الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nehal92
    المعهد ومدينة المحرم
    السلام عليكم

انا طالبه من المرحله العاشرة جاني الضمان على معهد بعيد عن مدينة محرمي

اذا رحت لهالمعهد ممكن المحلقيه تسبب لي مشكله او توقف الراتب او اي شي

اخوي طالب بالجامعه مبتعث من قبلي يعني هو مبعث رئيسي وانا مبتعثه رئيسيه

لان ابي استثناء من الحلقيه ومحد معطيني وجهه يقولون لي مانعطيك بمعهد متكدس والخيارات الثانيه مافي الا معهدين برضو بعاد وتجاريين

وانا ابي ابدا دراسه وماعندي مشكله اذا قريبه او بعيده لمحرمي اهم شي مدينه كويسه ومعهدها زين

في حال اني رحت كيف يدرون انو اخوي بعيد عني او ماراح يدرون ووش يطلبون وقت فتح الملف

الله يعطيكم العاففيه
    فيه إستثناء للمبتعث الرئيسي او المرافق واحد منكم له استثناء بحيث يسمح له النظام يروح للثاني بس مين بالضبط ما ادري هل هو المرافق او المبتعث
    وانصحك بالتواصل مع الوزاره ويفيدونك ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    اللحين بسألكم انا قبل مااسافر ابي اخذ قبول الجامعه يعني اروح للمعهد وانا معاي قبول اقدر اولا !!!
    ايه عادي مايضر بس مو شرط اساسي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    طيب الكشف الطبي يعتبر من الخدمات !!!! عالعموم شكرا عالرد
    الكشف الطبي من الخدمات نعم ، لكن هذي الخدمه لبعض الدول اللي تطلب منك فحص طبي وليس جميعها وامريكا ماتطلب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهدـ
    السلام عليكم ...
    اسعد الله صباحكم ، عندي استفسا بسيط بخصوص استمارة اصدار قرار الابتعاث فيه خانه حقت رقم الترشيح ؟ شنو اعبيها .
    مو مهمه لان في المرحله العاشره مافيه رقم ترشيح تغير النظام عن المراحل السابقه انا رحت بدون ما أعبيها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طمووحي فووق
    ي شباب انا رخلتي بكرة والشهادة الثانوية مع الوزارة !

ارسلت من يومين بالاستفسارات محد رد
    روح لاداره التعليم العالي واطلب شهاده بدل فاقد تاخذها وانت واقف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHOOSHOO D
    صباح الخير جميعا

ابغى اسأل الضمان المالي لو طلبته له فترة انتهاء ولا لا..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    يا نااااس ساعدوووني ارسلت طلب خطاب السفاره و ارفقت القبول و الجواز المهم جاني الخطاب بإسم معهد غير المعهد حقي و انا اروح اراسل المعهد اللي حطوه الوزاره و اخترت مستوى ابتدائي قالوا المعهد احنا ما نعطي مستويات مبتدئين اش اسوي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atheer.a
    المرحلة العاشره،مبتعثه لكوريا،طلبت ضمان مالي و رفضوه السبب ان الوزاره بترسلك القبول أتوقع انه حق المعهد لأَنِّي لما ارفقتلهم قبول قالو الملحقيه مسؤوله عن هالشي .. انا بعرف ايش الخطوه الثانية اذا مل عندي ضمان او شي اخاف انتظر واتاخر
    الصراحة ما عندي علم بكوريا، ممكن تدوري موضوع يجمع مبتعثي كوريا وتبحثي عن استفسارك واذا ما لقيتيه تطرحي استفسار جديد.
    7 "
  5. السلام عليكم

أنا جاني ايميل امس :
    "عزيزي الطالب/ عزيزتي الطالبة

نظراً لوضع قائمة جامعات العاشرة على صفحة البرنامج، فإننا نود التأكيد على أن الالتزام بهذه القائمة لكل من أراد الحصول على قبول أكاديمي شرط أساسي لإصدار قرار الابتعاث. وبناءً عليه فعلى كل من صدر له ضمان مالي موجه إلى جامعة معينة لدراسة الدرجة العلمية فقط (بدون اللغة) التأكد من أن جامعته من ضمن جامعات العاشرة. وإن لم تكن كذلك فعليه طلب ضمان مالي جديد موجه لجامعة من ضمن جامعات العاشرة. علماً أن هذا الشرط لا ينطبق على طلاب بكالوريوس الطب أو الطلاب الذين يطلبون إصدار قرار ابتعاثهم على قبول اللغة. "

طيب انا مطلع ضمان مالي بس معهد وقلت اذا رحت هناك اجيب قبول الجامعه , اقدر اصدر قرار ابتعاث ؟
    مع العلم انه ثاني ضمان مالي يعني ما اقدر اطلع غيره.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdullahFahads
    السلام عليكم

أنا جاني ايميل امس :
    "عزيزي الطالب/ عزيزتي الطالبة

نظراً لوضع قائمة جامعات العاشرة على صفحة البرنامج، فإننا نود التأكيد على أن الالتزام بهذه القائمة لكل من أراد الحصول على قبول أكاديمي شرط أساسي لإصدار قرار الابتعاث. وبناءً عليه فعلى كل من صدر له ضمان مالي موجه إلى جامعة معينة لدراسة الدرجة العلمية فقط (بدون اللغة) التأكد من أن جامعته من ضمن جامعات العاشرة. وإن لم تكن كذلك فعليه طلب ضمان مالي جديد موجه لجامعة من ضمن جامعات العاشرة. علماً أن هذا الشرط لا ينطبق على طلاب بكالوريوس الطب أو الطلاب الذين يطلبون إصدار قرار ابتعاثهم على قبول اللغة. "

طيب انا مطلع ضمان مالي بس معهد وقلت اذا رحت هناك اجيب قبول الجامعه , اقدر اصدر قرار ابتعاث ؟
    مع العلم انه ثاني ضمان مالي يعني ما اقدر اطلع غيره.
    استأذن كاتب الموضوع في الرد ولكن حتى يستفيد الاخرين..

صاحب السؤال.. شوف اخر سطر انه. لاينطبق على الذين يطلبون اصدار قرار الابتعاث على قبول اللغة.. يعني اذا لم تدرس اللغة من قبل فانك معفى من شرط اختيار جامعة متميزة لاصدار القرار. وعليه فيكفيك قبول المعهد لاصدار القرار. وبالتوفيق.
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    موضوع مهم جدا اشكركم على طرح هذا الموضوع المهم بدخل بالموضوع على طول
    انا قدمت على الابتعاث وانتظر منهم الرد!! وتفاجأت من ولد عمي ان القبول طالع ومخلص قلت كيف عرفت؟؟؟ قال ارسلوا عن طريق الجوال !! وانا ما ارسلوا لي شي
    ورحت فتحت الايميل لقيت فتره الاعتراض موجودة وقدمت وقال لي فتره الاعتراض انتهت
    وش الحل يالربع؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
    7 "
60 من 481 صفحة 60 من 481 ... 105559606165110 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.