الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جولي990
    السلام عليكم ..
    ارجوكم افيدوني انا جدا محتاجة احد يعطيني الاجابه الوافيه
    انا قدمت للمرحلة العاشره وانقبلت الحمدلله وعندي ظرف طارئ مااقدر اروح لبلد الدراسة الا بعد شهر 11 هجري ..
    السؤال هل اقدر أأجل اصدار قرار الابتعاث الى ذلك الوقت اي بعد 9 اشهر أو لا ؟ واذا اقدر كيف الطرريقة ومن وين
    وشكرا لكم وبالتوفيق لي ولكم ...
    الاجابة الوافية ماحتلقيها في المنتدى .
    اسأليهم عن طريق خدمة الاستفسارات أو روحيلهم في احد مراكزهم أو الاثنين معا, عشان تاخذي اجابة صحيحة. لكن بشكل عام اللي بيدك ممكن تماطليهم الى قبل ينتهي ظرفك وبعدها تكملي اجرآت الابتعاث, وقبلها تأكدي ان مدة الابتعاث للمرحلة العاشرة تنتهي في نهاية 2015. أو تقدري تلغي البعثة وتقدمي السنة الجاية, اذا كنتي محققة لشروط الابتعاث فما عليك خوف خاصة اذا كنتي طالعة دراسات عليا.
    وبالتوفيق.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي المهنا
    اتمنى تساعدوني لاني بقدم على المعهد
    سوي الاجراء الروتيني اللي هو انك تستفسر عن طريق الخدمات الالكترونية أو أشوف الأفضل انك تتواصل مع المعهد وتقللهم عن هالمشكلة واذا كان حيمشوها لك بدون تعديل,خاصة ان اليوم رجعو لدواماتهم.
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Huss96
    اختي لكن خدمة اصدار التذكرة مالها دخل في إنك تأكدي حجزك .. لأن الحجز يتأكد من مكتب الطيار نفسه لأنه هو يتواصل مع الوزارة و لكن بعد الحجز ترسل طلب اصدار التذكرة و يوافقوا عليها لكي يتم الدفع و اصدار التذكرة .. و لا يمنع انك تسافري قبل قبول الطلب ..
    هذا على حد علمي
    التذكرة بيدي الان وتم دفعها من الوزارة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    انا اللحين طلبت خطاب السفاره هل لازم اعبي الابليكيشن اللي في موقع السفاره و لا ما يحتاج ؟؟؟؟؟
    عزيزتي ماله لزمه الخطاب لان الاسماء رفعوها للسفاره الحين طلعي الفيزا لك وللمرافق من موقع السفاره الامريكيه وهنا الموضوع شرح وافي للخطوات بالصورhttp://www.mbt3th.us/vb/forum177/thread447368.html

اذا انتي امريكا ومش غلطانه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجـدي
    السلام عليكم ورحمة الله ..

بالنسبة لـ I-20 وصلني عن طريق الأميل صورة طبق الأصل للأوراق الثلاث أما الأصل تم إرساله بالفدكس ولاكن بعد 15 يوم يوصل ..

هل أحجز موعد بالسفارة وأخذ معي الصور المرسلة لي عن طريق الأميل ولا لأبد من أصل الــ I-20
    ؟
    عادي تعطي القنصليه صوره من "i20" مو لازم الاصلي ،، عن نفسي نسخه مو الاصلي والحمدلله استلمت الفيزا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    عزيزتي ماله لزمه الخطاب لان الاسماء رفعوها للسفاره الحين طلعي الفيزا لك وللمرافق من موقع السفاره الامريكيه وهنا الموضوع شرح وافي للخطوات بالصورhttp://www.mbt3th.us/vb/forum177/thread447368.html

اذا انتي امريكا ومش غلطانه

لا انا ايرلندا ... يعني فيه اختلاف بين اجراءات امريكا و ايرلندا ؟؟! الله يسعدك
    7 "
21 من 481 صفحة 21 من 481 ... 162021222671 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.