الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوف يوسف
    وانا مو راضي حتى يفتح صفحه كل ما ضغطت على المرحلة العاشرة تطلعلي المرحلة 11 أبغى احاول اصدر قرار بس مره مو راضي و حتى أنا اخاف أغلقوها وما قالوا امانه اللي عنده فكره عن الموضوع او فتح عنده يقول
    https://ksp.mohe.gov.sa/ksp10/Login

هذا رابط المرحلة العاشرة
    وترى مستحيل يغلقو المرحلة سُكيتي بدون اعلان
    قبل موعد الاغلاق بشهرين راح يعلنو وكل المراحل تُغلق بنهاية السنة فلاتقلقو
    7 "
  2. ياجماعة انا بالأول ماضبط معاي كل يعطيني خطأ بارسال الملفات الى ان شفت كلام احد الأخوة الله يجزاه خير بتغيير اسماء الملفات الى نفس الاسماء المطلوبة مثلا طالبين جواز السفر تكتب على الملف الي بترفعه جواز السفر وهكذا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juda
    ياجماعة انا بالأول ماضبط معاي كل يعطيني خطأ بارسال الملفات الى ان شفت كلام احد الأخوة الله يجزاه خير بتغيير اسماء الملفات الى نفس الاسماء المطلوبة مثلا طالبين جواز السفر تكتب على الملف الي بترفعه جواز السفر وهكذا
    وايضا تغيير المتصفح من كروم الى سفاري يحل المشكله من غير حاجة لتغيير مسميات الملفات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان حمد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياجماعه الله يرحم والديكم انا من المرحله العاشره لي يومين ابي اطلب خطاب سفارة ويرفض تحميل الجواز والقبول واليوم يرفض دخولي للنظام بكبره وش السالفه
    اذا انت رايح امريكا ان شاء الله ما يحتاج تطلب خطاب للسفاره لان اسماء المبتعثين عندهم، انتقل للخطوه اللي بعدها، اما اذا رايح لدوله غير امريكا ما ادري ان شاء الله الاخوان يفيدونك
    دعواتك
    7 "
402 من 481 صفحة 402 من 481 ... 352397401402403407452 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.