الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    بريطانيا اعلنو انها مفتوحه قبل التسجيل لكن لما فتح التسجيل اعلنوا انها مغلقه
    استراليا المرحله العاشره فتحوها وشوف هنا صفحه ملتقيات جده تبع المرحله العاشره كان لهم ملتقى حتى تتاكد
    ظ…ظ„طھظ‚ظ‰ ط§ظ„ظ…ط¨طھط¹ط«ظٹظ†

ركز بالجداول تلقى استراليا
    اي اي شفتها .. مشكوره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssooso
    ترا ياناس استراليا فاتحه لتخصصات الحاسب فقط للي يسال وشلون حولت لان انا حاسب
    عزيزتي اكيد وصلتك اسئله كثير عن الموضوع لاتلوميهم الاغلب على اعصابه وماعندك احد يرد لا وزاره ولا هم يحزنون ف يسالوك لان انتي مجربه وهو مجرد سؤال
    ترى الاغلب جاهل ان استراليا مفتوحه المرحله العاشره عرفتي ليه
    لو قدرتي تفيديهم ربي بيفتحها لك ان شاء الله

على العموم اغلب التخصصات مفتوحه استراليا مش الحاسب القائمه تبعهم نزلت تخصصات استراليا
    7 "
  3. حبيت استفسر لاهنتوا من مرحلة إصدار تذاكر السفر هل أطلب للمرافقين تذاكر سفر وهم لن يذهبوا معي ليلتحقوا بي معد شهرين أم انتظر لحين سفرهم ؟؟

كذالك إرسال إيميل للسفاره لي فقط وللمرافقين وهم لن يذهبوا معي مباشره لانهم سيلتحوا وقت لاحق؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    عزيزتي اكيد وصلتك اسئله كثير عن الموضوع لاتلوميهم الاغلب على اعصابه وماعندك احد يرد لا وزاره ولا هم يحزنون ف يسالوك لان انتي مجربه وهو مجرد سؤال
    ترى الاغلب جاهل ان استراليا مفتوحه المرحله العاشره عرفتي ليه
    لو قدرتي تفيديهم ربي بيفتحها لك ان شاء الله

على العموم اغلب التخصصات مفتوحه استراليا مش الحاسب القائمه تبعهم نزلت تخصصات استراليا
    ياعمري والله ماني لإيمتهم بس انا مره سالت هنا عن اني اقدر احول لاستراليا في واحد رد علي قال ان استراليا فاتحه للحاسب فقط يعني اسفه على المعلومه اذا غلط مو قصدي
    وانا عاذرتهم مااقصد اني أزعل احد 😔
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssooso
    ياعمري والله ماني لإيمتهم بس انا مره سالت هنا عن اني اقدر احول لاستراليا في واحد رد علي قال ان استراليا فاتحه للحاسب فقط يعني اسفه على المعلومه اذا غلط مو قصدي
    وانا عاذرتهم مااقصد اني أزعل احد ��
    لا بالعكس عادي ماحصل الا الخير ان شاء الله
    انا وحده من اللي يستنوا خبر تحويل الدوله من تاريخ 25/2 قدمت يعني بكره بيكمل شهر لكن ماقدر وش اقول غير الله يسهل ويعين مع الوزاره
    الف مبروووك حبيبتي وبلشي افهمي الخطوت شوفي موقع الملحقيه وكذا وحتى راسليهم عن القبول كيف والخطوات كيف
    بالتوفيق يارب
    7 "
  6. ولو لاقدر الله مانفع شيء مع الوزير نرفع تظلم على الوزارة ولو ماردوا نصعدها لديوان المظالم .
    (( احنا مو أقل من غيرنا عشان نهمش ))
    و الوزارة لا تحط شروط ولا شيء واضح لنا كطلاب بعدين تحملنا اغلاط تخبطها
    لا تسكتوا على حقكم ميزانية برنامج الملك عبدالله لـ ٢٠١٥ قدرها (٢٢.٥) مليااااااار واللي قبلها تقريبا زيها
    الدولة ماتقصر ، اما المسؤلين مقترين علينا وخانقيننا على حقنا .
    وماضاع حق وراه مُطاااااااالب
    7 "
64 من 481 صفحة 64 من 481 ... 145963646569114 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.