الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mh.ib.ta.sa
    كيف كذا انا راسل ليهم قبل ماتنتهي المفاضلة اني ابغى اغير قالوا لي بعد المفاضلة سينظر لطلبات التغيير
    خلها على ربك !! , انا مثلك جلست افضفض بنفس كلامك ! وازيدك من الشعر بيت طفشوني
    قالوا لي تغير في التدقيق بعدها قالوا الملتقيات بعدها قالوا اول ما تنزل الخدمات الالكترونية حط طلبك !! ,

و توني راسلت الملحقية الالمانية عن توفر مقاعد في بولندا , ردت علي د.عبير عبد الباري انه المقاعد تم توزيعها على العدد !!

لكن بحاول مع الوزارة مستحيل محد يبي يغير بولندا ومستحيل برضو ملوا المقاعد كلهم !!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L o n e l y
    خلها على ربك !! , انا مثلك جلست افضفض بنفس كلامك ! وازيدك من الشعر بيت طفشوني
    قالوا لي تغير في التدقيق بعدها قالوا الملتقيات بعدها قالوا اول ما تنزل الخدمات الالكترونية حط طلبك !! ,

و توني راسلت الملحقية الالمانية عن توفر مقاعد في بولندا , ردت علي د.عبير عبد الباري انه المقاعد تم توزيعها على العدد !!

لكن بحاول مع الوزارة مستحيل محد يبي يغير بولندا ومستحيل برضو ملوا المقاعد كلهم !!

ادخل على الدكتور ناصر الفوزان وكيل البعثات هو يعتبر أفضل من التعامل من فوزي بخاري .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n9rawy
    ادخل على الدكتور ناصر الفوزان وكيل البعثات هو يعتبر أفضل من التعامل من فوزي بخاري .
    يعطيك الف عافية ما قصرت يا اخوي نصراوي 3> , بروح الاحد ولا الاثنين ادعوا لي بس انه تتسهل اموري ويوافقون على التغيير !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند ..
    -

صباح الخير ياخوان .. انا عندي إستفسار بخصوص شيء ماله دخل بقرار الإبتعاث بس مالقيت مكان ثاني
    المهم, انا ابغى اعرف عن طلب إرسال إيميل للسفارة الأمريكية, أقصد شرح لهذه الخدمة و ايش فايدتها؟
    وشكرا.
    في الاول كانوا يعطوك الخطاب حتى لما تروح الى السفاره لاصدار الفيزا يتم تعريفك بانك طالب من البرنامج واثبات ذلك
    لكن حاليا الوزاره رفعت الاسماء الى السفاره يعني لو رحت بتلقى اسمك موجود عندهم هناك انك من طلاب البرنامج
    ف ماله داعي تطلب الخطاب لان اللي طلبوا الخطاب تم الرد عليهم بان الاسماء رفعت الى السفاره

بالتوفيق
    7 "
  5. نصيحة للأخوات والأخوان اذا الوزارة مسكت معاك على موضوع صكوك شرعية وكان عندك أخوان من أب والوزارة مو فاهمه الموضوع خلي احد يطلع لك الرياض

هالشي قلته بعد ماجربته وتأخرت كم يوم في المعهد بسبب غباء موظف
    7 "
  6. السلام عليكم..
    عندي مشكلة بوضع الفيزا انا للحين ماوصلني الاي تويني وممكن يوصل خلال هالاسبوع ان شاءالله ودراستي بتبدأ بـ٦ ابريل يعني بعد شهرين.

كيف وضع الفيزا ممكن تاخذ شهرين!!!!
    ولا عشاني طالبة بيطلعونها لي بسرعة؟

ارجوكم اللي يعرف بخصوص هالشي يساعدني...
    7 "
103 من 481 صفحة 103 من 481 ... 5398102103104108153 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.