الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3393 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IRIS.
    ايش قائمة الجامعات ؟ هل نختار من الموصى بها في موقع الوزارة ؟ ولا في قائمة ثانية !
    في قرار الابتعاث موجودة الجملة هاذي :
    - الالتزام بإحضار القبول الاكاديمي من أحدى الجامعات المحددة في المرحلة العاشرة .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفريدي1000
    هل فيه احد قبله معهد باوريغون لان او مغلقه لان انا قدمت على معهد موجود بسفير لان كوميونتي وكاتبين بموقع المعهد الملحقيه رافضه القبول ؟! هل فيه احد قبلوه باي معهد باوريغون من المرحله العاشره؟

أي نعم أنا تم قبولي بـ Portland Community College بولاية أوريغون مدينة بورتلاند .. وتم إرسال الـ I-20 والأن راح أفيز للعم إن المعهد يبدا بتـاريخ 30/3فصل الربيع ولابد تدخل الولايات المتحدة قبل تاريخ 13/3

الكلية جداً متعاونة وسريعة في الإجراءات ما أخذ مني القبول أكثر من أسبوع مع الـ I-20
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجـدي
    أي نعم أنا تم قبولي بـ Portland Community College بولاية أوريغون مدينة بورتلاند .. وتم إرسال الـ I-20 والأن راح أفيز للعم إن المعهد يبدا بتـاريخ 30/3فصل الربيع ولابد تدخل الولايات المتحدة قبل تاريخ 13/3

الكلية جداً متعاونة وسريعة في الإجراءات ما أخذ مني القبول أكثر من أسبوع مع الـ I-20
    الى الان لم يتم الرد علي الاخ نجدي ارجو افادتي تقريبا 4 ايميلات اراسلهم ولايوجد حتى رد يوضح الوضع كيف في البدايه المراسلات ماهم سريعه ومتعاونين حاليا محد يرد

طيب ايش قصه اوريغون الحين مغلقه ولا مفتوحه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    الى الان لم يتم الرد علي الاخ نجدي ارجو افادتي تقريبا 4 ايميلات اراسلهم ولايوجد حتى رد يوضح الوضع كيف في البدايه المراسلات ماهم سريعه ومتعاونين حاليا محد يرد

طيب ايش قصه اوريغون الحين مغلقه ولا مفتوحه

أنا سجلت بالموقع تبع الجامعة ودفعة 50 دولار قيمة تعبأت النموذج و50 دولار قيمة رسوم إرسال الـ I-20 بالفدكس بعد ماسجلت أرسلت لهم أوراقي وثيقة التخرج والضمان المالي وصورة الجواز على الأميل هذا international@pcc.edu أما رابط النموذج الي تم تعبأتة بالموقع الخاص بالكلية https://www.pcc.edu/iapp/international.html
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجـدي
    أنا سجلت بالموقع تبع الجامعة ودفعة 50 دولار قيمة تعبأت النموذج و50 دولار قيمة رسوم إرسال الـ I-20 بالفدكس بعد ماسجلت أرسلت لهم أوراقي وثيقة التخرج والضمان المالي وصورة الجواز على الأميل هذا international@pcc.edu أما رابط النموذج الي تم تعبأتة بالموقع الخاص بالكلية https://www.pcc.edu/iapp/international.html
    هذا اللي حصل تم دفع 100 دولار والابليكشين والاوراق وكل حاجه تم ارسالها
    ليه تجاهل الايميلات ماله اي مبرر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    هذا اللي حصل تم دفع 100 دولار والابليكشين والاوراق وكل حاجه تم ارسالها
    ليه تجاهل الايميلات ماله اي مبرر
    راح يردون عليك بأذن الله والدراسة بشهر 4 ميلادي يعني قدامك وقت أرسلي إستفسار لأميل القبول إستفسري عن الـ I-20 راح يرسلون لك الأي توني و نموذج عن دراسة اللغة بأميل وأحد وبعدها راح يرسلون لك أميل ثاني فيه صفحة فدكس فيها رقم الإرسالية وتتبع الطرد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجـدي
    راح يردون عليك بأذن الله والدراسة بشهر 4 ميلادي يعني قدامك وقت أرسلي إستفسار لأميل القبول إستفسري عن الـ I-20 راح يرسلون لك الأي توني و نموذج عن دراسة اللغة بأميل وأحد وبعدها راح يرسلون لك أميل ثاني فيه صفحة فدكس فيها رقم الإرسالية وتتبع الطرد
    يعطيك العافيه على تجاوبك ممكن اعرف متى وصلك اليوم او قبل فتره
    انا خايفه ان حاصله مشكله بسبب الملحقيه لان الملحقيه منبهه اغلب المعاهد والله عجب يروحوا يفرضوا عليهم ومايكتبوا من البدايه يخلو لصدف مجال
    طيب اذا اوريغون مقفله ورحتوا هناك واستقعدت الوزاره مانفتح لك ملف روح غيير المعهد تتوقع يحصل كذا ؟؟؟
    انا عندي ايميل من الملحقيه تقول لي اوريغون مغلقه الا اللي محرمها موجود او عندك قبول مشروط في احد جامعتها
    7 "
31 من 481 صفحة 31 من 481 ... 263031323681 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.