساب الدوله ؟؟عادي باي وقت؟؟ولا لازم وقت معين كل سنه؟؟
    وهل امريكا تقبلني كطالبه بنسبتي ؟؟
    واذا م تقبلني وش الجامعه والبلد الي تقبلني؟؟

وهل لازم تاشيرات وفيزات ..؟

وسمعت اني قبل م اطلب البعثه اراسل الجامعه الي ابيها واذا اخذت الموافقه اسجل ع البعثه الي ع الدوله؟؟

ولا الدوله هي ترسل بياناتي لبرا وهم يقبلوني او لا؟؟

وانا م عندي لغه عااادي؟؟

سمعت ان في دول تقبلني بس تدخلني معهد لغه قبل الجامعه بفتره ؟؟صح؟؟

ارجو من كل من اكمل البكالريوس بالخااارج ان يفيدني ولا يبخل علي ..

جعلها بموازين حسناااااتكم..

اسفه ع الاطاله.. وشكرا
    7 "
274 من 481 صفحة 274 من 481 ... 224269273274275279324 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.