الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawan_35
    طيب انا كل فترة يطلع لي شيء .
    و أنا متأكدة أوراقي كاملة . و بالترتيب ؟
    و لما أسأل في الاستفسارات يكون ردهم بأنه لا توجد موافقة من الملحقية و أنا حاطة موافقة الملحقية.
    مو فاهمه هم كيف يشوفون الاوراق !
    انتي اللي فهمته من موضوعك انك عملتي استثناء للمعهد
    شفتي خانه مستند قبول معهد الاول والثاني حطيها معاهم
    وكمان ادمجيها مع صفحه التعهدات وخليها اول صفحه معاهم او بينهم حتى يقروها
    يعني ارفقيها في خانتين وان شاء الله تمشي
    وحولي كل اوراقك pdf اضمن لك يفتح عندهم
    وارسلي من خدمه الاستفسارات طلب شكوى من فوق اختاريه العنوان وارفقي لهم الاستثناء وصوره من سبب الرفض المكتوب في ملفك
    واكتبي لهم ان تاخر موعد اصدار القرار لنفس السبب مع وجود جميع الاوراق اللازمه
    اعمليهم مع بعض الشكوى واصدار القرار
    وان شاء الله تتسهل لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    انتي اللي فهمته من موضوعك انك عملتي استثناء للمعهد
    شفتي خانه مستند قبول معهد الاول والثاني حطيها معاهم
    وكمان ادمجيها مع صفحه التعهدات وخليها اول صفحه معاهم او بينهم حتى يقروها
    يعني ارفقيها في خانتين وان شاء الله تمشي
    وحولي كل اوراقك pdf اضمن لك يفتح عندهم
    وارسلي من خدمه الاستفسارات طلب شكوى من فوق اختاريه العنوان وارفقي لهم الاستثناء وصوره من سبب الرفض المكتوب في ملفك
    واكتبي لهم ان تاخر موعد اصدار القرار لنفس السبب مع وجود جميع الاوراق اللازمه
    اعمليهم مع بعض الشكوى واصدار القرار
    وان شاء الله تتسهل لك
    ايوه صح عليك حبيبتي انا مسوية استثناء .
    الان سويت شكوى مع اصدار قرار و لا انتبهت لسالفة الدمج و تصوير سبب الرفض ، اذا رجعوا يرفضون مرة ثانية بأسوي زي طريقتك ربي يفرج همك .
    طريقتك شكّلها فعالة 🏼
    شكرًا شكرًا جزيلاً .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawan_35
    ايوه صح عليك حبيبتي انا مسوية استثناء .
    الان سويت شكوى مع اصدار قرار و لا انتبهت لسالفة الدمج و تصوير سبب الرفض ، اذا رجعوا يرفضون مرة ثانية بأسوي زي طريقتك ربي يفرج همك .
    طريقتك شكّلها فعالة 🏼
    شكرًا شكرًا جزيلاً .
    العفو
    والله انا شغالهم عليهم تصوير السبب ودمج وارسل كل اللي عندي وارتاح كل شوي طالعين بسبب
    الاستثناء اول وين ارفقتيه في خانه ؟
    بالتوفيق يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    شوفي حبيبتي اكسد عندك حاجه غلط انا امس ارسلت طلب اصدار والحملله اليوم قبلوه
    اولا بما انهم مدققين علىموضوع انك متزوجه اكيد اسمك بالاحوال المدنيه لازلتي متزوجه لانها مرتبطه معاهم او في حاجه غلط في حالتك الاجتماعيه في الاحوال
    ادخلي ابشر وتاكدي من وضعك
    من جهه الوزاره هذي ماينفع الا تعملي كافه احتياطاتك معاهم
    مثلا انا في تعهدات والله ماتخصني طبعتهم وارفقتهم بس خليتهم بالترتيب اخر المرفات لان لما جمعتهم بملف واحد خليت ترتيبي التعهدات حسب الاهميه واللي حطيتهم زياده خليتهم في اخر حاجه
    ثاني شي اذا عندك اي ورقه تثبت انك مطلقه زي ورقه الطلاق مثلا او قرار محكمه او اي حاجه تدعم موقفك ارفققيها
    التعهدات انا اللي تخصني 4 تعهدات لان اخوي مبتعث قبلي ف ايش عملت حطيت اول 4 تعهدات بعدها حطيت قرار ابتعاث اخوي بعدها حطيت تعهد 5 طبعا كلهم في ملف واحد لكن الترتيبحتى يعرفوا والزياده زي ما اقوهم خوذوا اللي تبغوه وخلو اللي ماتبغوه وفكوني
    انتي اذا عندك ورقه تثبت طلاقك ادمجيها مع سجل الاسره وادمجيها كمان مع ملف التعهدات

ياليت توضحي الصوره تبع سبب رفض اصدار القرار مره مو واضحه حتى اعرف افيدك مضبوط ان شاء الله
    ربي يسعدك يا اختي , انا دخلت ابشر والاحوال كمان يثبتون اني مطلقه , كتبت ورقة لهم وارفقتها بالطلب الجديد واذا ما تجاوبي معي هالمره بحط لهم صك الطلاق وان شاء الله يكون اخر المتطلبات .
    7 "
  5. السلام عليكم
    مرافقي مبتعث وانا بطلب استثناء للدراسة في ولايته
    المشكله ان فيزة اخوي منتهيه وهي مطلوبه من ضمن المستندات عند اصدار قرار الابتعاث
    هل هالشي بيأثر على اصدار القرار يعني ممكن ينرفض الاصدار!
    او انهم ما بيدققون بتاريخ الفيزه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجلا
    السلام عليكم
    مرافقي مبتعث وانا بطلب استثناء للدراسة في ولايته
    المشكله ان فيزة اخوي منتهيه وهي مطلوبه من ضمن المستندات عند اصدار قرار الابتعاث
    هل هالشي بيأثر على اصدار القرار يعني ممكن ينرفض الاصدار!
    او انهم ما بيدققون بتاريخ الفيزه
    التجربة خير برهان😉👌جربي ولو لا قدر الله رفضوها جددوها او حساب ضروفكم والله يسهل عليكم وعلى الجميع ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alammary
    التجربة خير برهان����جربي ولو لا قدر الله رفضوها جددوها او حساب ضروفكم والله يسهل عليكم وعلى الجميع ...
    المشكله ان اخوي ب امريكا ومو ناوي ينزل السعودية يخاف ان السفارة يرفضون التجديد خصوصا وانهم رفضوا تجديد فيزة بعض اصحابة!
    ينفع يجددها ب امريكا ولا لازم يكون بالسعودية؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجلا
    المشكله ان اخوي ب امريكا ومو ناوي ينزل السعودية يخاف ان السفارة يرفضون التجديد خصوصا وانهم رفضوا تجديد فيزة بعض اصحابة!
    ينفع يجددها ب امريكا ولا لازم يكون بالسعودية؟
    في موضوع عن الفيزا والسفارة اﻹمريكية أستفسري فيه بيفيدوكي كثيرررر إن شاء الله 👌
    7 "
288 من 481 صفحة 288 من 481 ... 238283287288289293338 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.