الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهوره مبتعثة
    عندي استفسار , هل الافضل لما نروح امريكا نروح للملحقية اول في واشنتن ونخلص امورنا مع الملحقية وبعدين نروح الولايه الي ندرس فيها ولا العكس ؟؟
    عزيزتي الامور كلها تغيرت الحين اذا وصلتي امريكا تفتحي ملف في الملحقيه سفير الطلبه اون لاين
    ياليت يكون عندكم اطلاع على مواضيع ملتقى امريكا هنا في مبتعث حتى يكون عندكم خبر في الخطوات وايش اللي قدامكم

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibraheem16
    اها يعطيك العافية يعني خلاص اكنسل روحتي لوزارة القبول والتسجيل عشان اصححها ..
    بس الغريب ان المكاتب اطلبتها ..
    عموما انت اخبر انت رحت وخلصت .. يعطيك العافية

- - - مشاركة محدثة - - -

يا شباب هل الدورة اجبارية ؟
    وهل يشترط جلب قبول جامعة قبل ذهابي لامريكا ؟
    اخي الكريم انت يتطلع على حسابك او على حساب البرنامج
    لو كنت مقبول في المرحله العاشره ماتحتاج غير قبول لغه فقط والمعاهد موجوده في قائمه سفير تلتزم فيها
    نصيحه ابعدوا عن المكاتب واعتمدوا على انفسكم الموضوع بسيط وحتى لو غلطت بالتسجيل كلها ايميل وتصحح الخطا
    المكاتب عندهم تبادل مصالح بينهم وبين جامعات معينه واتفاق على نسب معينه
    انتبه لو انجبرت على معهد اختار انت المعهد وحدد له واصر عليه
    مره تعاملت مع مكتب سالتهم مجرد سؤاال عن جامعه تخيل تقول لي مقفله تسجيلهم ماعندهم تسجبل الا 2016 وانا داخله موقعهم وشايف التسجيل في ابريل لكن كنت محتاجتهم يوفرون قبول لان ماكان عندي ضمان

حاليا الحمدلله الضمان عندي وجالسه اراسل فيه الموضوع جدا بسبط وسهل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joody902
    ياجماعة الخير
    انا جاني قبول لغه من الملحقيه الكورية قبل فتره تقريبا اخر ياناير وقالوا لي اطلبي خطاب سفارة
    يوم طلبت الخطاب ارسلوا لي انو اذا تبين مرافقك يدرس ارسلي اوراقه علشان نجيب له قبول

الحين بالضبط وش اسوي انتظر لين يجيني القبول حق المرافق علشان اطلب خطاب سفارة
    بس صعبة انتظر دراستي بعد شهر يالله يمدي علشان اصدر القرار

والله محتارة مدري وش اسوي
    هل فيزته بتتغير اذا كان بيدرس ولا هي نفسها
    اذا نفسها سوا درس او لا اطلب الخطاب ولا اجلس انتظر قبوله

اللي عنده لو طرف علم يقول لي تكفون مالقيت جواب لحالتي

دقي على الملحقيه وازعجيهم عشان مايتاخرون واطلبي الخطاب ، سواء درس اخوك او لا مكتوب اسمه كا مرافق .
    والله يسهل عليك
    7 "
  4. يا شباب أنا مستعجل شوي على إصدار قرار الإبتعاث لاسباب خاصة، معي القبول الدراسي ودراستي تبدأ في شهر مايو معي فيزة لكندا لكن سياحية وقدمت على فيزة دراسه وبإتظار صدور الفيزا الدراسية

سؤالي هو هل اقدر اقدم على إصدار قرار الإبتعاث وإرفاق صورة الفيزا الكندي السياحيه الي عندي حالياً؟ ولا فيه إحتمال يرفضون إصدار قرار الإبتعاث؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m95dulim
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياريت تساعدوني

انا مرافق لأختي وانا الان ادرس في جامعة وان شاء الله مع نهاية الفصل الدراسي هذا بأجل الدراسة لكي اذهب مع اختي

هل لازم اجل الدراسة لان ؟

ام عند نهاية هذا الفصل الثاني ؟

موعد بداية الدراسة في المعهد ١ رمضان ؟

متى اصدر قرار الابتعاث ؟

وشكرا لكم
    بما انك مرافق لاختك تقدر تدرس على حساب البرنامج وتضاف لها مرافق دارس
    الافضل لك لا تاجل دراستك وتروح سنه من عمرك على الفاضي تاخذ سجلك الاكاديمي وتعادل المواد اللي درستها او انك تبتدي دراسه جديد تخصصك او تخصص ثاني المرافقين دراستهم ما لها اي شروط عادي وهم مضافين على حساب البرنامج ماتدفع من عندك وتمشي لك مكافاه ورسوم دراستك يتكفل فيها البرنامج ما اعرف اذا عندك خبر فيها او لا
    واذا بعيت تاجل ادخل على موقع جامعتك التقدويم ادراسي كل جامعه لها تاريخ معين للانسحاب او التاجيل او الاعتذار محد بيقدر يفيدك ك جامعه تختلف عن الثانيه
    بالنسبه لاصدار قرار الابتعاث
    قرارا الابتعاث مدته 3 شهور فقط يعني قبل موعد الدراسه ب 3 شهور اصدر قرارا الابتعاث

بالتوفيق
    7 "
  6. ياجماعه ثاني مرة اطلب الضمان ويجيني رفض الطلب وهذا الكلام

Disclaimer: The information in this email and in any files transmitted with it; is intended only for the addressee and may contain confidential and/or privileged material. Access to this email by anyone else is unauthorized. If you receive this in error, please contact the sender immediately and delete the material from any computer. If you are not the intended recipient, any disclosure, copying, distribution or any action taken or omitted to be taken in reliance on it, is strictly prohibited. Statement and opinions expressed in this e-mail are those of the sender, and do not necessarily reflect those of the ministry of higher education.
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/
    اولا اختي الله يكتبلك اللي فيه الخير
    حفيدك باللي اقدر عليه
    بالنسبه للالتحاق ماعندي علم بس تقدري تسوي بحث بالمنتدى عن الدارسين على حسابهم الخاص وطرق الالتحاق وطريقة فتح الملف كل شي موجود بالمنتدى وفيه تجمعات للدراسين على حسابهم الخاص حيفيدوكي كثير بس يبالك شوية وقت وتبحثي بالمواضيع
    بعطيكي تجربه عن معهد richlland collage
    2500 دولار للشهر شامل الكتب والسكن والتأمين وتكاليف الدراسه ومواصلات دا اللي مكتوب في موقعهم طبعا الاكل لا تتخيلي الاكل اللي يعجبك بس مندرج تحت تكاليف السكن
    طبعا عندك التذاكر تختلف من وقت لاخر تقدري تبحثي عنها بالحجوزات
    وتكاليف مراسلة المعهد رسوم التقديم وؤرسوم الاي توني ( ورقة القبول اللي بيها تطلعب الفيزا) وتكاليف الفيزا والسيفس
    وطبعا حسب ما سمعت اقل فتره للالتحاق اربعه اشهر وفي بعضهم اطووول من ذا اخذووو
    يعني حطي في بالك مبلغ مايقارب 50 الف جق اربعه اشهر شامل كل شي دا اذا تبي تلتزمي باكل وسكن المعهد
    بالعربي لازم يكون عندك احد يدعمك ومقتدر انه يدعمك لين القبول لانه بعضهم طلع لييين اتزنق بالمصاريف ورجع
    وبالتوفيق لك يارب
    7 "
168 من 481 صفحة 168 من 481 ... 118163167168169173218 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.