الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله توكلت على الله ... انا ابغى احد يساعدني الله يجزاكم الجنه .. كيف اطلع فيزا لي و لمرافقي ؟ انا ارسلت طلب خطاب السفاره بس مدري ينفع او لا ابي بالتفصيل لا هنتم دورت و بحثت بس كل المواضيع تاريخها 2009 يعني قديم و اتوقع المرحله هذي غير بكل شي يعني اكيد تغيرت الاجراءات و شكررا
    7 "
  2. المعهد راسلين لي يبغوا يسووا لي مقابله
    طيب كيف استعد ؟
    وبالنسبه للتوقيت مادري كم الساعه تصير عندنا؟
    Please let me know which of the following times work for an interview (via skype):
    January 8th – 11:00 EST
    January 8th – 11:30 EST
    January 12th – 9:30 EST
    January 12th – 10:00 EST

I am looking forward to chatting with you.

Thanks,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    بسم الله توكلت على الله ... انا ابغى احد يساعدني الله يجزاكم الجنه .. كيف اطلع فيزا لي و لمرافقي ؟ انا ارسلت طلب خطاب السفاره بس مدري ينفع او لا ابي بالتفصيل لا هنتم دورت و بحثت بس كل المواضيع تاريخها 2009 يعني قديم و اتوقع المرحله هذي غير بكل شي يعني اكيد تغيرت الاجراءات و شكررا
    انا مثلك جاني قبول من المعهد اليوم ، وقدمت على خطاب للسفارة ، وفي ابلكيشن في موقع السفارة الايرلندية تعبيه لاجراءات الفيزا

وهذا موقعهم
    www.visas.inis.gov.ie/avats

وبيعطونك في النهاية رقم الاجراء مع اوراق تطبعينها وتوقعينها عشان تاخذينها معاك للسفارة مع المستندات المطلوبة ، وفي انتظار خطاب السفارة من الوزارة ...

واذا في احد عنده تعقيب ياليت يفيدنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    بسم الله توكلت على الله ... انا ابغى احد يساعدني الله يجزاكم الجنه .. كيف اطلع فيزا لي و لمرافقي ؟ انا ارسلت طلب خطاب السفاره بس مدري ينفع او لا ابي بالتفصيل لا هنتم دورت و بحثت بس كل المواضيع تاريخها 2009 يعني قديم و اتوقع المرحله هذي غير بكل شي يعني اكيد تغيرت الاجراءات و شكررا
    إذا كنتي أمريكا : تفضلي هذا الرابط بعد وصول قبول المعهد و الـ I-20
    يأتي دور تسديد السيفس وحجز موعد في السفارة من أجل استخراج الفيزا

http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread447365.html
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة makki5h
    انا مثلك جاني قبول من المعهد اليوم ، وقدمت على خطاب للسفارة ، وفي ابلكيشن في موقع السفارة الايرلندية تعبيه لاجراءات الفيزا

وهذا موقعهم
    www.visas.inis.gov.ie/avats

وبيعطونك في النهاية رقم الاجراء مع اوراق تطبعينها وتوقعينها عشان تاخذينها معاك للسفارة مع المستندات المطلوبة ، وفي انتظار خطاب السفارة من الوزارة ...

واذا في احد عنده تعقيب ياليت يفيدنا
    الله يسعدك ما قصرتي طيب و مرافقي كيف تجيه الفيزا و هل الاوراق ارسلها لهم دي اتش ال او انا اروح بنفسي .. اعبي الابليكيشن اللحين و لا استنى خطاب السفاره
    7 "
22 من 481 صفحة 22 من 481 ... 172122232772 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.