الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    الحين وصلني ايميل انه تم عرض الجامعات للمرحلة العشرة
    بس ما ادري من وين اطلعهم ؟
    هل من قائمة الجامعات الموصى بها ؟؟ او اللسته الي حاطينها لأفضل الجامعات College Rankings | Best Colleges | US News
    لانه سيتم اغلاق التسجيل للجامعات لهذه السنه خلال هذا الشهر والشهر الجاي

انا سجلت بالجامعات الموصى بها وتأكدت من نفسي انها جامعات توب يعني المفروض ابدا ما يقولون لي بعدين ممنوع تسجلين فيها
    اصلا تخصصي في امريكا مافي الا 12 جامعه تقريبا !

شكرا جزيلا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KEERA
    يا شباب انا صاحب ابويا دفعلي رسوم المعهد معايا الفاتورة هل يرجعولي الفلوس و لا لا لانه الفيزا مو باسمي ولا باسم ابويا ؟
    الملحقية تعوضك عن رسوم السيفس 200 دولار والفيزا 608 ريال
    بشرط احتفاظك بصورة من ايصال السداد.

أما بخصوص رسوم التسجيل بالمعهد أو بمعنى أصح رسوم الابلكيشن
    فللأسف لا يشمله التعويض.
    7 "
  3. المفروض أن تكون جميع التخصصات في الجامعات المتميزة معتمدة ولانعود أبدا للنظر في الجامعات الموصى بها لمعرفه التخصص والا فمالفائدة من حصر الجامعات ؟
    فهناك تخصصات كثيرة مطلوبة و غير معتمدة في الجامعات المتميزة ونجدها معتمدة في جامعات غير المتميزة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندسة حاسب
    السلام عليكم
    الحين وصلني ايميل انه تم عرض الجامعات للمرحلة العشرة
    بس ما ادري من وين اطلعهم ؟
    هل من قائمة الجامعات الموصى بها ؟؟ او اللسته الي حاطينها لأفضل الجامعات College Rankings | Best Colleges | US News
    لانه سيتم اغلاق التسجيل للجامعات لهذه السنه خلال هذا الشهر والشهر الجاي

انا سجلت بالجامعات الموصى بها وتأكدت من نفسي انها جامعات توب يعني المفروض ابدا ما يقولون لي بعدين ممنوع تسجلين فيها
    اصلا تخصصي في امريكا مافي الا 12 جامعه تقريبا !

شكرا جزيلا
    من قال انه سيتم اغلاق التسجيل للجامعات هذا الشهر او اللي بعده او اللي بعد بعده؟
    7 "
  5. السلام عليكم انا بكلوريوس تخصص خدمات طبية طارئه في كندا دورت وحست ف الجامعات كلها وما لقيت تخصصي ايش اعمل الا يعرف اذا كان التخصص لو مسمى معين ف كندا يقلي لاني جربت ادرو بكم مسمى بس للاسف ما لقيت غير دبلوم مو بكلوريوس
    7 "
56 من 481 صفحة 56 من 481 ... 65155565761106 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.