الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1076 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    رفضوا إصدار قرار الأبتعاث للمرة الثانية مع انه وكيلي ومحرمي هو اخوي الأكبر الآن طالبين وكالة وانا أرفقت لهم الوكالة الشرعية وصك حصر الأرث وصك الأعالة ماادري ايش محتاج بعد!!!! طفشوني ومعهدي يبدأ يوم الثلاثاء ... ايش الحل معاهم؟
    مو موضحين سبب الرفض؟؟!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    لو حجزت تذكرة طيران من عندي عشان الحق موعد الدراسة وقرار الأبتعاث لسى ماصدر .... الملحقية راح تدفع مصاريف المعهد ولا راح تقولي لازم قرار الأبتعاث؟؟؟؟؟ ارجو الرد الله يخليكم
    لن يدفع لك شي قبل تاريخ اصدار قرار الابتعاث ..سوى رسوم الفيزا والسيفيس ؟؟؟ ...دام اوراقك كامله اطلبي اصدار قرار الابتعاث وكله الكتروني ...د
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    لن يدفع لك شي قبل تاريخ اصدار قرار الابتعاث ..سوى رسوم الفيزا والسيفيس ؟؟؟ ...دام اوراقك كامله اطلبي اصدار قرار الابتعاث وكله الكتروني ...د
    طلبت ولكن هالمره طلعوا بحجة عجيبة .. عندي صك اعالة ووكالة شرعية وصك حصر إرث لمرافقي الي هو اخوي الكبير وطلبوا مني احضر وكالة شرعية من اخوي الكبير الى المرافق!! مع انه المرافق هو اخوي الكبير .. راح المحكمة قال الشيخ كيف اصدر وكالة شرعية منك لنفسك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    طلبت ولكن هالمره طلعوا بحجة عجيبة .. عندي صك اعالة ووكالة شرعية وصك حصر إرث لمرافقي الي هو اخوي الكبير وطلبوا مني احضر وكالة شرعية من اخوي الكبير الى المرافق!! مع انه المرافق هو اخوي الكبير .. راح المحكمة قال الشيخ كيف اصدر وكالة شرعية منك لنفسك
    تعب مره واحده ..حاولي توضحي لهم .....اكتبي لهم ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    يبغوا وكالة من اخوي الأكبر الى المرافق .. مع انه المرافق لي هو اخوي الأكبر وهو العائل الوحيد وعنده وكالة
    ارفعيها لهم ثاني وحطيها بملف واحد الوكاله الاساسيه تبع اخوك كونه ولي امرك + وكالة الابتعاث
    7 "
86 من 481 صفحة 86 من 481 ... 368185868791136 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.