الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ywca
    ألف شكر للرد والتعاون
    يعني ما راح تكون مشكله انه تم إغلاق المرحله العاشره؟
    ان شاء الله لا. انا رحت اصدرت قرار الابتعاث بهذي الطريقة. الاثنين رحت الوزارة وقابلت مدير البرنامج عطيته نسخ مطبوعة لكل متطلبات اصدار قرار الابتعاث وقال لي راح يعرض على اللجنة ويجيك رد يوم ثاني. امس ولله الحمد تم اصدار قرار ابتعاثي واليوم حجزت واصدرت التذاكر. اتمنى لك التوفيق اختي.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ywca
    الله يطمنك ويوفقك دنيا وآخره
    سؤال أخير
    يسألون في تفاصيل التأخير ولا بس المهم وجود الأوراق؟
    علشان أعرف أضبطها مع الأهل في البلد
    انا ما سألني ولا شي عن التأخير. بس للاحتياط خلي الجواب جاهز لهذا السؤال. مدير البرنامج شباب طيب ومحترم و متفهم للأمور ان شاء الله ما راح يقصر معاكم. بس حوالي تتاكدي من وجود حميع المتطلبات من شهادات و تعهدات و استمارة قرار الابتعاث و بطاقة العائلة وجوازك وجواز المحرم والفيز وال i-20. تقدري تتطلعي عليهم في موقع الوزارة الله يوفقك ويسهل امورك ان شاء الله.
    7 "
  3. السلام عليكم
    حابة أسأل انا سجل بالبعثه هذي السنه والملتقيات بعد كم أسبوع لكن ابي اغير دولة الابتعاث لأن ماكان فيه بالتسجيل إلا امريكا أو كندا وحطيتهم بالتسجيل
    هل اقدر اغير الدوله قبل الملتقى أو بعده وهل فية الإجراءات لازم آسويها

يعطيكم العافيه
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،، عندي استفسار الله يجزاكم خير
    انا اختبرت اختبار ايلتس في تاريخ ٢٠/ ٢ وحجبوا درجتي يقولون تحت التحقيق وطلبوا مني اكتب لهم بخط اليد عن معلومات تدعم اختباري وكتبت لهم وارسلتها وانتظر النتيجه ولكن ماردوا علي،،فيه احد صاير له نفس هالشي وايش الحل؟

مع العلم انه عدا على الاختبار ثلاث اسابيع ووقت الاختبار كان كل شي طبيعي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iialaq01
    ان شاء الله لا. انا رحت اصدرت قرار الابتعاث بهذي الطريقة. الاثنين رحت الوزارة وقابلت مدير البرنامج عطيته نسخ مطبوعة لكل متطلبات اصدار قرار الابتعاث وقال لي راح يعرض على اللجنة ويجيك رد يوم ثاني. امس ولله الحمد تم اصدار قرار ابتعاثي واليوم حجزت واصدرت التذاكر. اتمنى لك التوفيق اختي.
    يا أخي الفاضل ، أتمنى تجاوبني عل استفساري بأسرع وقت

أنا نفس حالتك ، كل شي جاهز بس انا مش في الرياض و بارسل صديقتي للوزارة ، وين تروح بالضبط ؟ و اش تشرح لهم و لا بس توصل خطابي ، آنا اتوترت لان الدراسة فاضل لها شهر بس
    7 "
  6. اختي انا وضحت في ردي السابق ان لازم الطالب او ولي امر الطالبة يروح وزارة التعليم العالي ويقابل مدير برنامج الابتعاث بين الساعة 11-12. لكن لازم يروح من وقت عشان ياخذ رقم. انا شخصيا رحت من الشرقية الى الرياض من الفجر وخلصت شغلي الظهر ورجعت. انا ما ادري اذا مدير البرنامج يستقبل احد او لا الى الان. انا خلصت موضوعي من شهرين. انا حاليا في امريكا. عسى الله يوفقك ويسهل دربك ويسر امورك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dua'a Hashem
    يا أخي الفاضل ، أتمنى تجاوبني عل استفساري بأسرع وقت

أنا نفس حالتك ، كل شي جاهز بس انا مش في الرياض و بارسل صديقتي للوزارة ، وين تروح بالضبط ؟ و اش تشرح لهم و لا بس توصل خطابي ، آنا اتوترت لان الدراسة فاضل لها شهر بس
    7 "
480 من 481 صفحة 480 من 481 ... 430475479480481
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.