الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m!sS p!nK
    خدمة الضمان المالي غير متوفره ايش العمل لازم اروح الرياض ؟مدري ليش قفلو المرحله من بدري غير السنوات كلها
    دام انها تقفلت لازم تروحين الرياض ومعاك أسباب مقنعة للتأخير .. لأن الأغلب تأخر بسبب موضوع الفيزا .. قدموا عليها بس تأخر صدورها وماكان باقي لهم الا إصدار قرار الابتعاث والحجز .. بس كونك تحتاجين الضمان المالي معناته انك مازلتي في بداية الطريق .. اذا مازلتي متمسكة بالبعثة لازم تروحين وتشرحين ظروفك لعل وعسى ربي يسخرهم لك ..

بالتوفيق يارب
    7 "
  2. السلام عليكم
    ياليت اللي عنده خبر يجاوبني
    انا اصدرت قراري بتاريخ ١٤ /١ هجري
    وبدايه دراستي بد١٩ يناير

لكن لضروف دوام زوجي العسكري ماراح اقدر اطلع
    ومعاه خطاب رفض الاجازه

كيف النظام بالنسبه لتمديد قرار الابتعاث ؟ ( يعني بعد ماينتهي القرار كم لي مهله عشان اطلب التمديد )
    وكم المده اللي اقدر اخذها للتمديد

والمعهد نظام سمستر كل ٤ شهور

وهل الفيزا والسيفس يحتاج تغيير؟

واذا بغيت أغير المعهد الى معهد في واشنطن اقدر او فيها مشاكل ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maram14
    السلام عليكم
    وبدايه دراستي بد١٩ يناير

ومعاه خطاب رفض الاجازه

كيف النظام بالنسبه لتمديد قرار الابتعاث ؟ ( يعني بعد ماينتهي القرار كم لي مهله عشان اطلب التمديد )

انا نفس وضع هالاخت اتمنى احد يفيدنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maram14
    السلام عليكم
    وبدايه دراستي بد١٩ يناير

ومعاه خطاب رفض الاجازه

وعليكم السلام
    بالنسبه لتمديد قرار الابتعاث تروحي الوزاره شئوون الابتعاث والتمديد اقل شيء ثلاث اشهر
    بالنسبه لناحية الفيزا اذا ماسافرتي من بعد استخراجها ب٦ شهور تنلغي وتقدمي على وحده جديده والسيفس مايتغير بما انك نفس المعهد
    وبالنسبه للتغير ماتقدري لانك اصدرتي قرار بالمعهد + ايقونة طلب ضمان مالي غير موجوده تمت ازالتها من قبل الوزاره..
    وبالتوفيق ..
    7 "
  5. السلام عليكم اخواني و اخواتي..

انا توني مقدم طلب اصدار قرار الابتعاث لمرحلة الدكتوراه. رفعت جميع الاوراق المطلوبة ماعدا السجل الاكاديمي لمرحلة البكاليريوس. جاني رفض والسبب كالآتي "عليك ارفاق التأشيرة الخاصه ب الطالب وارفاق السجل الاكاديمي كاملا" . انا رفعت التأشيرة لكن ما ادري شلون ما شافها المظف. المهم جيت با ارد اقدم طلب اصدار قرار الابتعاث مره ثانية لكن طلعت لي الخدمه غير متاحة حاليا. سبب تاخيري انا كان معي عقد سنتين مع الشركة اللي انا فيها و توني مخلص السنتين. يا جماعية احد يفيدني تراتني متحطم حدي وخايف انهم وقفوا اصدار قرارات الابتعاث.

شكرا لكم
    اخوكم ابو ابراهيم
    7 "
  6. السلام عليكم

لدي استفسار فيما يتعلق باغلاق المرحلة العاشرة
    قبل اسبوع مازال بامكاني اصدار قرار الابتعاث الا ان تأشيرة الدراسة لم تصدر بعد فلم استطع ان اقوم برفع طلب اصدار قرار ابتعاث. اليوم قمت بمحاولة اصدار قرار الابتعاث الا انني لم استطع حيث ظهر لي النص التالي "الخدمة غير متاحة حاليا"!
    هل يعني هذا أنه تم اغلاق المرحلة ولايمكنني اصدار القرار بعد اليوم؟ ماهي الاجراءات التي علي اتباعها لأتمكن من اصدار قرار الابتعاث؟
    أرجوا مساعدتي
    7 "
  7. السلام عليكم
    أنا أيضا مرشحه للإبتعاث على العاشره وتأخرت في إصدار القرار..تواصلت مع الوزاره قبل أسبوع وطلبوا مني تقديم طلب إصدار قرار إبتعاث عن طريق حسابي في برنامج خادم الحرمين الشريفين ليتم النظر في الحاله ولكن الروابط الموجوده لا تعمل
    وأنا الآن متواجده في بلد الإبتعاث ولدي ضمان مالي وقبول مبدئي فقط أحتاج قرار الإبتعاث لفتح ملف في الملحقيه وبدء الدراسه
    هل باﻹمكان مساعدتي لكيفية إصداره
    وفقكم الله لحير الدنيا والآخره
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ywca
    السلام عليكم
    أنا أيضا مرشحه للإبتعاث على العاشره وتأخرت في إصدار القرار..تواصلت مع الوزاره قبل أسبوع وطلبوا مني تقديم طلب إصدار قرار إبتعاث عن طريق حسابي في برنامج خادم الحرمين الشريفين ليتم النظر في الحاله ولكن الروابط الموجوده لا تعمل
    وأنا الآن متواجده في بلد الإبتعاث ولدي ضمان مالي وقبول مبدئي فقط أحتاج قرار الإبتعاث لفتح ملف في الملحقيه وبدء الدراسه
    هل باﻹمكان مساعدتي لكيفية إصداره
    وفقكم الله لحير الدنيا والآخره
    خلي ولي امرك يروح الوزارة ويراجع موظف برنامج خادم الحرمين ويطلب منه مقابلة مدير البرنامج اللي هي متاحة يوميا من الساعة 11 الى 12 وراح يعطيك رقم. سلم الى مدير البرنامج نسخ مطبوعة من جميع متطلبات اصدار قرار الابتعاث و راح يقول لك راح تعرض على اللجنة و سوف يتم الرد عليك و ان شاء الله يسهل الامور ويصدر قرار الابتعاث. انا اصدرت قرار ابتعاثي بهذي الطريقة. اتمنى لك التوفيق.
    7 "
479 من 481 صفحة 479 من 481 ... 429474478479480 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.