الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اتمنى احد يجاوبني سالت من قبل بس مالقيت اجابة

ابي اغير الدولة من امريكا لايرلندا
    لازم اجيب قبول بجامعة ايرلندية ولا مايحتاج والشي الثاني كم ياخذ وقت عشان يغيرون لي الدولة

السؤال الثاني :

انا اخترت تخصص امن معلومات لكن بايرلندا مافيه الا جامعة وحدة فقط متوفر فيها التخصص لو ماجاني قبول فيها اقدر اغير التخصص وانا قد طلعت للغة ولا لا ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ohood.s
    إستلام الشهادة من الرياض لازم يستلمها محرمي ولا يقدر يوكل أحد من أصحابه و يعطيه السند و هو يجيبها ؟

امم صراحة ماعندي جواب اكيد وماظن احد عنده بعد .
    بس الافضل يروح محرمك يستلمها لان لما رحت هناك موبس اخذو السند طلبو اصل بطاقة الهوية ويمكن للمطابقة او التأكد من هوية الشخص المستلم .
    وهم بعد لازم توقيع المستلم .

بالتوفيق ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G H A L I A
    السلام عليكم
    اتمنى احد يجاوبني سالت من قبل بس مالقيت اجابة

ابي اغير الدولة من امريكا لايرلندا
    لازم اجيب قبول بجامعة ايرلندية ولا مايحتاج والشي الثاني كم ياخذ وقت عشان يغيرون لي الدولة

السؤال الثاني :

انا اخترت تخصص امن معلومات لكن بايرلندا مافيه الا جامعة وحدة فقط متوفر فيها التخصص لو ماجاني قبول فيها اقدر اغير التخصص وانا قد طلعت للغة ولا لا ؟
    اذا كان التغيير في مجال رغباتك الثلاثة مثلا

امريكا - كندا - ايرلندا = متاح التغيير

لكن مثلا

امريكا - كندا - ايطاليا = غير مسموح التغيير الى ايرلندا الا بشرط وجود محرمك بمقر البعثه
    7 "
  4. السلام عليكم ..
    أنا ناوي أقدم على الفيزا البولندية بس ماني عارف هل لازم اروح السفارة شخصيا أو مافي مشكلة لو رسلت الأوراق عن طريق الـ DHL
    لأني ماني من أهل الرياض !!
    اللي عنده معلومات يا ليت يفيدني وشكرا ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    كان هناك ملتقيات اخرى لمن لديهم نقص في نسبة الحضور ووصلتهم رسائل من أجل الحضور لإكمال النسبة .. و أنا شخصيا أعرف مرشحة من المرحلة العاشرة وواجهت نفس المشكلة وبعد ماحضرت الملتقيات الثانية فتحت لديها الخدمات الإلكترونية .
    لا تزعلين أختي لكن الحق يقال الوزارة أعطت فرصة ثانية لمن لديه مشكلة في نسبة الحضور
    إيه نعم وارسلت إيميل قبل الموعد بيوم وانا من منطقه بعيده مررا ولالقيت لي حجز وماعندي احد يوديني مررا تعقدت عليا
    بس الحمدلله على كل حال
    انا الحين ابغى حل لموضوعي ابغى اساااااافر ماعندي استعداد اطلع على حسابي الخاص والا كان طلعت من زمان ..
    7 "
146 من 481 صفحة 146 من 481 ... 96141145146147151196 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.