الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3393 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا جماعه عندي استفسار انا مرشحه للمرحله العاشره ماجستير وبدون لغه لاني مبتعثة سابقه المهم لو ما قدرت احصل على قبول في امريكا ايش الحل؟ هل وقتها ممكن يوافقو اني انقل لدوله جايبه منها قبول نهائي زي استراليا؟ مع العلم اني طلبت نقل قبل كدا ورفضوه بس انا خايفه انه ما يجيني قبول من امريكا وتروح عليا البعثه
    7 "
  2. السلام عليكم الله يسعدكم ردو على استفساري انا سفري بعد ٣ اسابيع وللان ماقدرت اصدر قرار الابتعاث كل ما اطلبه يطلبو اشياء جديده زي وضوح الاي توني وكذا الغريب انه اخر مره طلبت اصدار قرار الابتعاث قبل يومين وللان ماردو الطلب تحت الاجراء مع انه بالعاده ياخذو يوم ويردو!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa fahad
    السلام عليكم الله يسعدكم ردو على استفساري انا سفري بعد ٣ اسابيع وللان ماقدرت اصدر قرار الابتعاث كل ما اطلبه يطلبو اشياء جديده زي وضوح الاي توني وكذا الغريب انه اخر مره طلبت اصدار قرار الابتعاث قبل يومين وللان ماردو الطلب تحت الاجراء مع انه بالعاده ياخذو يوم ويردو!!
    اذا سويتي سكنر للملفات حاولي يكون حجمها كبير ،، مثلا اذا سويتي سكنر لل I-20 بدل مايكون حجم ملف ال PDF ٤٠٠ او اقل خليه ١ كيلو بايت او أكثر ،، لك يكون الملف الى ٢ كيلو بايت .
    7 "
  4. مرحبا
    ادراستي إن شاء الله راح تبدأ في يناير ٢٠١٦ متى اصدر قراري و متى تنتهي المرحله العاشره ؟!
    سألتهم بالاستفسارات ردوا علي ان التعليمات تأكد على انهاء الاجراءات بعد الملتقيات مباشره بصراحه اجابه غير شافيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadeel..}
    مرحبا
    ادراستي إن شاء الله راح تبدأ في يناير ٢٠١٦ متى اصدر قراري و متى تنتهي المرحله العاشره ؟!
    سألتهم بالاستفسارات ردوا علي ان التعليمات تأكد على انهاء الاجراءات بعد الملتقيات مباشره بصراحه اجابه غير شافيه
    معاك شهر 10و11و12
    الافضل شهر 11
    طبعا اذا كانت المرحله ماتنتهي قبل الاشهر ذي اما اذا اعلنو بدء انتهاء المرحله العاشره بيحددون 3 شهور تقدمي فيها اصدار قرار وتنهي اجرائتك ف خليك على اطلاع على موقع الوزاره
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa fahad
    ياجماعه الي عنده حل يساعدني هذا ثالث يوم على طلبي والى الان الطلب تحت الاجراء وسفري قريب الي عنده اي معلومه لايبخل فيها ما ادري متى الحق اصدر التذاكر!!!
    نفس حالتك لي ثلاث ايام و لسى الحاله تحت الاجراء !
    اللي اصدروا قرار الابتعاث كم اخذ وقت وجاهم ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Business22
    نفس حالتك لي ثلاث ايام و لسى الحاله تحت الاجراء !
    اللي اصدروا قرار الابتعاث كم اخذ وقت وجاهم ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa fahad
    ياجماعه الي عنده حل يساعدني هذا ثالث يوم على طلبي والى الان الطلب تحت الاجراء وسفري قريب الي عنده اي معلومه لايبخل فيها ما ادري متى الحق اصدر التذاكر!!!
    في الاول كان يطول بسبب زحمه الطلاب الحين ماياخذ اكثر من 3 ايام ايتنوا اليوم او بكره بينزل لكم ان شاء الله
    والتذاكر امس اصدرتها خذت مني يومين فقط
    الاجراءات الان اسرع لان الزحمه خفت عليهم
    بالتوفيق
    7 "
296 من 481 صفحة 296 من 481 ... 246291295296297301346 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.