الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3400 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssooso
    طيب الله يسعدك انا ماعندي قبول جامعي لازم اكتب اسماء جامعات ولا عادي
    عادي في كثير قبلوهم من غير قبول جامعي اذا رجعتي ورى وقريتي وانا نفسي قدمت من غير قبول ولسى ماوصلني الرد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali7
    طيب لاهنت عندك معلومات عن ولاية ميزوري بالتحديد مدينة مرفيل
    للاسف اخويا انا ابحث عن قوة المعهد بعدها اشوف مواصفات المدينه وميزوري فيها معهدين صعببه وقوويه
    University of kansas
    Kansas stste university
    بس افتكر في مواضيع تمدح الجامعتين والمدن اللي هي فيها واسعارها تعتبر رخيصه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf alamri
    طيب اش اختبر توفل ولا اليتس؟ الجامعات الامريكية اش بالنسبة لها اش أقوى..؟ و بعدين بس سوْال كيف اوفر سنة من عمري و الاجرائات تاخد ستة شهور؟ الله يسعدكم الي يعرف يجاوب و شكرًا مقدما ❤️❤️
    التوفل ارخص من ايلتس و برأيي اسهل لأن كله ع كمبيوتر. مو كل الجامعات الامريكية تعترف بالايلتس.
    مادري كيف ارد ع الجزء الثاني من سؤالك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف فلوريدا مقفله مين قال وكان في لستة معاهد , بس هيا اختفت أتوقع انو ناس كثير طلبت ضمان مالي واتكدست وشالوها , لانو المعهد يشيلوه على حسب كم ضمان مالي أتقدم عليه ... طيب بالنسبه الي ناوين يدرسو ماستر على طول بدون لغة كيف يعرفو الجامعات ال 200 المميزة ؟؟ سوال محيرني مني عارف ايش جالسين بيسوو لاني مقدم على معهد في فلوريدا تبع جامعه متامل اني اقدم فيها بعد المعهد فا ابغا اعرف هيا ضمن ولا مو ضمن ال 200 جامعه .................................
    عندي مشكلة (مصيبه) ابغااااكم تساعدوني ارجوكم....
    الضمان المالي تمت الموافقه عليه , وقد شفته كم مره بس ما طبعتو لاني عارف انو موجود لما احتاجو اطبعو .... الحين ابغا اقدم ع المعهد وجهزت اوراقي وكل شي بقي هوا , دخلت , اضغط طباعه تطلع صفحه بيضا .. جربت كل شي كروم .اكسبلورر , سفاري , نفس الشي وراسلت الدعم الفني وقالو انهم صلحوه , بس نفس الحكايه , ما اعرف الهرجه مني في حركه مني عارفها , هل انا غشيم , هل شالوه مني ؟؟؟
    فا أتمنى احد فااهم فالموضوع لو اعطيه الباس ويخش ويشوف لو فتح معاه يرسلي هوا ايميل ادعييييلوووو ,, انا جاني احباط واعصابي تالفه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreamer.girl
    السلام عليكم
    حجزت تذكرة عند الطيار و وصلت بلد الابتعاث و لله الحمد.. و لكن تم رفض طلب اصدار التذكرة لما كنت في الطيارة هههه
    و السبب "عليك ارفاق الجواز والفيزا لك وللمرافق + ارفاق بطاقة العائلة"
    الحين لازم اطلب من جديد ولا الخدمة جد خرطي؟ حالة طلبي تحت الاجراء
    بغيت استفسر عادي اروح للوس انجلوس والا لازم واشنطن العاصمه ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali7
    بالنسبه للمعهد قوي او لا اللغه تعتمد عليك اكثر شي، راسلت معهدNorthwest في مدينة مرفيل بس باقي مو اكيد
    اكيييييد النسبه تعتمد عليك بالشكل الاكبر لكن في نقاط انا احاول اتلافاها في معاهد كثير من الاخوان يشتكي منها
    الاول انه عدد السعوديين مايكون كثير عشان تقدر تتكلم ولسانك ينطلق غصب ودي صعبه ما تلاقي سعوديين
    الثاني بعض المعاهد غايتها ماليه ممكن يرسبوو الطلاب عشان يستفيدو
    الثالث في معاهد مالهم منهج في التدريس معتمدين عالمدرسين في التعليم يعني عشوائيه بالعربي
    الرابع في معاهد لاتهتم بالحضور او الغياب الشغله براسك وذا شي راجعلك بس برضه لمن تعرف في احد بيدقق وراك اكيد بيكون عندك تخوف وحضورك يكون منتظم
    الخامس في معاهد بعض الطلاب السعوديين يعلمون المدرسين عربي وقالبينها فله وفي معهد واحد من الطلاب يقول انا معطي للي مدرستني كتاب تعليم من جرير وهيا مي داريه وش الطبخه 😂 ذا جلطني يارجل
    بالعربي المعهد لمن يكون قوي ويجهزلك بيئه دراسيه منتظمه خطتها وخطواتها مدروسه وعارفين الطالب كيف يتقدم هذي هيا ال 20 ولا ال 30 في الميه وكل مااطلع شي يعتبر عائق لك او وسيلة تشتيت
    وجهة نظري حسب اللي استخلصتووو من خلال 😂 تسعه اشهر قرايه في مبتعث 😑 متحمس ياخي
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
38 من 481 صفحة 38 من 481 ... 333738394388 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.