الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alammary
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    يا اخوان انا لمن اجي بطبع إفادة حضور ملتقى ماتفتح الصفحة بعد ما ادخل رقم السجل واسوي دخول تطلعلي هذي الصفحة الي عنده حل يفيدني مشكورآ .
    طلاب المرحلة العاشرة مالهم افادة لحضور الملتقى .. فتح الخدمات الالكترونية بحد ذاته يعني انه حضورك كان كاملا ..بالتالي تقدر تكمل اجراءاتك من غيرها

بالتوفيق يارب
    7 "
  2. اذا تاريخ دراستي ب ٢٨ سبتمبر منى اصدر القرار !!! قبل ثلاث شهور من تاريخ الدراسه والا تاريخ السفر ! يعني تقريبا متى اصدره ،، ودي اصدره قبل السفر بشهر بس خايفه تتسكر المرحله لان اسمع يقولون ب ١٠ رمضان تتسكر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nedaa.S
    ايش الاوراق المطلوبة للمرافق اذا كان متقاعد عند اصدار القرار هل تكفي ورقة تقديمه التقاعد ام تحتاج برنت من الاحوال ؟
    يكفي ورقة التقاعد والبرنت تحتاجيه عند فتح ملف في الملحقية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nehal92
    اذا تاريخ دراستي ب ٢٨ سبتمبر منى اصدر القرار !!! قبل ثلاث شهور من تاريخ الدراسه والا تاريخ السفر ! يعني تقريبا متى اصدره ،، ودي اصدره قبل السفر بشهر بس خايفه تتسكر المرحله لان اسمع يقولون ب ١٠ رمضان تتسكر
    مده قرار الابتعاث ثلاثة اشهر
    ومن ناحية الاغلاق الى الان مجرد اشاعات ولا احد يعلم موعد الاغلاق..
    7 "
  5. عندي مشكلة عويصة شوي.. حصلت علي قبول جامعي من جامعه موجوه في الجامعات المتميزه في الطب والعلوم الطبيه ولكن مو موجوده في قايمه العلوم الاساسية وبما انه الوزاره معتبره تخصصي من العلوم الاساسية هل تتوقعوا يوافقو عليها ؟ لانه هذي الجامعة معتبره التخصص طبي ويدرس من كلية الطب
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ي اخوان اسال الله التوفيق لي ولكم يارب

عندي سؤال

بنت خالتي حتطلع ابتعاث وغيرت المرافق خلت اخوها الصغير وعمره ب شهر ١٢ ميلادي بيكتمل ١٨ سنه

طلبت خطاب السفاره ورفضوه بحجة عمره تحت ال١٨ وهو عنده قبول بمعهد

هل في طريقه يقدر يطلع معها بدون خطاب للسفاره ولا باي طريقه لانو موعد دراستها ب شهر ١١ هجري

ارجو الافاده وشكراً

والله يوفق الجميع ويسهل امورهم
    7 "
328 من 481 صفحة 328 من 481 ... 278323327328329333378 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.