الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sherlock holme
    عارف هههههههههههههههههههه بس انا قصدي لو كان زي ماقلت ان الحساب مو لك يعني لاحد يقرب لك هل يقبلو الدفع اما لا
    اغلب المبتعثين يدفعون الرسوم ببطاقة ابائهم .. مو لازم تكون البطاقه بأسم المبتعث
    7 "
  2. تم حل مشكلة طلب خدمة إصدار قرار الإبتعاث بعد عطل 12 ساعة .

راسلت الدعم الفني عن المشكلة وتم حل المشكلة كالتالي ( يرجى مراجعة البعثات ) ! , مع العلم أن المشكلة كانت تقنية في البوابة وتم حلها للجميع !

كنت متوقع أن المشكلة عامة ! وانحلت المشكلة لدي والحمدلله.

بالتوفيق للجميع.
    7 "
  3. السلام عليكم ، أنا كل أموري خلصت من الضمان المالي الى الفيزا بس باقي اصدر القرار و اليوم انتبهت للآئحة الجامعات المميزه الجامعه اللي ابيها موصى بها بس مب موجوده بالمميزه هل هذي مشكله ؟
    و هل لازم بس نختار من المميزه ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ohood.s
    السلام عليكم ، أنا كل أموري خلصت من الضمان المالي الى الفيزا بس باقي اصدر القرار و اليوم انتبهت للآئحة الجامعات المميزه الجامعه اللي ابيها موصى بها بس مب موجوده بالمميزه هل هذي مشكله ؟
    و هل لازم بس نختار من المميزه ؟
    الضمان المالي بغرض القبول ..هل تم اصداره حسب طلبك باسم الجامعه التي حصلتي علي القبول منها....؟
    اذا نعم ..ان شاء الله امورك تمام
    برجاء وافينا في حال تم اصدار القرار باسم الجامعه التي تقدمتي اليها
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    الضمان المالي بغرض القبول ..هل تم اصداره حسب طلبك باسم الجامعه التي حصلتي علي القبول منها....؟
    اذا نعم ..ان شاء الله امورك تمام
    برجاء وافينا في حال تم اصدار القرار باسم الجامعه التي تقدمتي اليها
    بالتوفيق
    الضمان المالي اصدر باسم المعهد ، للان ما سجلت بالجامعه بس اخترتها من الموصى بها . اخاف اروح اسجل و انقبل بس ما يعادلون لي لانها مب مميزه.
    هل صحيح ان الدفعه العاشره ملزومه انها تختار بس من المميزه؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Narjes39
    طلبت اصدار وجالي رفض وطلبو هالاشياء رغم ان مافيه مرافق بس المحرم وفي بلد الابتعاث ؟ اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1421919924.569241.jpg
المشاهدات:	472
الحجـــم:	202.8 كيلوبايت
الرقم:	38290 وش الحل والتعهدات للمبتعثه شنو تفرق انا حطيتهم كلهم يريت احد يرد
    قصدهم بالمرافق انو المحرم حقك أرفقي التعهدات الخاصه فيك و فيه في ٥ او ٦ تعهدات
    7 "
95 من 481 صفحة 95 من 481 ... 4590949596100145 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.