الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Munif7
    أنا طلبت تغيير دولة من أمريكا إلى فرنسا بتاريخ ٢٦/٢ وإلى الحين حالة الطلب تحت الأجراء، ياليت إذا في أحد يعطينا أيميل أو رقم نتواصل فيه مع موظف في الوزارة.
    رقم الوزارة .. يردون احسن وقت الصبح 😊
    0112688999
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wal92
    أنا حولت من أمريكا إلى كندا. وتمت الموافقة في أقل من 48 ساعة. ما كان عندي قبول. حولت بعد ما أرسلوا الضمان المالي لجميع مبتعثيّ كندا. انتظرت يرسلونه لي وما وصل. طلبته مرتين وتم رفضه بحجة إنهم أرسلوه لي.
    طلبته أمس, وأرفقت ملف شرحت فيه مشكلتي. ولسى تحت الإجراء.

بالتوفيق.
    مايحتاج قبول جامعي ولا شي .. انا كان لي اسبوعين بالضبط انتظر الرد واليوم تم الرد بالموافقه .. من كندا الی امريكا ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abady_
    ما أقدر أسوي طلب جديد والسبب إن الطلب ( تحت الإجراء ) .. كل ماجيت أحاول أسوي طلب جديد يقولي النظام : " عفواً لا يمكنك تقديم طلب ولديك طلب مفتوح من نفس النوع "

المعهد بأمريكا وجداً ممتاز وكان متكدس من سنين وفتحوه هالسنة وخايف إنه يقفل بسبب الطلب عليه ، إثنين من زملائي طلبوا ضمان مالي بعدي على نفس معهدي وأرسلوا لهم الضمان المالي من أسبوع تقريبا وخاطبوا المعهد ووصلهم الـ I-20 وأنا للحين متعطل والطلب تحت الإجراء.

دقيت على الوزارة أكثر من مرة ولا فيه فايدة ، يفصلون الخط بوجهي هههههههههه مدري ليش حاطين أرقام التواصل .. ياليت أحد يساعدني وللمعلومية الطلب مقدمه من تاريخ 26/2/1436
    جرب تدخل على موقع التعليم العالي وحتلاقي خانة التواصل مع قطاعات الوزارة على اليسار اضغط عليها وبعدين اختار جهة وكالة الوزارة لشؤون البعثات و اكتب مشكلتك في خانة الرسائل تحت و اكتبلهم رقم معاملة الضمان المالي كتابة لأن الارقام مرفوضة مثلا دا الرقم 2300 اكتبلهم " الرقم من اليسار اثنان ثلاثة صفر صفر " و اكتب ايميلك وان شاء الله يردو عليك وممكن تنسخ الرسالة وترسل كمان لاكثر من جهة يعني ترسل نفس الرسالة مثلا لإدارة البعثات كمان ...
    انا كان عندي مشكلة انو الضمان جاني بس الصفحة حقت الضمان تجيني فاضية فكتبتلهم وتاني يوم رسلولي الضمان بعد ما اتصلت على الوزارة و ما حلولي المشكلة دي الطريقة اللي نفعت معايا ... وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aqeelah55
    لو سمحتو انا طلبت اصدار القرار و رسلو لي رفض لاني ما ارفقت اقرار الوظيفه الحكوميه للمحرم مع العلم ان المحرم مو موظف و مبتعث اساساً و ارفقت لهم قرار ابتعاثه
    ايش اسوي ايش الحل ؟
    المفروض اسافر ذا الاسبوع 😭
    اختي اطبعو اقرار الوظيفة وخلي المحرم يوقع عليها وسوو لها سكان وارفقوها مع الطلب حتى وهو مسافر يقدر يسويها مافي مانع..
    7 "
  5. الى جميييع المتضررين ومن رفض اعتراضه

السلام عليككم
    احنا حابين نتواصل مع اي احد متضرر ونعرف اسباب الرفض واننا راح ندخل بإذن واحد احد على الوزير لانه هو الشخص اللي حينصفنا بعد الله، ومعانا 3 اشهر قبل لاتبرد السالفه..

يلا خلونا نشد الهمه وناخذ حقنا حالنا حال التخصصات الثانية .. قمة الظلم للي صار ...

وشكرا
    7 "
  6. السلام عليكم

انا مبتعثه الى امريكا عندي سؤالين و اتمنى الرد عليه

السؤال الاول انا لسه ماقدمت على معهد ايش نوع الضمان المالي الي اطلبه

السؤال الثاني انا بعد ما اقدم على معهد راح اسوي تأجيل سنه لان ظروف زوجي في الدوام ماتسمح اروح السنه هادي طيب متى اصدر قرار الابتعاث لان القرار مدته ثلاثه شهور وينتهي
    7 "
13 من 481 صفحة 13 من 481 ... 81213141863 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.