الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meshal_Topside
    قصدت أني أعرف أتدبر أمري بالأمور اللي ذكرتها لكن محتاج اللي تفضلت و سألت عنه
    ( ماهو عنوان الملحقية و كيف أتواصل معهم في بوسطن؟ و سمعت عن النادي الطلابي أتمنى تفيدوني بما لديكم من معلومات ؟)
    يعني ايش اسوي بالضبط يوم أوصل لبوسطن في غير اللي ذكرته ؟
    في انتظار تعقيبك آنسة

المعذره والله ،مآأعرف لشئ مما ذكرت .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalalshmrani
    اول شيء ماتحتاج تتواصل مع الملحقية:اول ماتوصل وتطلع حساب بنكي وشريحة تفتح ملف طالب مبتعث وترفع فيه اوراقك بياخذ كم يوم وينفتح الملف لك المشرف حقك بيكون رافع لك طلب الضمان المالي تلقائيا..تمام ..عندك التأمين الطبي تفتحه عن طريق موقع Atena international النادي في بوسطن تحصله في تويتر..وانا ساكن في بوسطن..نصيحة اخ حاول تكون مجهز سكنك من بدري عشان ماتتعب واذا احتجت اي شيء انا في بوسطن وباذن الله ما اقصر معك..
    حلو حلو بالنسبة للسكن أنا ناوي أسكن هوم ستاي مع عائلة و ما أثق أني اجهزه قبل ما أوصل! لكن بأخذ فندق هوليدي إن إكسبريس مقدماً بحكم أنه الأقرب لجامعة بوسطن؟ هل فيه أقرب منه علشان ما أتورط يوم أعمل بوكينج؟ جامعة بوسطن أعتقد تعرف موقعها فياليت تنصحني بأقرب فندق غير اللي ذكرته وودي أتواصل معك لأني طالع لحالي و ما أعرف أحد أبد هناك .. و أسف على الإزعاج وشكراً لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meshal_Topside
    حلو حلو بالنسبة للسكن أنا ناوي أسكن هوم ستاي مع عائلة و ما أثق أني اجهزه قبل ما أوصل! لكن بأخذ فندق هوليدي إن إكسبريس مقدماً بحكم أنه الأقرب لجامعة بوسطن؟ هل فيه أقرب منه علشان ما أتورط يوم أعمل بوكينج؟ جامعة بوسطن أعتقد تعرف موقعها فياليت تنصحني بأقرب فندق غير اللي ذكرته وودي أتواصل معك لأني طالع لحالي و ما أعرف أحد أبد هناك .. و أسف على الإزعاج وشكراً لك
    تعال خاص باذن الله اساعدك باللي اقدر عليه
    7 "
  4. والله مدري يالمى

أنا الأن تبدأ دراستي في سبتمبر 9 .... وودي أتأكد هل أقدر أصدر قرار إبتعاثي الشهر هذا اللي هو مايو 5 ....

لأني سمعت إنك ماتقدر تصدر قرار ابتعاثك قبل أكثر من ثلاث شهور من بداية دراستك

والسؤال الثاني .. أفضل وقت لإصدار قرار ابتعاثي على اعتبار ان دراستي في بداية سبتمبر

وشكرا
    7 "
317 من 481 صفحة 317 من 481 ... 267312316317318322367 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.