الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reno-waka
    حاجة من اتنين

يا انك تتصلي عليهم ( ومستحيل حيردو يعني ريحي نفسك )

ياانك تروحي للرياض وتشقري عليهم وانا افضلك الحل ذا اذا كونتي تحتاجيهم ضروري
    انا بالخبر صعبه روحتي الرياض بجرب الاتصال اجل مشكور
    7 "
  2. السلام عليكم

ممكن اذا احد يعرف او مر عليه الموضوع يجاوب

الحين اذا انا كان عندي قبولين لمعهد لغه مختلفين

انا طالبه ٣ ضمانات ماليه ل ٣ معاهد لو جبت قبولين للثاني و الاخير ، اقدر اقدم ب الثاني قرار الابتعاث ولا التزم ب آخر ضمان طلبته ؟ / في احد جرب يصدر القرار قبول معهد ما كان آخر شي طلبه و ظبط معاه ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hdoo_yas
    السلام عليكم

ممكن اذا احد يعرف او مر عليه الموضوع يجاوب

الحين اذا انا كان عندي قبولين لمعهد لغه مختلفين

انا طالبه ٣ ضمانات ماليه ل ٣ معاهد لو جبت قبولين للثاني و الاخير ، اقدر اقدم ب الثاني قرار الابتعاث ولا التزم ب آخر ضمان طلبته ؟ / في احد جرب يصدر القرار قبول معهد ما كان آخر شي طلبه و ظبط معاه ؟
    عزيزي الطالب/ عزيزتي الطالبة

نظراً لما يقوم به بعض الطلاب من طلب أكثر من ضمان مالي بعد اختيارهم لمعهد اللغة فتود إدارة البرنامج تنبيه جميع الطلاب بأن قرار الابتعاث سيصدر وفقاً لآخر معهد لغة قام الطالب باختياره، وإذا اختلف اسم المعهد في القبول المرفق عند طلب إصدار القرار عن اسم المعهد في آخر ضمان مالي فسيرفض طلب إصدار القرار.

( الرسالة واضحة جداً )
    7 "
  4. انا طالبه ٣ ضمانات ماليه ل ٣ معاهد لو جبت قبولين للثاني و الاخير ، اقدر اقدم ب الثاني قرار الابتعاث ولا التزم ب آخر ضمان طلبته ؟ / في احد جرب يصدر القرار قبول معهد ما كان آخر شي طلبه و ظبط معاه ؟
    الوزارة ارسلت رسالة واضحة ان الضمان الاخير المصدر للطالب هو الساري وما قبله لا ينظر له ويعتبر لاغي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    عزيزي الطالب/ عزيزتي الطالبة

نظراً لما يقوم به بعض الطلاب من طلب أكثر من ضمان مالي بعد اختيارهم لمعهد اللغة فتود إدارة البرنامج تنبيه جميع الطلاب بأن قرار الابتعاث سيصدر وفقاً لآخر معهد لغة قام الطالب باختياره، وإذا اختلف اسم المعهد في القبول المرفق عند طلب إصدار القرار عن اسم المعهد في آخر ضمان مالي فسيرفض طلب إصدار القرار.

( الرسالة واضحة جداً )
    اعتقد الوزارة تطبق حرفيا مايتلعق بمعاهد اللغه فقط ..
    اما مايخص الضمانات الصادرة للقبول الاكاديمي فلن تلتزم بهذ ه الرساله لان الطالب من الطبيعي انا يتقدم على اكثر من جامعه ويتطلب ضمان مالي للحصول على القبول
    هذا والله اعلم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صنديدي
    شرح مفصل لدفع السيفيس وحجز موعد

اخوتي الكرام كم الوقت بين المقابلة وصدور التأشيرة الله يوفقكم؟
    الموضوع مخصص لاصدار قرار الابتعاث والاستفسارات المتلعقه به..

راجع
    الملتقى:إجراءات الفيزا والقوانين الأمريكية U.S Visas & Laws
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Narjes39
    الشهادة الاصلية ضروري ناخذها معنا لبلد الإبتعاث ؟
    السجل الاكاديمي هو المطلوب للتقديم على الدراسات العليا
    خذي معاك سجلات اكادايميه اصليه ومغلقه بضروف مختومه
    ايضا ضعي لدى احد اقاربك نسخ اخرى في حال طلبت الجامعات التي تريدين التقدم عليها بان تكون النسخ مرسله من السعوديه لان بعضهم ما يقبل الى بالنسخ الاصليه وبطلب ارسالها مباشرة من الجامعات السعودية
    ايضا لديك فرصه في تحويل السجل الاكاديمي لكي يكون معترفا داخل امريكا عن طريق WES.org
    موفقة
    7 "
123 من 481 صفحة 123 من 481 ... 73118122123124128173 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.